الرئيسية / أخبار عمليات التجميل / حصرياً تغييرات ملامح فرح الهادي بعد عملية تجميل لأنفها

حصرياً تغييرات ملامح فرح الهادي بعد عملية تجميل لأنفها

صرحت الممثلة الكويتية فرح الهادي لجمهورها عن احدث صوره لها عبر حسابها الخاص علي موقع انستجرام وذلك بعد إجرائها عملية تجميل في الأنف، ولم تكن العملية التجميلية الأولي التي تُجريها حيث أجرت مسبقاً العديد من العمليات لتحسين ملامح وجهها بالاضافة لشفط الدهون في جسمها.

وبعد نشرها صورها بشكلها الجديد علي صفحتها الخاصة بعد تجميل الانف علقت مُذكرة جمهورها بعملية تجميل أنفها بالإبر وأن هذه هي النتيجة بعد زوال الورم وإن أنفها اصبح متساوي واختفت العظمة وارتفع من الامام، كما وجهت شكرها للقائمين علي عملية التجميل.

ظهر أنف فرح الهادي أكثر نحافة وحجماً بعد إجراء العملية مع أرنبة مرتفعة في مقدمة الأنف وأبدت رضاها واعجابها الكامل بشكلها الجديد، وذلك بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل في وجهها وتكبير الشفاه وكان ذلك تحديدا قبل زواجها من الفنان عقيل الرئيسي، حيث صرحت بعدم خجلها من الإفصاح عن إجرائها لعمليات التجميل.

ومن بين العمليات التي أجرتها سابقا:

وكان من بين تلك العمليات التي قامت فرح الهادي بإجرائها مسبقاً حقن فيلر للشفايف، شد الخدود، تعريض الفك، وتجميل منطقة الذقن.

كما أشاد الجمهور بجمالها وملامحها ونصحوها بالتوقف عن الهوس بموضة عمليات التجميل وانه لا داعي من القيام بعمليات تجميلية أخرى مبالغ فيها.

شاهد أيضاً

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال المعروفة باسم “GYNECOMASTIA”، من أكثر المشاكل التي تواجه الرجال نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+