الرئيسية / عمليات التجميل / تجميل هيفاء وهبى

تجميل هيفاء وهبى

تجميل هيفاء وهبى، قد صرحت إحدى المواقع الإلكترونية الكندية الشهيرة خبر خاص بصيحات الموضة والنجوم، وقالت به أن الفنانة هيفاء وهبى اللبنانية قد أجريت العديد من العمليات التجميلية لتجميل أنفها فقط.

كما قيل على موقع (fanoos) أن الفنانة هيفاء وهبى تعد مدخل ربح ومكسب لخبراء وأطباء التجميل، وقد يطمحن العديد من النساء الوصول لما وصلت له هيفاء وهبى من درجة فائقة من الجمال الخضوع للكثير من عمليات التجميل.

وبالحديث على الموقع ذاته قال هيفاء وهبى تتمتع بالعديد من الملامح الجذابة والساحرة بشكل أساسى، إلى جانب ذلك لم تكن قابلة لمظهرها بهذا الوضع ومحاولتها للحصول على الجمال الساحر بشكل متكامل، مما إضطرها إلى الخضوع لإجراء العديد من العمليات التجميلية لوصولها للشكل الحالى.

ومن أبرز العمليات التجميلية التى أحدثت بشكل هيفاء وهبى طفرة كبيرة هى عملية تجميل أنفها والتى أجرتها على العديد من المرات لوصولها لمظهر أنفها الحالى والتى تظهر فى جميع صورها، وذلك لرغبتها فى الحصول على انف أكثر تناسق مع بقية ملامح وجهها.

قد كانت هيفاء وهبى مثل جميع النساء الذين ينتمون لمنطقة بلاد البحر المتوسط والذين لا يتمتعون بأنف ذو جسر مستقيم وأكثر دقة بل على العكس كانت هيفاء ذو انف كبيرة، وقد يتضح ذلك فى صورها القديمة التى مر عليها أكثر من 15 سنة.

وقد قررت هيفاء الخضوع لعملية تجميل الأنف لحصولها على مظهر أكثر جمالاً وجاذبية مع إطلالة رائعة منذ سنوات عديدة، وقد ظهرت فى الأونة الأخيرة موضة الأنف الأوروبى وقد أطلق عليه (retrousse nose) ويقصد به الأنف المرفوع، وقد خضعت هيفاء وهبى لإجراء هذا النوع من العمليات للحصول على الأنف الشامخ والمرفوع.

وقد يظهر من خلال إطلالتها أنفها المرفوع ولكن بشكل غير طبيعى، ولكن قد أعجبت العديد من جمهورها على العكس الكثير من المشاهير الواتى قاموا بإجراء هذا النوع من العمليات خلال هذه الفترة ومنهم نانسى عجرم التى لم تحصل على النتائج المرجوة وإضطرت غلى إجراء عملية أخرى.

قد قامت الفنانة هيفاء وهبى بإجراء عملية تجميل أخرى لأنفها لعدم ظهور شكل أنفها بشكل طبيعى، وقد تظهر فتحات أنفها واسعة بشكل كبير، وقد قامت بإجراء هذه العملية خلال عام 2011 وقد أجرتها لتقليل إرتفاع الأنف بواسطة تلقيح غضروف مستأصل من عظام الأذن والصدر.

وبعد إجراء هذه العملية لم تكن متقبلة مظهرها العام بسبب حدوث إنخفاض فى الأنف بشكل كبير مما جعلها تنخضع لإجراء عملية تجميل أخرى لأنفها حتى ترفع أنفها ولكن بنسبة أقل مما كانت عليه فى السابق.

وخلال الوقت الحالى لم تقوم هيفاء وهبى بإجراء عمليات تجميل أخرى على أنفها، مما يعكس ذلك رضاها وتقبلها لمظهر أنفها وشكلها العام بدرجة كبيرة.

قد تسبب إجراء عمليات تجميل الأنف بكثرة مع هيفاء وهبى بعدم ترشيحها للعديد من الأعمال فى الأفلام الهوليودية، وذلك نتيجة تغير شكلها المتكرر وبالأخص أنفها لإجراء كل فترة عليها عملية تجميلية، وقد يعد ذلك الأمر غير محبب وغير مناسب لمشاهير السينما بهوليود.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+