الرئيسية / عمليات التجميل / عملية تجميل الأذن في الأردن

عملية تجميل الأذن في الأردن

عملية تجميل الأذن فى الأردن ، تعد الأذن من أحد أجزاء الوجه كما يعكس مظهرها مدى جمال وجه المرء وسحره، ففى حالة تناسقها مع مظهر الوجه يضيف ذلك لصاحبها الكثير من الجمال والسحر، أما فى حالة وجود العكس يؤثر ذلك بشكل كبير على الشكل الجمالى للمرء.

عمليات تجميل الاذن

نجد أن مشكلة الأذن الظاهرة بشكل بارز من أحد المشاكل الشائعة التى يعانى منها نسبة كبيرة من الأشخاص، وبالأخص الأطفال، لذا قام خبراء التجميل بتوفير حل أمثل لعلاج جميع عيوب ومشاكل الأذن من خلال إجراء عمليات تجميل الأذن المختلفة.

تجميل الاذن

اليوم تجرى عمليات تجميل الأذن على أعلى مستوى من الرعاية الطبية والجودة والكفاءة حيث تتمتع الأردن بنخبة من الأطباء المهرة فى مجال التجميل بشكل عام ومجال تجميل الأذن بشكل خاص، مما ساعدها ذلك على إحتلال مركز هام فى مجال الطب التجميلى عامة ومجال عمليات تجميل الأذن بالأخص على مستوى العالم.

شهدت مملكة الإردن إقبال شديد عليها من جميع دول العالم من أجل إجراء العمليات التجميلية المختلفة بها كما دعمها فى ذلك كونها تتمتع بالعديد من المناطق السياحية العلاجية الخلابة التى يتهافت على الذهاب إليها الكثير من السياح.

لذا تركز إهتمام الحكومة الأردنية على إنشاء العديد من المستشفيات والمراكز الطبية التجميلية فى المناطق السياحية العلاجية المتوفرة بها مما دعم ذلك مركزها فى مجال الطب التجميلى.

عملية تجميل الاذن بالليزر

عمليات تجميل الأذن فى الأردن

يوجد نوعان من عمليات تجميل الأذن فى الأردن وهما:

  • العمليات الجراحية

وهى عبارة عن إجراء جراحى لتعديل هيكلة الأذن، حيث يقام به إستئصال قطعة من صيوان الأذن، ومن ثم القيام بإصلاح شكل الأذن حتى تكون أصغر حجماً وأقل بروزاً مما كانت عليه من قبل.

عمليات التجميل في الأردن

  • عمليات تجميلية دون جراحة

يقام هذا الإجراء على الأطفال غالباً، حيث يعتمد هذا الإجراء على وضع جبيرة أو ضمادة ضاغطة على صيوان الأذن أو عن طريق تقنية الخيوط أو الشرائح، مما يساعد ذلك على إجتذاب الأذن تجاه ناحيتى الرأس وظهورها بشكل طبيعى دون بروز.

تكلفة عملية تجميل الاذن البارزة

عمليات تجميل الأذن البارزة فى الأردن

يوجد نسبة كبيرة من الأشخاص يعانون من مشكلة الأذن البارزة، مما يتسبب ذلك فى سوء حالتهم النفسية وقلة ثقتهم بأنفسهم، لذا وفر لنا عالم الطب التجميلى عملية تجميل الأذن البارزة، وقد ينتشر إجرائها فى مملكة الأردن حيث يتوفر فى المراكز الطبية الأردنية التقنيات الحديثة الخاصة بعلاج مشكلة الأذن البارزة.

من الممكن أن يعود بروز الأذن إلى تشوة خلقى أو التعرض لحادث ما، مما يتسبب ذلك فى فقد الإنسان مظهره الجمالى، لذا سعت المراكو الطبية الأردنية جاهدة لتقديم حل أمثل لعلاج هذه المشكلة ألا وهى عملية التجميل، حيث تجرى هذه العملية على جميع الفئات العمرية، وأيضاً تناسب الجنسين الذكور والإناث.

تجميل الأذن

تعتبر تكلفة عملية تجميل الأذن البارزة فى مملكة الأردن منخفضة جداً مقارنة بالدول الأخرى التى تجرى بها، كما أن المراكز الطبية التجميلية الموجودة فى الأردن تتمتع بأجهزة وتقنيات حديثة لا تعد نتائجها مثالية وسريعة.

عملية تجميل الأذن البارزة هى بمثابة إجراء تجميلى يعمل على إصلاح هيكل صيوان الأذن البارز بشكل غير طبيعى، وتجرى هذه العملية بغرض إعادة صيوان الأذن إلى مكانه الطبيعى وظهوره بشكل مقبول، ومن أهم أهداف إجراء العملية هو إحداث تلائم بين شكل وحجم الأذن والوجه.

أما بالنسبة للهدف الأساسى لإجراء العملية يتمثل فى تحسين الحالة النفسية للشخص وإعادة ثقته بنفسه ورضاه عن مظهره الخارجى.

تجرى عملية تجميل الأذن البارزة للأنسان وهو ما زال فى مرحلة الطفولة، إلا أنه يستحسن إجرائها عند تجاوزه مرحلة البلوغ حتى يكون قد إكتمال نمو صيوان الأذن وأستقر على حجمه النهائى، مع عدم إضطرار الشخص للخضوع للإجراء مرة أخرى.

يحصل الشخص على نتائج إجراء العملية عقب قيام الطبيب بنزع الضمادات من على الأذن، إلا أن عمليات تصغير حجم الأذن نتائجها تتطلب فترة من الوقت حتى تظهر نتائجها، وقد تتميز عمليات تجميل الأذن فى الأردن بنجاحها ونتائجها المثالية السريعة التى تنال رضاء الأشخاص الذين يخضعون لإجرائها، مع عدم مصاحبتها أى مضاعفات أو مخاطر.

ما المقصود بالأذن البارزة؟

هى الأذن التى تظهر بشكل متباعد عن الرأس بشكل كبير وغريب عن الإنسان الطبيعى الذى تكون الأذن لديه متلائمة مع رأسه ووجهه وفى حالة النظر إليها لا يصيب الآخرين الدهشة من مظهره بل تعجب بمظهره الجميل.

الأذن البارزة بالنسبة للنساء

علاج بالاعشاب طنين الاذن

تعتبر الأذن البارزة من أصعب المشاكل التى تواجهها النساء، حيث أنها تؤثر على المظهر الجمالى لديهن، وخاصة ف حالة قيامهن بإسدال الشعر أو جعله على شكل فورمه التى ترفع الشعر مما يتسبب ذلك فى إظهار الأذن البارزة بشكل ملحوظ، وقد إنتشرت اليوم قصة شعر يقوم النساء برفع الشعر وجعله مثل كعكة الدونات ورفعه إلى أعلى، وبالطبع تظهر الأذن البارزة بشكل واضح مما يجعلهم يتراجعون عن قيامهم بذلك.

مضاعفات الأذن البارزة

يصاحب المعاناة من مشكلة الأذن البارزة الشعور بالتوتر والإجهاد بشكل دائم مع قلة الثقة بالنفس، مع رغبته فى البقاء وحيداً حتى لا يتعرض للتعليقات السخيفة والإحراج من قبل الأخرين، وقد يعتبر الأطفال هم الأكثر عرضه لهذه المشكلة حيث يلاحظ الطفل الذى يعانى من المشكلة أن الأطفال الذين من مثل سنه هم أفضل منه من ناحية المظهر مما يؤثر ذلك على حالته النفسية بشكل سلبى.

علاج طنين الاذن

تكلفة عمليات تجميل الأذن فى الأردن

بالنسبة للعمليات الجراحية تتراوح تكلفتها فى مملكة الأردن ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكى تقريباً، وتعد تكلفة العمليات الجراحية أعلى من تكلفة عمليات تجميل الأذن بدون تدخل جراحى.

مزايا إجراء عمليات تجميل الأذن فى الأردن

عملية تصغير الأذن

تتميز المراكز الطبية التجميلية والمستشفيات الموجودة فى الأردن بعدد من المزايا مقارنة بباقى الدول، وتتمثل هذه المزايا فيما يلى:

1- توفر لديها أحدث الأجهزة والتقنيات على مستوى العالم التى تستخدم خلال إجراء عمليات تجميل الأذن.

2- القيام بإجراء تدريب عملى للإطباء بشكل دائم من أجل إلمامهم بجميع المستجدات التى تطرأ على مجال طب التجميل.

3- تعيين طاقم من التمريض مدرب على أعلى مستوى ويتمتعون بمهارة عالية فى هذا المجال بشكل محترف.

4- تيسير إجراءات السفر للوافدين إليها من جميع أنحاء العالم للخضوع لإجراء عمليات تجميل الأذن.

5- توفير للوافدين إليها من الدول الآخرى برنامج سياحى رائع للذهاب إلى جميع المناطق السياحية العلاجية الموجودة فى الأردن.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+