الرئيسية / عمليات التجميل / عمليات التجميل حول العين
عمليات التجميل حول العين
عمليات التجميل حول العين

عمليات التجميل حول العين

عمليات التجميل حول العين ، يتميز مركز صحتنا للعلاج بالاردن بتقديم أسهل الحلول للمشكلات الجمالية التى يتعرض إليها الأشخاص، وذلك من خلال العمليات التجميلية التى أصبحت أكثر شيوعا فى العالم لما ينتج عنها من نتائج مرضية لمعظم مستخدميها ومن بين هذه العمليات التجميلية عملية تجميل العيون.

عملية تجميل حول العيون، من المعروف أن أكثر ما يميز الأشخاص من الناحية الجمالية هى العين وشكلها،  والتى من خلالها يتم الحكم على الشخص إذا كان لديه نسبة كبيرة من الجمال والجاذبية أم لا سواء كان لدى الرجال أم النساء. وإن كانت تميل الكفة ناحية النساء أكثر لما يعرف عن المرأة بأهمية ظهورها بشكل لائق وجذاب لأن هذا يعيطها قدر كبير من الثقة بالنفس.

فقام الطب الحديث بالتفتيش عن سبل التخلص من هذه المشكلات وكيفية حلها من خلال العمليات التجملية بدلا من الطرق التقليدية التى لا تكون نتائجها مرضية فى معظم الأحوال بالنسبة للغالبية العظمى من الأشخاص وتأخذ الكثير من الوقت والجهد.

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

عمليات التجميل حول العين
عمليات التجميل حول العين

وينصح بالقيام بالعمليات التجملية عند شعور الشخص بأى شئ يزعجه فى منطقة العين وعمليات التجميل حول العين تنقسم لأنواع مختلفة نتيجة لتعدد الأجزاء المحيطة بالعين مثل الرموش والجفون والتجاعيد المحيطة بها وحجم العين ذاته وغيره، والحل السحري والأمثل هو القيام بالعملية التجملية لتعديل أي جزء من هذه الأجزاء.

أنواع عمليات التجميل حول العين ؟

عملية تجميل العيون الداخلة وتسمى بالغائرة، عملية تجميل العيون من خلال تعديل العدسة البارزة للأمام، وعمليات تجميل لتصحيح الحول، وعمليات تجميل لزيادة مساحة العين وحجمها بدلا من العيون الضيقة، عملية تجميلة إزالة الهالات والتجاعيد الغمقة حول العين، عملية تجميل الخاصة بالجفون التى تغطى العين مثل إرتخاء الجفون و التخلص من التجاعيد المترهلة،  عملية تجملية لتهوية التورمات المكونة تحت العين.

ماذا يقصد بمفهوم عمليات التجميل حول العين ؟

يختلف التدخل العلاجى المناسب لكل حالة مثل الإعتماد على الحقن الميزوثرابى أو تقنية الليزر فى تفتيت الدهون حول العين، وهناك حالات أخرى تعانى من الحول فيكون التدخل العلاجى لها عن طريق العملية الجراحية أو من خلال الجراحة بالمجهر.

وذلك من خلال جذب العضلة لدى العين أيا كانت المشكلة المسببة لها سواء إرتخاء، أو قصر العضلة المكونة للعين و أخذها عن طريق الفصل وإستعادة ربطها بموضعها الأساسى ولكن برجوع عدد من الملليمترات للخلف.

عمليات تجميل حول العين
عمليات تجميل حول العين

الفئة المرشحة  لعمليات التجميل حول العين ؟

هناك بعض الأشخاص الذين يتاح لهم القيام بالعملية التجملية فى العين حيث تتحدد الفئة العمرية للخاضعين للجراحة التجملية وهي بداية من عمر الثامنة عشر ولكن بعد التأكد من خلوهم من الأمراض المزمنة كالضغط والسكر وبعض الأمراض النفسية والعصبية.

بإستثناء الحالات المصابة بالحول فى العين حيث ينصح بالقيام بها مبكرا ومنذ مرحلة الطفولة وبعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلات فى أداء العين وقيامها بالوظيفية الخاصة بها، أو مشاكل الجفون وخاصة المرتخية.

الإرشادات اللازمة لإجراء عمليات التجميل حول العين .

عند إتجاه الاشخاص الذين يريدون تجميل جزء ما من العين، يقوم الطبيب المختص بإدارة حوار مع المريض حول ما يريده بالضبط وتحديد طريقة الجراحية المناسبة سواء بالليزر أو بتقنيات أخري.

ويقوم الشخص المريض بعمل بعض الفحوصات الطبية والأشعة التى يطلبها الطبيب منه وعرض جميع النتائج على الشخص المريض، ومعرفة الطبيب المعالج إذا كان الشخص يعانى من أى أمراض ويتناول عقاقير طبية معينة ومن حيث إذا سبق له التعرض لعمليات جراحية سابقة لتجنب حدوث أى مخاطر أثناء العملية وبعدها .

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

عمليات التجميل حول العين
عمليات التجميل حول العين

تجهيز الشخص لعمليات التجميل حول العين

اولا،  عند القيام بعملية تجملية فى العين يخضع الشخص للمخدر سواء كان مخدر كلى أو موضعى، فبعض العمليات التجملية تتطلب المخدر العام مثلا عملية زيادة حجم العين ومحيط الحدقة، وعملية تصحيح الحول وتعديله، ولكن بعض العمليات الأخرى لا تستدعى للخضوع لمخدر عام ولكن يكون موضعى فقط.

خطوات قيام العملية التجملية للعين :

وهذا يحدث من خلال الفتحة الجراحية التى يقوم بها الطبيب الجراح حتى وإن كان يعتمد أثناء العملية على جهاز الليزر أو من خلال الإستعانة بالمجهر لابد من  هذه الفتحة ؛ فأنه يتم مرور الأنبوبة الليزرية بواسطته، وتكون هذه الفتحة دقيقة جدا.

وعمليات التجميل التى تخص الحول تقوم عن طريق معرفة أسباب الحول ومعالجته من خلال العضلة التى تربط العين، فى حالة حدوث الحول نتيجة لإنشداد العضلة بقوة كبيرة فيكون الحل لها هو محاولة رخى هذه العضلة لتقوم بعملها على أكفأ وجه وتوصليها لمكانها الأصلى ولكن برجوعها للخلف بعدة ملليمترات، وفى حالة رخى عضلة العين يكون الحل فى شدها وفردها.

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

عمليات تجميل حول العين
عمليات تجميل حول العين

ويكون المبدأ الرئيسى فى هذه العمليات قائم علي تحديد العضلة من حيث شكلها وعملها وليس من ناحية الأعصاب، وهناك حالات مثل كبار العمر تتطلب تعديل شكل العين ليكون مثل الشباب صغار العمر والقضاء علي الجلد المترهل والمتدلل فوق العين فى الجفون وكثرة التجاعيد المحيطة بالعين، فيكون التدخل الجراحى لها عن طريق الحقن سواء بالفيلر أو البوتوكس ولا تحتاج تمام لفتحات الجراحية.

وبالنسبة للحالات التى تريد توسيع محيط العين والحدقة بدلا من العيون الضيقة يتم عن طريق القضاء على الترهلات فى الجفن والتخلص من جزء بسيط منه، وبعد ذلك يقوم الجراح بغلق الفتحة الجراحية إذا وجدت من خلال تخيطها بخيوط جراحية التى تذوب تلقائيا بمرور الوقت.

عمليات تجميل حول العين
عمليات تجميل حول العين

فترة الشفاء من العملية التجملية للعين

بالنسبة للخيوط التى تستخدم فى غلق الفتحات الجراحية تذوب تلقائيا بمرور الوقت ولا تتطلب لإزالتها بأى وسيلة، وتبدأ نتائج العملية التجملية للعين بالإيضاح فى اليوم الثانى من العملية، ويكون هناك بعض التورمات فى العين وتحتها ولكنها غير مخيفة بالمرة ووجودها طبيعى عقب العملية وتختفى بمرور الوقت.

عمليات تجميل حول العين
عمليات تجميل حول العين

وبعد أسابيع من العملية تتضح تماما نتيجة العملية وميزة هذه العمليات أنها مستمرة بشكل أبدي ولا يحتاج  المريض للعودة مرة أخرى لإجراء عملية تجملية مرة ثانية.

تكاليف عمليات التجميل حول العين

ومن الطبيعى ألا تتشابه أسعار العملية التجملية للعين لكل شخص وذلك لأن هذا يتوقف على نوع العملية الحادثة فى العين ومدى درجتها ومستواها، والنوع التقنية المستخدمة في التعديل، وتختلف من حيث الدولة التى تقام فيها العملية الجراحية والطبيب الذى يقوم بها.

عملية تجميل العيون الغائرة بواسطة الحقن :

تبدأ تكاليف هذه العملية بداية من سعر 200 حتى 1500 دولار أمريكى فى ألمانيا فى الجلسة الواحدة فقط، وفى دولة مثل تركيا تبدأ من 250 حتى 800 دولار أمريكى، وفى فرنسا تبدأمن 250حتى 400 دولار أمريكى، وفى إنجليترا تكون بداية من 500 حتى 2000 دولار أمريكى فى الجلسة الواحدة فقط.

عملية تجميل الحول فى العين

وتتوقف هذه التكاليف على حسب درجة الحول التى يصاب بها الشخص من بالبساطة للشدة  وتبلغ 200 دولار أمريكى فى أغلب الدول وخاصة فى علاج الحول البسيط بتقنية الليزر، ويمكن أن تتخطى لتصل 5000 دولار امريكىفي حالة حدوث شلل فى عضلة العين بأشملها.تصحيح الحول

أتصل بنا الان وأحصل على إستشارة مجانية فى مركز صحتنا للعلاج بالاردن

  tel:+962788557584

عمليات تجميل حول العين
عمليات تجميل حول العين

تكاليف عملية تجميل العيون البارزة للأمام :

وتكون تكلفة هذا النوع من العمليات يكون 1500 دولار أمريكى وصولا 5000 دولال أمريكى وهذا يتوقف على الحالة نفسها ومدى بروز عدسة العين، ويكون سعرها فى امريكا بداية من 3000 حتى 8000 دولار أمريكى .

عمليات التجميل حول العينعمليات التجميل حول العين

تكاليف عملية تجميل العين الأسيوية :

تبدأ الأسعار التى تخص هذه العملية من مبلغ 2500 دولار أمريكى إلا أن تصل فى بعض الحالات إلى 5000 دولار أمريكى وهذا يتوقف على الشخص ومدى الدرجة التى تصل لها عينه وموضع العملية نفسها .

عمليات تجميل حول العين
عمليات تجميل حول العين

ولا يندم الأشخاص الذين يتجهون لإجراء عمليات التجميل حول العين مطلقا، لما يجدوه من راحة نفسية بعدها لحصولهم علي شكل العين الملائم لهم والتخلص من المشاكل التي كانوا يعانون منها قبل ذلك حول العين.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+