الرئيسية / عمليات التجميل / تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

تجربتي مع الفيزر

تجربتي مع الفيزر ، مشكلة الدهون الزائدة من المشكلات التي يعاني منها الكثير من الأشخاص والتي تعوقهم بالقيام بالممارسات الحياة العادية بشكل طبيعي، وتحرمهم من إرتداء الملابس التي يرغبون فيها، وتفقدهم الثقة بأنفسهم وتضعهم في مواقف مليئة بالإحراج.

ولذلك يبحث هؤلاء الأشخاص بشتي الطرق المختلفة للقضاء على هذه المعاناة من خلال وسائل متعددة مثل إتباع أنظمة غذائية قاسية ،أو ممارسة الأنشطة الرياضية الشاقة وتناول الكثير من الأعشاب ليقضي على السمنة الموجودة لديهم وتكدس الدهون في مناطق معينة بالجسم.

وكل هذه الطرق شاقة ومرهقة وتكلف الكثير من الجهد والوقت والنتائج بطئية في ظهورها ، وغالبا لا يستطيع الأشخاص على الإستمرار إتباع هذه العادات للتخلص من الدهون، وهنا تفشل هذه الطرق.

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

لذلك يستطيع مركز صحتنا للعلاج بالاردن تقديم الحلول اللازمة والفورية للتخلص من الدهون الموجودة في الجسم عن طريق الفيزر، الذي يستخدم لتحسين شكل الجسم ووصله للوزن المثالي، وإعطاء مظهر متناسق للأشخاص وذلك من خلال الليزر رباعي الأبعاد “الفيزر”.

ما المقصود بعملية شفط الدهون بالفيزر”vaser” ؟

هو عبارة عن حدوث حركة اهتزازية تنبع من الموجات الصوتية المتضخمة وصولا للمستوى الرنيني، وهي نوع من أنواع عمليات التجميل التي تعتمد بشكل تام على الموجات الفوق الصوتيةالتي تتمكن من إذابة الدهون وتكسرها حتي تكون عملية الشفط ميسرة.

تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

وأصبحت الموجات الصوتية من الوسائل العلاجية التي يعتمد عليها حاليا في الميدان الطبي الحديث، مثل عند تشخيص المرضي الخاصين بقسم النساء والتوليد، وتشخيص أمراض القلب وأمراض البطن، وتدخل في علاج الأشخاص المصابة بالروماتيزم، تساعد في التخلص من الحصوة الموجودة في الكلي.

وذلك الأهمية التي تختص بها الموجات الفوق الصوتية أدت إلي دخولها عالم التجميل منذ بداية التستيعنات حتي تم العثور علي أحدث التقنيات وهي تقنية الفيزر، و تقنية شفط الدهون بالفيزر معتمدة من الوكالة العالمية للأغذية والأدوية الأمريكية fda وبدأ الجميع يستخدم الفيزر في ذلك دون تردد.

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

لما يتسم به من قدرة علي التخلص من الدهون في معظم مناطق الجسم وتمكنه من شفط الدهون المختبئة داخل الأنسجة والوصول إليها ونحت العضلات الموجودة بها على عكس التقنيات الأخري التي تقوم بشفط الدهون الظاهرة فقط وشد الجلد المنطقة المشفوطة.

وتنبع كفاءة وفعالية تقنية الفيزر في شفط الدهون نتيجة لإستهداف جهاز الفيزر موضع الدهون مع تجنب إيذاء الخلايا المحيطة بالمنطقة التي يتم شفط الدهون منها مثل الأعصاب والأوعية الدموية وعدم حدوث أي إضطراب أو خلل بها.

كيفية إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

بالنسبة للمخدر يتوقف علي المريض نفسه، فهناك حالات تخضع للمخدر الموضعي فقط وحالات أخري تخضع للمخدر العام وغالبا هذه الحالات التي تخدر كليا تكون متوترة، ويبدأ الجراح في إستخدام محلول ملحي مضاف إليه مادة أخري تسمي ليدوكايين ويتم ذلك عن طريق الحقن ويستخدم كمخدر موضعي.

تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

وذلك لعدمة إحساس الأشخاص الخاضعة للعملية بأى ألام أو أوجاع أثناء العملية، وهذه المواد المحقونة تعمل أيضا على تقليل المسافات الموجودة بين الأوعية الدموية في المنطقة المطلوبة حتى لا ينتج عنها نزيف دموي أثناء وعقب إنتهاء الجراحة.

ويبدأ الجراح بعمل شق جراحي دقيق الحجم يبلغ طوله “واحد سم” وذلك لتمرير المسبار الطبي من خلاله الذي لا يتخطي قطره عن 3 ميليمتر، ويطلق هذا المسبار الموجات الفوق الصوتية التي تمتاز بالتردد العالي الذي يساه في تكسير الدهون الموجود في الخلايا ويقضي علي الغشاء الخلوي الذي يلتف حول الخلايا الدهنية حتي تتساقط الدهون المتجمعة بها.

والخطوة التالية هي شد المسبار من الشق الجراحي ووضع الكانيولا الخاصة لشد الدهون وشفطها وتتخلص أيضا من المحلول الملحي الذي تم حقنه مسبقا ثم تذاب  كمية من الدهون ويتم شفطها بسهولة.

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

وعند تكرار هذه الخطوة عدة مرات متتالية يتم التخلص من باقي الدهون الموجودة تدريجيا إلا أن تنتهي تماما، وتنحت العضلات الموجودة حتي تتحقق النتيجة المطلوبة ويقضي علي الدهون تماما. وبعد ذلك ينزع الجراح الكانيولا ويبدأ في غلق الشق الجراحي المفتوح.

الفئات المرشحة للخضوع لعملية شفط الدهون بالفيزر

هذه العملية لا تقيد الأشخاص بعمر معين للخضوع لها، فأي شخص يعاني من الوزن الزائد والسمنة يمكن أن يتجه للقيام بالعملية والقضاء علي مشكلة الدهون الموجودة في أي منطقة بالجسم.

وهناك بعض الحالات المعينة التي يفضل لها ان تلجأ للقضاء علي السمنة الموجودة في مناطق محددة من الجسم مثل أعلي الذراع، الدهون المتجمعة في المنطقة البطنية،الدهون المتكدسة في الذقن” الذقن المزدوجة” ودهون الثدي، والدهون لدي الركبة والساق.

وهناك حالات أخري يستوجب عليها إتباع هذه التقنية في التخلص من الدهون كالرجال الذين يعانون من تضخم الثدي “gynecomastia”، وحالات أخري تعاني من دهون الظهر وهو ما يسمى بالأنسجة الصعبة الليفية.

تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

والحالات التي تعرضت قبل ذلك لإتباع أنواع معينة للتنحيف مثل وجبات غذائية معينة أو ممارسة الرياضة وبالفعل تخلصت من الدهون ولكن مازال هناك آثار جلدية مترهلة نتيجة للتنحيف فيلزم هنا الخضوع لهذه التقنية لنحت العضلات وتجميل شكل المنطقة التي نحفت وتخلصت من الدهون.

ويلجأ لهذه التقنية لشد الدهون بالفيزر النساء الذين تعرضوا للحمل والولادة عدة مرات وتسبب ذلك في حدوث تجمعات دهنية في البطن وهو ما يسمى الكرش.

تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

السمات المميزة لشد الدهون بالفيزر

  • تصويب و تحديد الإتجاه نحو التخلص من الخلايا الدهنية الموجودة في المنطقة المرغوبة وعدم التعرض لأي أذي أو خلل في الأنسجة المحيطة بهذه المنطقة.
  • تمكن الفيزر من خلال الموجات الفوق الصوتية على نحت العضلات الموجودة بالمنطقة التي بها الدهون وتجميل الشكل العام لها.
  • نسبة حدوث النزيف أثناء وبعد العملية قليلة جدا.
  • القدرة للوصول غلي الأنسجة الدهنية المختبئة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها وهذا على النقيض من التقنيات الأخري التي تستهدف الدهون الظاهرة فقط.
  • الأثار الجانبية الحادثة عقب إنتهاء العملية تكاد تكون غير موجودة فلذلك ينصح بإتباع هذه التقنية في التخلص من دهون الجسم.
تجربتي مع الفيزر
تجربتي مع الفيزر

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

تكلفة العملية

تختلف نسبة التكلفة لعملية شد الدهون بالفيزر من دولة لأخري ، سعر التكلفة غير باهظ الثمن فهو يتراوح من بداية 200 دولار امريكي حتى 3500 دولار أمريكي في معظم الدول العربية.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+