الرئيسية / عمليات التجميل / تجميل العيون الغائره
تجميل العيون الغائره

تجميل العيون الغائره

تجميل العيون الغائره ، عمليات تجميل العيون تعتبر فرع أساسى من عمليات التجميل، وتعتمد عملية تجميل العيون على علاج أى مشاكل تجملية موجودة فى العين، وعمليات تجميل العيون متنوعة منها تجميل العيون الغائرة، والعيون الجاحظة وغيرها، وتهدف عمليات التجميل إلى شد عضلات الجلد، وإزالة تجاعيد العين، ويتم إستخدام حقن البوتكس وحقن البلازما وحقن الفيلر وغيرها .

تجميل العيون الغائره

تكلفة عملية تجميل العيون :

تكلفة عملية تجميل العيون تختلف على حسب نوع العملية، والمركز الذى يتم إجراء العملية فيه وخبرة وكفاءة الطبيب، وسوف نعرض لكم الأسعار بشكل تقريبى .

تكلفة عملية تجميل العيون الغائرة بالحقن :

تجميل العيون الغائرة فى ألمان تكون تكلفتها حوالى من 200 إلى 1200 دولار للجلسة الواحدة، وسعر العملية فى تركيا حوالى من 250 إلى 800 دولار أمريكى، كما أن تكلفة العملية فى فرنسا تكون حوالى من 250 دولار إلى 400 دولار، أما فى إنجلترا فتكون التكلفة حوالى 500 دولار، فتكون الجلسة الواحدة حوالى 2000 دولار .

تكلفة عملية تجميل العيون الغائرة فى البرازيل تكون حوالى من 250 إلى 400 دولار، أما فى مصر والدول العربية تنخفض إلى حد ما وتكون التكلفة حوالى بين 200 و 600 دولار، وأسعار الحقن تتوقف تكلفتها على حسب نوع المادة التى يتم حقنها، وقد يحتاج المريض إلى الحقن مرة أخرى بعد عدة أشهر .

خطوات إجراء عملية تجميل العيون

خطوات إجراء عملية تجميل العيون :

التخدير :

بعض عمليات تجميل العيون تحتاج إلى التخدير الكلى، مثل عمليات تجميل العيون الحول، أو عمليات توسيع العين، أما معظم عمليات تجميل العيون مثل العيون الغائرة تحتاج فقط إلى تخدير موضعى، بالإضافة إلى أنه أحياناً قد يتعرض الشخص إلى مهدئات للرغبة فى تجنب الألم أو الشعور به، ولكن عمليات تجميل العيون بشكل عام لا يشعر فيها الشخص بالألم وتكون عمليات بسيطة .

الشق الجراحى :

عمليات تجميل العيون فى الغالب تحتاج إلى شق جراحى، وعلى الرغم من أن معظم عمليات تجميل العيون تتم بالليزر إلا أنه من الضرور أن يتم عمل شق جراحى، أو فى حالة العمليات المجهرية، ويكون الشق الجراحى كبير فى حالة عمليات العين الجراحية .

إجراء عملية التجمل :

قبل تجميل العيون لابد من حلأى مشاكل وجودة فى العين، وبعد ذلك يتم عملية تجميل العيون، من خلال شد الجلد وشد العضلات المترهلة، وعملية تجميل العيون الغائرة لا تحتاج إلى عمل شق جراحى ولكنها فقط تحتاج إلى حقن الفيلر، وعمليات توسيع العيون تتم عن طريق إزالة ترهلات الجفون .

 

 

بعض الخدع لإبراز العيون الغائرة :

إستخدام برايمر الظل ( الآيشادو ) :

ينصح بتطبيق البرايمر الخاص بالجفون قبل البدء فى وضع المكياج، فصاحبة العيون الغائرة تقوم بتوزيع الآيشادو على الجفون، وهذه الطريقة تكون فعالة لجميع أنواع وأشكال العيون وخصوصاً العيون الغائرة .

إستخدام برايمر الظل ( الآيشادو ) لإبراز العيون الغائرة

تطبيق الآيلانير على الجفن العلوى :

فى حالة العيون الغائرة لا يفضل تطبيق الآيلانير على كلالجفن ولكن يفضل فقط رسم الآيلانير على الزاوية الخارجة للجفن مع عدم كثافة الرسم للزاوية الداخلية، لتجنب إعطاء مظهر غير جذاب للعين وعدم ظهور العين بحجم صغير .

تطبيق الآيلانير على الجفن العلوى لإبراز العيون الغائرة

إخفاء الهالات السوداء :

عند تطبيق مكياج العيون الغائة فتكون الهالات السوداء مشكلة نعانى منها، فلابد من إخفائها لإبراز جمال العين وسحرها الطبيعى، ويتم من خلال إستخدام خافى العيوب وهو ( الكونسيلير ) ويتم وضعه بعد وضع البرايمر، ثم وضع الفاونديشن لإعطاء إضاءة جميلة تحت العين، مما تساعد فى إبراز العيون الغائرة .

إخفاء الهالات السوداء  لإبراز العيون الغائرة

 

 

 

لفت الإنتباه لمكان آخر غير العين :

فى حالة عدم الإعجاب بعينيك فيجب عدم لفت النظر إليها ، ويتم إستخدام مكياج قليل على العين، والتركيز بالمكياج على مناطق أخرى فى الوجه مثل الشفايف، مما يجعل الأنظار تنجذب نحو المناطق الأفضل .

لفت الإنتباه لمكان آخر غير العين لإبراز العيون الغائرة

إستخدام ألوان مشرقة :

من أكثر الأشياء التى تعمل على إبراز العيون الغائرة وإشراقها هو إستخدام الألوان الزاهية فى المكياج، والبعد عن الألوان الغامقة التى تقلل من جاذبية شكل العين .

إستخدام ألوان مشرقة لإبراز العيون الغائرة

تطبيق الظل المضئ :

بمجرد وضع لون فاتح أو مظئ على الجفن كله فى حالة العيون الغائرة تكون، فبإستخدام الفرشاة وتوزيع اللون المضئ الفاتح على الجفن كله يعطيه مظهر أكثر جاذبية وبروزاً .

تطبيق الظل المضئ لإبراز العيون الغائرة

تطبيق الظل الداكن على الزوايا الخارجية :

فى حالة العشق للألوان الداكنة والغامقة وأنتى صاحبة عيون غائرة يمكنك تطبيق اللون الأسود على الزوايا الخارجية للجفن فقط، مما يساعد على إبراز جمال العين وجعلها بارزتين للخارج .

تطبيق الظل الداكن على الزوايا الخارجية لإبراز العيون الغائرة

المسكارا :

المسكارا من أفضل الحلول للعيون الغائرة، ويتم تطبيقها على رموش العيون الغائرة أكثر من مرة، مما تعطى مظهر جذاب ومشرق للعين ، بالإضافة إلى كبس الرموش الذى يزيد من جمالها ورونقها .

المسكارا لإبراز العيون الغائرة

الزاوية الداخلية للعين :

للزاوية الداخلية للعيون الغائرة تحتاج إلى وضع ألوان فاتحة ومضيئة على العين، مما يخفى عيوب العيون الغائرة، فالألوان الفاتحة فى الزوايا الداخلية للعين تعمل على توسيع العين وجذب الإنتباه أكثر إليها .

الزاوية الداخلية للعين لإبراز العيون الغائرة

خط رفيع من الآيلانير :

عند رسم خط الآيلانير على الزوايا الخارجية للعين يجب أن يكون غير سميك كى يعطى شكل أوسع للعين وبروز العين للخارج وإتساع إضافى .

خط رفيع من الآيلانير لإبراز العيون الغائرة

الرموش الإصطناعية :

العيون الغائرة تحتاج إلى رموش طويلة كى تبرزها للخارج، كما أن الرموش الإصطناعية تركز على كثافتها بالزاوية الخارجية للعين .

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+