الرئيسية / عمليات التجميل / اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن
اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن
اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن

اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن

اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن ، من أحدث التقنيات المستخدمة فى عمليات شفط الدهون تقنية الفيزر والتى حازت على شهرة واقبال كثير من مختلف الفئات والجنسيات نظراً للكثير من المزايا التى يمتاز بها الفيزر عن باقى التقنيات الاخرى.

يقدم مركز صحتنا للعلاج في الاردن هذا المقال لكل من يعانى من السمنة الموضعية وتراكم الدهون ويرغب فى الحصول على جسم متناسق ومشدود بواسطة تقنية الفيزر وتوضيح اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن.

أصبحت الاردن الوجه العربية الاولى عند الرغبة فى إجراء أى عملية تجميلية نظراً لاهتمام الاردن بمواكبة التطور الطبى ومحاولة توفير أحدث التقنيات والأجهزة الطبية التى تستخدم فى العمليات. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

الفيزر لشفط الدهون في الاردن
الفيزر لشفط الدهون في الاردن

يمكنك الاطلاع على المزيد من مقالاتنا عن عمليات شفط الدهون عملية شفط الدهون بالفيزر، تقنية الفيزر في الاردن، وشفط دهون البطن في الاردن وغيرهم من عمليات التجميل من خلال موقعنا صحتنا للعلاج في الاردن.

عمليات شفط الدهون

يعانى الكثير من مشكلة تراكم الدهون فى مناطق متعددة من الجسم وبالأخص النساء نظراً لما تمر به من العديد من التغيرات مثل التغيرات الهرمونية والحمل وزيادة كبر حجم الجنين في الرحم وتمدد عضلات البطن والولادة وغيرهم من الأسباب.

لذلك تلجأ الكثير من النساء لاجراء عمليات شفط الدهون المختلفة للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم والتى تؤثر على المظهر الخارجى بشكل كبير،تتنوع التقنيات المستخدمة فى عمليات شفط الدهون فمنها التقنيات الجراحية والغير جراحية.

شفط الدهون في الاردن بتقنية الفيزر
شفط الدهون في الاردن بتقنية الفيزر

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

ومن أحدث تلك التقنيات تقنية الفيزر، ولم تقتصر تقنية الفيزر على النساء فقط وانما شملت الرجال ايضاً نظراً لقدرة الفيزر على نحت الجسم وابراز العضلات بشكل رجولي وجذاب.

تقنية الفيزر

وهي عملية تجميلية غير جراحية تهدف لشفط الدهون المتراكمة فى اى منطقة فى الجسم وتسمى أيضاً بتقنية الليزر رباعى الابعاد. تستخدم طاقة الموجات الفوق الصوتية التى تمتاز بالدقة الشديدة وامكانية شفط الدهون من المناطق التى يصعب الوصول إليها بالتقنيات الاخرى.

تساعد تقنية الفيزر في شفط الدهون و نحت وابراز العضلات في حالتي السكون والحركة على عكس التقنيات الاخرى والتى يمكن نحت العضلات فيها فى حالة السكون فقط. تمتاز تقنية الفيزر بالانتقائية حيث يمكنها شفط الدهون الكامنة بين الألياف العضلية من دون التأثير على الاوعية الدموية أو الاعصاب أو الأنسجة التى توجد فى تلك المنطقة.

نحت العضلات بتقنية الفيزر في الاردن
نحت العضلات بتقنية الفيزر في الاردن

يمكن استخدام تقنية الفيزر أيضاً لكل من يعانى من مشكلة عدم تناسق الجسم بالرغم من الوزن المثالى، والأشخاص الذين يعانون من مشكلة الذقن المزدوج نتيجة لتراكم الدهون مما يؤثر على المظهر الخارجى وعلى الرغم من أن كمية الدهون التى يتم استخلاصها من منطقة الذقن لا تتعدى 500 جرام ألا إنها تحسن بشكل كبير من الشكل العام.

يمكن استخدام تقنية الفيزر فى اى منطقة بالجسم فيمكن شفط دهون ونحت عضلات الذراعين والفخذين والصدر والبطن والظهر، تغنى تقنية الفيزر عن ممارسة التمارين الرياضية المرهقة لقدرتها على نحت العضلات وإبرازها بكل دقة. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584ؤ

خطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون

قبل اجراء العملية يتم إجراء بعض الفحوصات على المريض للتأكد من عدم وجود أي مشكلة تعيق العملية واستقرار الحالة الصحية للمريض وفي حالة كان المريض من المدخنين يجب التوقف قبل إجراء العملية باسبوعين على الاقل وتجنبي تناول اى ادوية مسيلة للدم مثل المسكنات كالأسبرين.

فى يوم العملية يقوم الطبيب بتحديد المناطق التى يرغب المريض فى شفط الدهون منها ووضع العلامات، تجرى العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، ويمكن استخدام التخدير الكلى فى حالة شفط الدهون من أكثر من منطقة بالجسم.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

خطوات تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن
خطوات تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن

يقوم الطبيب بعمل عدة شقوق صغيرة جداً يقوم من خلالها بإدخال قنينة ويتم الحقن بسائل محلول ملح يقوم بتخدير المنطقة وابعاد الأوعية الدموية للتقليل من فقد الدم أثناء العملية وزيادة سمك طبقة الدهون لزيادة استجابتها للموجات الفوق صوتية.

بعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال جهاز الفيزر ويقوم بتوجيه الموجات الفوق الصوتية على الخلايا الدهنية والدهون المتراكمة فتقوم بزحزحة الدهون واضعاف تماسكها وتعمل على تحويلها من الحالة الصلبة الحالة السائلة لسهولة شفطها وإخراجها من الجسم من خلال جهاز الشفط أو باستخدام كانيولا مخصصة.

عملية شفط الدهون في الاردن
عملية شفط الدهون في الاردن

بعد الانتهاء من شفط جميع الدهون يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق وتضميدها، تستغرق العملية تقريباً من ساعتين إلى ثلاثة ساعات وتعتمد المدة الزمنية للعملية على مساحة المنطقة التي يتم شفط الدهون منها وكمية الدهون المراد إخراجها. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

نتائج العملية

بعد الانتهاء من العملية يمكن للمريض مغادرة المركز والعودة للمنزل بعد الاطمئنان على حالته الصحية وعلى نجاح العملية والعودة للمنزل وممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعى حيث تمتاز تقنية الفيزر بسرعة التعافي.

تظهر نتائج تقنية شفط الدهون بالفيزر سريعاً فى خلال اسبوعين من العملية وتظهر النتائج النهائية بعد مدة تتراوح من ثلاثة أشهر حتى ستة أسابيع. يجب فقط على المريض فى خلال فترة التعافي اتباع تعليمات الطبيب وأهمها ارتداء حزام ضاغط على المنطقة التي أُجريت عليها العملية لمدة شهر تقريباً.

نتائج عملية شفط الدهون في الاردن بتقنية الفيزر
نتائج عملية شفط الدهون في الاردن بتقنية الفيزر

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

مميزات تقنية الفيزر لنحت الجسم

  • إزالة الخلايا الدهنية من المنطقة التى أجريت عليها العملية وتلك الخلايا هي المسؤولة عن تراكم الدهون مما يضمن عدم عودة الدهون مرة أخرى إلى نفس المنطقة.
  • امكانية نحت العضلات وإبرازها فى حالة الحركة والسكون.
  • امنة على الجسم ولا تتعرض الانسجة والاوعية الدموية والاعصاب لأي ضرر.
  • عملية غير جراحية لا ينتج عنها أي أثار أو ندبات وتجرى بواسطة التخدير الموضعي.
  • تساعد الموجات الفوق صوتية في تحفيز انتاج الكولاجين فى الجلد مما يساعد في شد الجلد والتخلص من الترهلات بشكل طبيعى.
  • امكانية استخدام تقنية الفيزر فى اى منطقة بالجسم نظراً لسهولتها و دقتها الشديدة.

اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن

تختلفة تكلفة تقنية الفيزر على حسب عدة عوامل منها:

  • كمية الدهون المراد التخلص منها.
  • مساحة المنطقة التي تجرى عليها العملية.
  • الحالة الصحية للمريض.
  • المركز الذى تجرى فيه العملية.
  • خبرة الطبيب الذى يجرى العملية.
تقنية الفيزر في الاردن
تقنية الفيزر في الاردن

كل تلك العوامل وأكثر تؤثر في تكلفة عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر. وتتراوح تقريباً اسعار الفيزر لشفط الدهون في الاردن فى مركز صحتنا للعلاج في الاردن من 1500 إلى 2000 دولار أمريكى.

وتعتبر تلك التكلفة تنافسية ومناسبة للكثير من المرضى الذين يرغبون في إجراء عمليات شفط الدهون مقارنةً بالتكلفة ببعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات وقطر حيث تبدأ التكلفة من 3000 دولار أمريكى.

تكلفة شفط الدهون في الاردن
تكلفة شفط الدهون في الاردن

لكل من يرغب فى التشخيص وإجراء عملية شفط الدهون فى مركزنا على يد اطبائنا ذوى الخبرة والكفاءة وفي غرف مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات يمكنك الاتصال بنا والحصول على استشارة مجانية على رقم  tel:+962788557584.

شاهد أيضاً

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن ، تعتبر تقنية الفيزر من أحدث التقنيات التى تستخدم حالياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+