الرئيسية / أخبار عمليات التجميل / 50 عميلة تجميلية تساعد في الحصول علي هيئة انجلينا جولي

50 عميلة تجميلية تساعد في الحصول علي هيئة انجلينا جولي

حدثت ضجة خلال مواقع التواصل الاجتماعي حول الفتاة التي قامت باجراء 50 عملية تجميلية بهدف الظهور كنجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي.

أشارت الصحيفة البلجيكية ” Sudinfo” أن الفتاة التي تُدعي سحر طبر من أكثر المعجبات بالممثلة أنجلينا جولي، حتي انها قررت الخضوع لبعض العمليات التجميلية الخطيرة بهدف الوصول في الشكل لنسخة من الممثلة، حيث قامت بإجراء ما يقرب من 50 عملية تجميلية في شهور قليلة بالإضافة لفقدها 40 كيلوجرام من وزنها في المحاولة للوصول لأقرب شكل للممثلة.

ولكنها حين قامت بنشر صورها بالشكل الجديد علي حسابها الخاص في انستغرام لم تلق اعجاباً من قبل المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك علي حسابها أكثر من 500 ألف متابع، تم تسميتها بـ “الجثة العروس” و “الحية الميتة”، كما قام البعض بتسميتها “الغول” وأخرين بتسميتها “الغبية” و “المخيفة”، كما قام البعض بدعوتها للطعام نظراً لنحافة جسمها المثيرة للإهتمام.

لم تقم الفتاة الدعوة سحر طبر بالتأكيد علناً علي تقارير الجراحة التجميلية، حتي ظن البعض من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي أن هذا الشكل ناتج عن وضع أطراف صناعية ومستحضرات تجميل، بالإضافة إلي الفوتوشوب، ولكنها ظهرت في العديد من الصور كما لو أن أنفها موضوع عليها ضمادة مما يشير إلي خضوعها لعمليات تجميل.

قامت الفتاة بحذف جميع صورها السابقة علي حسابها الخاص علي موقع انستجرام، ولكن قام الموقع البريطاني “ذا صن” بالبحث حتي وجد إحدى صورها القديمة وقام بنشرها.

كما نشر في صحيفة “هوليوود لايف” أنها ربما بهدف الشهرة قامت بنشر أول صورة لها بشكلها الجديد يوم الخميس علي حسابها الخاص علي انستجرام مما ادي لاستحواذها علي شهرة كبيرة وزيادة في عدد المتابعين وصل إلي 60 ألف متابع.

وتضاربت التقارير حول عمرها حيث أثبتت بعض التقارير أن عمرها 19 عام بينما أثبتت تقارير أخري أن عمرها 22 عام، ولا تعد تلك الفتاة هي الشخصية الأولي التي تسعي لاجراء العمليات التجميلية لتشبه أحدي المشاهير.

شاهد أيضاً

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال

مشكلة تضخم الثدي عند الرجال المعروفة باسم “GYNECOMASTIA”، من أكثر المشاكل التي تواجه الرجال نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+