الرئيسية / عمليات التجميل / الفيزر لشفط الدهون في الاردن
الفيزر لشفط الدهون في الاردن
الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن ، تعتبر تقنية الفيزر من أحدث التقنيات التى تستخدم حالياً فى عمليات شفط الدهون والحصول على جسم متناسق ومشدود بدون أى دهون متراكمة أو جلد مترهل.

تعتبر مشكلة السمنة الموضعية من أكثر المشاكل انتشاراً ويعانى منها فئة كبيرة من النساء والرجال على حد سواء وذلك لاتباع العادات الغذائية الخاطئة بشكل يومي. يصعب التخلص من بعض الدهون بالطرق التقليدية مثل اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام لذلك يتم اللجوء لإجراء عمليات التجميل.

تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن
تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن

يقدم مركز صحتنا فى هذا المقال تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن للتخلص من الدهون المتراكمة فى مناطق مختلفة فى الجسم وذلك على يد أطباء مركز صحتنا ذو الخبرة والكفاءة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

يمكنك الاطلاع على المزيد من مقالاتنا ومعرفة معلومات أكثر عن عمليات شفط الدهون مثل فيزر شفط الدهون في الاردن، شفط دهون البطن في الاردن، عملية شفط الدهون بالفيزر، وغيرهم من عمليات التجميل بشكل عام من خلال مركز صحتنا للعلاج في الاردن.

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

وهي تقنية حديثة يتم استخدامها فى عمليات التجميل لشفط الدهون ويطلق عليها ايضاً تقنية الليزر رباعي الابعاد. تعمل من خلال طاقة الموجات الفوق صوتية والتى تقوم بإذابة الدهون فى المنطقة التى تعاني من تراكم الدهون.

ويمكن استخدام تقنية الفيزر أيضاً فى نحت العضلات وإبرازها وذلك لما تمتاز به من خاصية الانتقائية حيث يمكنها استهداف المناطق الدهنية بكل دقة بدون التأثير على الاوعية الدموية أو الاعصاب أو الانسجة فى تلك المنطقة لذلك يفضل استخدام تقنية الفيزر فى المناطق التى تحتوى على الالياف العضلية.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

شفط الدهون بتقنية الفيزر في الاردن
شفط الدهون بتقنية الفيزر في الاردن

تُستخدم تقنية الفيزر لشفط الدهون من أي منطقة بالجسم تعانى من مشكلة السمنة الموضعية وبالتالي يمكن استخدامها فى الذراعين والصدر والبطن والظهر والفخذين حتى الوجه والرقبة، فيمكن التخلص من مشكلة الذقن المزدوج لكل من يعانى من تراكم الدهون فى منطقة الذقن مما يؤثر على المظهر الخارجى.

المرشحين للعملية

تناسب تقنية الفيزر كل من يتمتع بالوزن المثالى ولكن يعانى من تراكم الدهون فى عدة مناطق بالجسم مما تسبب عدم تناسق الجسم وبروز مناطق معينة بالجسم مما يسبب الكثير من الضيق والحرج.

شفط الدهون في الاردن بتقنية الفيزر
شفط الدهون في الاردن بتقنية الفيزر

وتناسب الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الذقن المزدوج، ومن يرغب فى نحت وابراز العضلات والتخلص من الدهون المتراكمة عليها التى تسبب اختفاء العضلات بدون الحاجة لممارسة التمارين الرياضية المرهقة.

خطوات تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن

يقوم الطبيب بالكشف على المريض وإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من الحالة الصحية للمريض قبل إجراء العملية للتأكد من عدم وجود أي مشكلة تؤثر على العملية. يقوم الطبيب بتحديد المناطق التى تعانى من تراكم الدهون يرغب المريض في التخلص منها.

تجرى العملية تحت تأثير التخدير الموضعي على المنطقة المحددة وفي حالة شفط الدهون من عدة مناطق بالجسم يمكن استخدام التخدير الكلى. يقوم الطبيب بعمل شق صغير جداً يسمح بإدخال قنينة ويتم حقن سائل ملحي يقوم بتخدير المنطقة التي بها دهون ويعمل على زيادة سمك طبقة الدهون وزيادة قابليتها للاستجابة للموجات الفوق صوتية.

يعمل ذلك السائل ايضاً على ابعاد الاوعية الدموية من تلك المنطقة مما يقلل من فقد الدم أثناء العملية  وسرعة التعافي. يتم إخراج القنينة وإدخال جهاز الفيزر الذي يقوم بتوجيه الموجات الفوق صوتية على الخلايا الدهنية ويعمل على إذابة الدهون وتحويلها من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

شفط الدهون بتقنية الفيزر
شفط الدهون بتقنية الفيزر

بعد ذلك يتم شفط الدهون من خلال جهاز شفط أو قنينة يتم من خلالها سحب الدهون خارج الجسم، وبعد الانتهاء يتم غلق الشق. يمكن ايضاً نحت عضلات الجسم من خلال تقنية الفيزر في كلاً من حالتي الحركة والسكون على عكس التقنيات الأخرى والتى تستهدف الدهون فى حالة السكون ولا يمكن نحتها فى حالة حركة العضلات.

بعد الانتهاء من العملية يمكن للمريض مغادرة المركز والعودة للمنزل بعد الاطمئنان على نجاح العملية والحالة الصحية للمريض ويمكن للمريض ممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعى دون أى مشكلة مع اتباع تعليمات الطبيب وأهمها ارتداء ملابس ضاغطة فى الايام الاولى بعد العملية أو ارتداء حزام ضاغط على المنطقة التى تمت ازالة الدهون منها.

مميزات تقنية الفيزر

تمتاز تقنية الفيزر بالعديد من المميزات عن باقى التقنيات الأخرى المستخدمة فى عملية شفط الدهون مما يجعل الإقبال عليها فى تزايد مستمر، ومن تلك المزايا ما يلي:

  • إمكانية استخدام تقنية الفيزر على أي منطقة بالجسم حتى الرقبة والوجه.
  • امكانية نحت وابراز العضلات في حالتي الحركة والسكون لما تمتاز به من خاصية الانتقائية والدقة الشديدة.
  • عملية غير جراحية ولا تترك أي آثار أو ندوب.
نحت الجسم بتقنية الفيزر فى الاردن
نحت الجسم بتقنية الفيزر فى الاردن
  • تجرى بواسطة التخدير الموضعي.
  • يتم إجراء عملية شفط الدهون فى جلسة واحدة ولا تتطلب تكرار الجلسات.
  • عدم تراكم الدهون مرة أخرى فى نفس المنطقة التى أُجريت عليها العملية نظراً لأن تقنية الفيزر يقوم بازالة الخلايا الدهنية من تلك المنطقة وهي المسؤولة عن تراكم الدهون.
  • آمنة ولا تسبب أى ضرر على الاوعية الدموية أو الأعصاب والأنسجة التى توجد فى المنطقة التى تجرى عليها العملية.

تكلفة عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر

تختلف تكلفة تقنية الفيزر لشفط الدهون في الأردن على حسب عدة عوامل أهمها:

  • المنطقة المراد شفط الدهون منها.
  • كمية الدهون المراد إزالتها.
  • المركز الذى تجرى فيه العملية.
  • الحالة الصحية للمريض.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

تكلفة عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر فى الاردن
تكلفة عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر فى الاردن

على سبيل المثال تتراوح تقريباً تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مركزنا مركز صحتنا للعلاج في الاردن من 1500 إلى 2000 دولار أمريكي للمنطقة الواحدة. وتختلف تلك التكلفة باختلاف المركز والدولة التى تجرى بها العملية حيث ترتفع التكلفة فى بعض البلاد العربية مثل السعودية والإمارات وقطر حيث تبدأ التكلفة من 3000 دولار أمريكى.

ويقدم مركزنا أسعار تنافسية مقارنةً بمستوى الخدمة الطبية الذى يقدمه للمريض، لكل من يعانى من السمنة الموضعية ويرغب فى التواصل معنا للاستفسار يمكنك الاتصال علي  tel:+962788557584

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+