الرئيسية / عمليات التجميل / تكلفة عملية الفيزر في الاردن
تكلفة عملية الفيزر في الاردن
تكلفة عملية الفيزر في الاردن

تكلفة عملية الفيزر في الاردن

تكلفة عملية الفيزر في الاردن ، تعتبر مشكلة السمنة الموضعية وتراكم الدهون من المشاكل الأكثر انتشاراً في العديد من البلاد ولا تقتصر على فئة معينة فيعانى منها النساء والرجال على حد سواء وقد يعانى منها صغار السن والمراهقين أيضاً نظراً اتباع العادات الغذائية الخاطئة.

تكون النساء أكثر عرضة لمشكلة السمنة الموضعية لما تمر به من العديد من التغييرات فى مختلف حياتها العمرية سواء تغير هرمونات، فترة الحمل وكبر حجم الجنين فى الرحم مما يسبب تمدد عضلات البطن والولادة وغيرهم من العوامل التى ينتج عنها تراكم للدهون في عدة مناطق بالجسم وبالأخص البطن.

عملية الفيزر في الاردن
عملية الفيزر في الاردن

يقدم مركز صحتنا للعلاج فى الاردن الحل للتخلص من مشكلة السمنة الموضعية وإذابة الدهون المتراكمة وذلك عن طريق تقنية الفيزر، فما هى تقنية الفيزر؟ وكيفية إجراء العملية؟ وما هى تكلفة عملية الفيزر في الاردن؟ ومن هم المرشحون تقنية الفيزر؟ كل تلك الاسئلة يجيب عنها مركز صحتنا للعلاج في الأردن في هذا المقال.

لمعرفة المزيد عن عمليات شفط الدهون وتقنية الفيزر وشفط دهون الارداف بالفيزر في الاردن، و معرفة متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون في الاردن و اسماء مراكز شفط الدهون في الاردن وغيرهم من عمليات التجميل يمكنك الاطلاع على موقع مركز صحتنا للعلاج فى الاردن.

تقنية الفيزر لشفط الدهون

وهى عبارة عن عملية تجميلية غير جراحية الهدف منها التخلص من الدهون المتراكمة فى عدة مناطق بالجسم والحصول على جسم ممشوق ومتناسق. تسمى تلك التقنية أيضاً بالليزر رباعى الابعاد نظراً لدقتها الشديدة.

تستخدم تلك التقنية الموجات الفوق صوتية والتى تمتاز بالدقة الشديدة ومن خصائصها الانتقائية. تعمل الموجات الفوق الصوتية على إذابة الدهون المتراكمة فى الجسم وتحويلها من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة.

تكلفة الفيزر في الاردن
تكلفة الفيزر في الاردن

تساعد تقنية الفيزر فى نحت العضلات واذابة الدهون المحيطة بها بكل دقة سواء فى حالة الحركة أو السكون، تمتاز تقنية الفيزر أيضاً بإمكانية الوصول إلى أماكن غاية في الدقة والتى يصعب على التقنيات الاخرى الوصول إليها.

المرشحون لتقنية الفيزر

تناسب تقنية الفيزر كل من يعانى من السمنة الموضعية طالما يتمتع بحالة صحية مستقرة حيث يمكن استخدام تقنية الفيزر فى أى مكان بالجسم والوصول للأماكن الدقيقة فيمكن نحت شكل الذقن والتخلص من مشكلة الذقن المزدوج من خلال تقنية الفيزر.

يمكن أيضاً استخدام الفيزر فى نحت عضلات البطن وإبرازها والتخلص من دهون الذراعين والفخذين والظهر والصدر حتى الوجه والرقبة. وتناسب الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الذقن المزدوج، تساعد في ابراز العضلات دون الحاجة لممارسة التمارين الرياضية المرهقة.

التحضير للعملية

قبل إجراء العملية ينصح المريض بتحديد المناطق التى يرغب فى التخلص من الدهون المتراكمة بها وإجراء كافة الفحوصات التي يطلبها الطبيب قبل إجراء العملية للتأكد من عدم وجود اى مشكلة تؤثر على العملية.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

نحت الجسم بالفيزر في الاردن
نحت الجسم بالفيزر في الاردن

فى حالة كان المريض من المدخنين يجب على المريض التوقف عن التدخين قبل إجراء العملية وبعدها بفترة مناسبة يحددها الطبيب تصل لاسبوعين. ويجب الامتناع عن تناول أى أدوية مسيلة للدم مثل المسكنات كالأسبرين.

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

يقوم الطبيب بتحديد المناطق التى يرغب المريض بازالة الدهون منها ووضع العلامات ثم يقوم بتخدير المريض بواسطة التخدير الموضعي، وفى حالة شفط الدهون من عدة مناطق بالجسم يمكن استخدام التخدير الكلى.

يقوم الطبيب بعمل شق صغير جداً يسمح بإدخال قنينة رفيعة يتم من خلالها حقن سائل ملحي يعمل على زيادة سمك طبقة الدهون وزيادة قابليتها للاستجابة للموجات الفوق صوتية، ويعمل ايضاً على ابعاد الاوعية الدموية مما يقلل من فقد الدم أثناء العملية وسرعة التعافي من العملية.

خطوات خطوات عملية الفيزر في الاردنالفيزر في الاردن 5
خطوات عملية الفيزر في الاردن

يقوم الطبيب بإخراج القنينة وادخال جهاز الفيزر الذى يقوم بتوجيه الموجات الفوق صوتية على الخلايا الدهنية والدهون المتراكمة بكل دقة ويقوم بتحويل الدهون الصلبة إلى الحالة السائلة لسهولة شفطها، ومن ثم يتم استخدام جهاز الشفط أو كانيولا لاخراج الدهون من الجسم.

يمكن ايضاً استهداف الدهون الكامنة فى المناطق التى تحتوى على الالياف العضلية بدون التأثير على الانسجة او الاوعية الدموية والاعصاب فى تلك المنطقة ويمكن نحت العضلات في حالتي الحركة والسكون على عكس التقنيات الاخرى.

ابراز العضلات بالفيزر في الاردن
ابراز العضلات بالفيزر في الاردن

بعد الانتهاء يقوم الطبيب بغلق الشق وبذلك تنتهى العملية بنجاح، تستغرق العملية تقريباً من ساعتين إلى ثلاثة ساعات وذلك على حسب مساحة المنطقة المراد التخلص من الدهون بها وكمية الدهون التى يتم إزالتها.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

بعد العملية

يمكن للمريض بعد الانتهاء من العملية مغادرة المركز والعودة للمنزل وممارسة الانشطة اليومية بشكل طبيعى بدون اى مشكلة مع اتباع تعليمات الطبيب أهمها ارتداء ملابس ضاغطة فى الايام الاولى بعد العملية أو ارتداء حزام ضاغط على المنطقة التى أُجريت عليها العملية لمدة شهر تقريباً.

تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر سريعاً فى خلال اسبوعين بعد العملية وتظهر النتائج النهائية من ثلاثة إلى ستة أشهر. وتمتاز تقنية الفيزر بأنها تعمل على استخلاص الخلايا الدهنية المسؤولة عن تراكم الدهون من المنطقة التى تجرى عليها العملية بالإضافة لازالة الدهون منها مما يضمن عدم تراكم الدهون فى تلك المنطقة مرة أخرى.

مميزات تقنية الفيزر

تمتاز تقنية الفيزر بالكثير من المزايا عن التقنيات الاخرى منها:

  • تقنية غير جراحية لا تتطلب إجراء شق جراحي.
  • تجرى تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • امكانية ابراز العضلات في حالتي الحركة والسكون على عكس التقنيات الاخرى.
نحت العضلات بتقنية الفيزر فى الاردن
نحت العضلات بتقنية الفيزر فى الاردن
  • آمنة ولا تسبب اى مشاكل للأنسجة أو الاعصاب والاوعية الدموية نظراً خاصية الانتقائية التي تمتاز بها والدقة الشديدة.
  • عدم تراكم الدهون مرة أخرى فى نفس المنطقة وذلك لإزالة الخلايا الدهنية من تلك المنطقة وهي المسؤولة عن تراكم الدهون.
  • لا ينتج عنها أى أثر أو ندبات.
  • امكانية استخدامها فى أى منطقة بالجسم حتى الوجه والرقبة.
  • تحفيز انتاج الكولاجين فى الجلد مما يساعد في شد الجلد بشكل طبيعى ومنع الترهلات.

نصائح لتجنب تراكم الدهون

يوجد بعض النصائح التى يجب على المريض اتباعها لتجنب تراكم الدهون فى أى منطقة أخرى بالجسم، ومن تلك النصائح ما يلي:

  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي وتجنب العادات الغذائية الخاطئة.
  • الاكثار من تناول الأطعمة التى تحتوى على الالياف الغذائية لأنها تساعد فى عملية الهضم مثل الخضراوات والفواكه.
تكلفة تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن
تكلفة تقنية الفيزر لشفط الدهون في الاردن
  • تجنب الأطعمة الدسمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون.
  • التقليل من الوجبات السريعة وذلك لأن اغلها أطعمة مقلية.
  • تجنب تناول الطعام قبل النوم مباشرةً.
  • شرب الماء بكثرة وبالأخص قبل وبعد تناول الطعام وتجنب شرب الماء أثناء تناول الطعام.
  • تقسيم الوجبات الثلاثة الرئيسية إلى خمسة أو ستة وجبات صغيرة على مدار اليوم.
  • استبدال اللحوم الحمراء واللحوم البيضاء مثل الفراخ والسمك وينصح بالإكثار من السمك لاحتوائه على عنصر اوميغا 3.

تكلفة عملية الفيزر في الاردن

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر على حسب عدة عوامل أهمها كمية الدهون المراد التخلص منها ومساحة المنطقة التي تجرى عليها العملية والحالة الصحية للمريض والمركز الذى تجرى به العملية وغيرهم من العوامل التى تؤثر على التكلفة.

وأصبحت الاردن الوجه العربية الاولى عند اجراء عمليات التجميل حيث تتراوح تقريباً تكلفة عملية الفيزر في الاردن فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن من 1500 إلى 2000 دولار أمريكي للمنطقة الواحدة.

للاستفسار والتواصل معنا فى مركز صحتنا للعلاج فى الأردن 

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية 

tel:+962788557584 

تكلفة عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر في الاردن
تكلفة عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر في الاردن

ويقدم مركزنا أسعار تنافسية مقارنةً بمستوى الخدمة الطبية العالى الذى يقدمه للمريض وإجراء العمليات على يد نخبة من الأطباء ذوى الخبرة والكفاءة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وتقديم الرعاية الصحية المتكاملة للمريض على يد طاقم تمريض على قدر عالي من المسئولية.

وترتفع تكلفة عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر فى بعض البلاد العربية حيث تبدأ التكلفة من 3000 دولار أمريكى. لذلك أصبحت الاردن من أولى البلدان العربية فى اجراء عمليات التجميل وبالأخص عمليات شفط الدهون، لكل من يعانى من تراكم الدهون ويرغب فى الحصول على استشارة مجانية يمكنك الاتصال بنا على رقم tel:+962788557584

شاهد أيضاً

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن

الفيزر لشفط الدهون في الاردن ، تعتبر تقنية الفيزر من أحدث التقنيات التى تستخدم حالياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+