الرئيسية / عمليات التجميل / تقنية الفيزر في الاردن
تقنية الفيزر فى الاردن
تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً لاقبال الكثير سواء من النساء أو الرجال للتخلص من الدهون المتراكمة والحصول على جسم متناسق ومشدود وتحسين المظهر الخارجي لاستعادة الثقة بالنفس.

تكون النساء أكثر عرضة لمشكلة تراكم الدهون للعديد من الأسباب منها الحمل والولادة وتغير الهرمونات، ومن الأسباب العامة التي تؤدي لتراكم الدهون فى مناطق مختلفة في الجسم عدم الانتظام فى ممارسة التمارين الرياضية واتباع عادات غذائية خاطئة والعوامل الوراثية وغيرهم.

تقنية الفيزر لشفط الدهون فى الاردن
تقنية الفيزر لشفط الدهون فى الاردن

يقدم مركز صحتنا أحدث تقنيات شفط الدهون والحصول على جسم متناسق وجذاب وهي تقنية الفيزر في الأردن على يد أطباء مركزنا ذوى الخبرة والكفاءة وفى غرف مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة على يد طاقم تمريض على قدر عالي من المسئولية.

يمكنك الاطلاع على المزيد من مقالاتنا ومعرفة معلومات أكثر عن عمليات شفط الدهون مثل تجربتى مع الفيزر، شفط دهون البطن فى الاردن، وغيرهم من عمليات التجميل بشكل عام من خلال مركز صحتنا للعلاج في الاردن.

تقنية الفيزر في الاردن

وهي عملية تجميلية غير جراحية الهدف منها هو التخلص من الدهون المتراكمة فى عدة مناطق بالجسم باستخدام الليزر رباعى الابعاد (الفيزر)، تستخدم تقنية الفيزر الموجات الفوق الصوتية نظراً لدقتها الشديدة.

تقوم الموجات الصوتية لإذابة الدهون التي تكون محيطة بالعضلات بكل دقة وهذا ما يميز تقنية الفيزر عن غيرها من التقنيات أنه يمكن استخدامها فى المناطق التى تحتوى على الالياف العضلية بدون التأثير على الاوعية الدموية أو الاعصاب أو الانسجة التى توجد فى تلك المنطقة.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

شفط الدهون فى الاردن بتقنية الفيزر
شفط الدهون فى الاردن بتقنية الفيزر

يمكن استخدام تقنية الفيزر لشفط الدهون ونحت العضلات وإبرازها وبالاخص منطقة الصدر لدى الرجال واظهار عضلات الصدر الستة بشكل جذاب ورجولي بدون الحاجة لممارسة التمارين الرياضية المرهقة، وأيضاً يمكن نحتها للنساء بحيث تعطى مظهر أنثوى رياضى جذاب.

يمكن استخدام تقنية الفيزر فى أى جزء فى الجسم يعانى من السمنة الموضعية حتى الرقبة والوجه وأيضاً التخلص من دهون الذراعين والفخذين وغيرهم.

المرشحين لعملية شفط الدهون بالفيزر

تناسب تقنية الفيزر الأشخاص الذين يعانون من مشكلة السمنة الموضعية وتراكم الدهون فى أى منطقة بالجسم طالما يتمتع بحالة صحية مستقرة ولا يعانى من أى مشكلة تؤثر على العملية.

نحت الجسم بالفيزر في الاردن
نحت الجسم بالفيزر في الاردن

تناسب أيضاً الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الذقن المزدوج مما يؤثر على المظهر الخارجي، فيمكن من خلال تقنية الفيزر ازالة الدهون المتراكمة فى منطقة الذقن، وتناسب الراغبين في إبراز العضلات والحصول على بطن مثالية من خلال نحت عضلات البطن. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

قبل اجراء العملية يتم إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم وجود اى مشكلة قبل إجراء العملية، وينصح الطبيب المريض بالامتناع عن تناول أى أدوية مسيلة للدم قبل إجراء العملية وفي حالة التدخين يجب التوقف على التدخين قبل وبعد اجراء العملية بفترة مناسبة يحددها الطبيب قد تصل إلى أسبوعين.

فى يوم العملية يقوم الطبيب بتحديد المناطق التى يرغب المريض التخلص من الدهون المتراكمة بها ووضع العلامات. يتم تخدير المريض بواسطة التخدير الموضعي وفى حالة إجراء عملية شفط الدهون من عدة مناطق بالجسم يمكن استخدام التخدير الكلى.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

افضل طريقة للتخلص من دهون البطن للنساء
افضل طريقة للتخلص من دهون البطن للنساء

يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة جداً ويقوم بإدخال قنينة ويقوم بحقن المنطقة المحددة بمحلول ملحى يقوم بتخدير المنطقة وابعاد الاوعية الدموية حتى لا تتأثر وزيادة سمك طبقة الدهون وزيادة قابليتها للاستجابة للموجات الفوق صوتية ويقلل أيضاً من فقد الدم.

بعد ذلك يتم اخراج القنينة وادخال جهاز الفيزر ويتم إطلاق الموجات الفوق الصوتية وتوجيهها على المنطقة المحددة، تعمل الموجات الفوق صوتية على تحويل الدهون من الحالة الصلبة الحالة السائلة وبعد ذلك يتم إخراجها بواسطة جهاز شفط الذى يقوم بتكسيرها وتفتيتها بكل دقة وسهولة.

نحت العضلات بواسطة تقنية الفيزر فى الاردن
نحت العضلات بواسطة تقنية الفيزر فى الاردن

بعد الانتهاء يتم إخراج الجهاز وغلق الشقوق الصغيرة، تستغرق العملية تقريباً من ساعتين إلى ثلاث ساعات. ويمكن استخدام الفيزر فى نحت العضلات والمناطق التى توجد بها الياف عضلية نظراً لأنه يمتاز بخاصية الانتقائية وامكانية استهداف الدهون بكل دقة.

بعد العملية

بعد الانتهاء من العملية يمكن للمريض مغادرة المركز والعودة للمنزل بعد الاطمئنان على نجاح العملية وعلى صحة المريض، ويمكن للمريض ممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعى بدون أى مشكلة، ولكن ينصح باتباع تعليمات الطبيب واهمها ارتداء ملابس ضاغطة أو حزام ضاغط حول المنطقة التى تم إزالة الدهون منها لمدة شهر تقريباً. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

من مميزات تقنية الفيزر أنها تعمل على التخلص من الدهون المتراكمة شفط الخلايا الدهنية التي تكون مسؤولة عن تراكم الدهون مما يصعب عودة تراكم الدهون فى نفس المنطقة مرة أخرى ولكن يوجد بعض النصائح التى يجب على المريض اتباعها للحفاظ على لتجنب تراكم الدهون فى مناطق أخرى ومنها:

  • اتباع نظام غذائي صحي وتجنب الافراط فى الطعام.
  • تجنب الوجبات الدسمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون.
  • الإكثار من الخضراوات والفاكهة لاحتوائها على الياف غذائية تساعد فى عملية الهضم.
شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر
  • تجنب الأكل قبل النوم بشكل مباشر ويفضل أن تكون أخر وجبة رئيسية قبل النوم بساعتين على أقل تقدير.
  • استبدال اللحوم الحمراء واللحوم البيضاء مثل الفراخ والسمك.
  • تقسيم الثلاثة وجبات رئيسية إلى خمسة أو ستة وجبات صغيرة على مدار اليوم.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.

تكلفة تقنية الفيزر في الاردن

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون بواسطة تقنية الفيزر في الأردن على حسب عدة عوامل أهمها المنطقة المراد ازالة الدهون منها، كمية الدهون المراد إزالتها، المركز الذى تجرى فيه العملية والحالة الصحية للمريض وغيرهم من العوامل التى تؤثر فى التكلفة.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

افضل طريقة للتخلص من الدهون
افضل طريقة للتخلص من الدهون

تتراوح تقريباً تكلفة شفط الدهون بتقنية الفيزر فى مركز صحتنا للعلاج في الاردن من 1500 إلى 2000 دولار أمريكي للمنطقة الواحدة، وترتفع تلك التكلفة فى بعض البلاد العربية مثل الامارات وقطر والسعودية حيث تبدأ التكلفة من 3000 دولار أمريكى. أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية tel:+962788557584

 

شاهد أيضاً

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن ، تعتبر تقنية الفيزر من أحدث التقنيات التى تستخدم حالياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+