الرئيسية / أخبار عمليات التجميل / شاهد بالصور التغيير الجذري لبعض النجمات بعد عمليات التجميل

شاهد بالصور التغيير الجذري لبعض النجمات بعد عمليات التجميل

أثرت عمليات التجميل علي الفنانات بشكل واضح وظاهر للجماهير الذي يستطيع من خلال ضغطة واحدة من خلال موقع جوجل البحث عن إحدي النجمات ومقارنة صورهم واطلالتهم الحديثة باطلالتهم السابقة القديمة فيتمكن من تمييز النجمات اللاتي خضعن لعمليات تجميل عن غيرهم، حيث سيلاحظ التغيير الواضح في ملامحهم حيث تبدو معظم النجمات بشكل اجمل مرات مضاعفة من شكلها السابق، هذا بالاضافة لتغيير طريقة المكياج وتسريحات الشعر المواكبة للموضة.

وفاء الكيلاني أصبحت أجمل :

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة النجم تيم حسن الذي تم عقد قرانهم منذ فترة قصيرة، أصبحت حالياً تبدو بشكل أجمل و باختلاف كبير عن صورها الماضية في بداية مسيرتها حيث خضعت لعدة عمليات تجميل خلال مسيرتها الإعلامية.

الفنانة أحلام الإماراتية والتغييرات الصادمة :

أجرت الفنانة الاماراتية أحلام العديد من التغيرات الجذرية علي ملامحها التي تظهر الفرق الشاسع بين شكلها في بداية مسيرتها الفنية وشكلها في الوقت الحالي بعد عمليات التجميل المتعددة التي أجرتها خلال تلك المسيرة، تلك العمليات كان من بينها تصغير الأنف، وشد البشرة، وحقن البوتوكس.

زهرة عرفات :

صرحت الفنانة البحرينية زهرة عرفات عن خضوعها لعملية تجميل لأنفها فقط ولكن بالبحث في صورها والمقارنة بين شكلها قديماً بشكلها في الوقت الحالي يمكن ملاحظة أنها لم تقتصر علي الخضوع لعملية الأنف فقط بل خضع وجهها للعديد من العمليات التجميلية الذي جعلها تبدو بشكل أجمل.

حورية فرغلي: 

تعرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي لحادث سقوط عن حصانها والذي أدي إلي كسر عظام الأنف مما دفعها لإجراء العديد من العمليات التجميلية للأنف في محاولة للحصول علي  أنف مثالي مرة اخرى.

يارا بالقليل من التغييرات الملموسة :

تداول جمهور النجمة اللبنانية يارا في الفترة الأخيرة صورة لها تعود إلي فترة التسعينات حيث بدت فيها يارا بملامح مختلفة عن ملامحها الحالية حيث ظهر تغير في منطقة الشفاة والخدود والانف مما يثبت إجرائها لعمليات تجميل.

أمل العوضي وتغيرات جذرية :

انضمت الفنانة الكويتية أمل العوضي للنجمات اللاتي خضعن لعمليات التجميل حيث قامت بإجراء العديد من العمليات التجميلية وتغير شكلها جذرياً بعد عمليات التجميل علي وجهها حيث حصلت علي مظهر مثالي وملامح جذابة.

شاهد أيضاً

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال المعروفة باسم “GYNECOMASTIA”، من أكثر المشاكل التي تواجه الرجال نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+