الرئيسية / أخبار عمليات التجميل / تكلفة 5 عمليات تجميل خضعت لها ميلانيا ترامب

تكلفة 5 عمليات تجميل خضعت لها ميلانيا ترامب

اجتمعت السلطة والمال لدي ميلانيا ترامب عقب ارتباطها بدونالد ترامب قبل توليه رئاسة الولايات المتحدة الامريكية، ونظراً لاهتمام زوجها بالأضواء والشهرة خضعت ميلانيا لبعض العمليات التجميلية التي بغت كلفتها حوالي 35 ألف دولار أميركي، وبعض هذه العمليات يكلفها الاف الدولارات لإعادتها سنوياً.

في حالة المقارنة بين صور ميلانيا ترامب سابقاً وصورها في الوقت الحالي لم يتمكن أحد من التعرف عليها، حيث خضعت للعديد من العمليات التجميلية على مر السنين وهو ما صرح به طبيب التجميل الشهير “Franklin Rose” خلال لقائه مع مجلة “Life & Style” عن تعدد عمليات التجميل التي خضعت لها سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب التي تبلغ من العمر 46 عاماً.

كما صرح الطبيب “Franklin” أن السيدة ميلانيا ترامب تقوم بإجراء حقن البوتكس بشكل دوري، وذلك من أجل الحصول علي جبين ذات ملمس ناعم ومسطح، مما يكلفها ذلك حوالي 2000 دولار أمريكي سنوياً، كما أشار انها حصلت علي وجنتين جذابتين بعد حشو خدديها بمادة تكلفها سنوياً مبلغ يتراوح من 3000 و5000 دولار، بالإضافة لتعديلاتها البسيطة علي أنفها.

كما أوضح “Franklin” أنها خضعت لحقن البوتوكس في شفتها العليا بتكلفة بلغت 12000 دولار.

وأكد علي أن السيدة ميلانيا ترامب خضعت عام 1999 لعملية تكبير الصدر من 275 الى 450 سنتيمتراً، وبلغت تكلفة تلك العملية حوالي 15000 دولار.

شاهد أيضاً

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال المعروفة باسم “GYNECOMASTIA”، من أكثر المشاكل التي تواجه الرجال نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+