الرئيسية / عمليات التجميل / تجميل الوجه للرجال
تجميل الوجه للرجال
تجميل الوجه للرجال

تجميل الوجه للرجال

تجميل الوجه للرجال ، لا يقتصر البحث عن الجمال والجاذبية على النساء فقط وإنما شملت الرجال أيضاً بغرض الحفاظ على مظهر الشباب وتأخر ظهور علامات التقدم فى السن أو الشيخوخة المبكرة والحفاظ على الوسامة والأناقة.

تنوعت وتعددت الوسائل والتقنيات التجميلية وبالتالى لم يعد من الغريب أن يبحث الرجل عن العوامل التى تساعد فى زيادة وسامتة ومن العمليات التجميلية المنتشرة للرجال عملية علاج التثدى وعمليات نحت البطن وغيرهم من العمليات المنتشرة.

فى هذا المقال يوضح مركز صحتنا واحدة من العمليات التجميلية التى زاد انتشارها بشكل كبير وزاد الإقبال عليها من جانب الرجال بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة وهى عملية تجميل الوجه على يد أطبائنا ذو الخبرة والكفاءة وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

عملية تجميل الوجه للرجال

تعتمد عملية تجميل الوجه للرجال على العديد من التقنيات، مثل شد الوجه بالطرق المختلفة أو حقن الدهون فى الوجه عند الرجال بهدف تناسق ملامح الوجه وأيضاً عمليات الليزر لإزالة الشامات وغيرها من الأثار والعلامات في الوجه، ومن العمليات التى نالت إنتشاراً كبيراً عملية تكثيف الشارب وعمليات زراعة اللحية وغيرهم من العمليات التى تساعد فى زيادة جاذبية ووسامة الرجال.

من عمليات تجميل الوجه لدى الرجال ما يلي:

  • عمليات شد الوجه لإزالة التجاعيد والترهلات والخطوط الدقيقة.
  • عمليات إستعادة الشباب مثل عمليات شد الوجه وشد الجفون ورفع الحواجب.
  • عمليات التخلص من الشامات والندبات وآثار الجروح وغيرهم من العلامات الظاهرة بالوجه.
  • عمليات حقن دهون الوجه عند الرجال.
  • عمليات حقن الفيلر بهدف التخلص من التجاعيد وإستعادة مظهر الشباب.

يمكن لأى شخص يعانى من أى مشكلة من تلك المشاكل إجراء عملية تجميل الوجه بالإضافة إلى بعض المشاكل الأخرى مثل مشكلة النحافة في بعض مناطق الوجه، أو تراكم الدهون فى بعض المناطق مثل اللغد طالما يتمتع بحالة صحية جيدة ولا يعانى من أى مشاكل أو إلتهابات بالوجه.

فى حالة كان المريض من المدخنين ينصح الطبيب بالإمتناع عن التدخين لفترة مناسبة قبل إجراء العملية تصل إلى أسبوعين وأيضاً بعد العملية وذلك لأن التدخين يؤخر من عملية إلتئام الجروح وزيادة فترة التعافى، والإمتناع أيضاً عن تناول أى ادوية مسيلة للدم مثل المسكنات كالإسبرين لتجنب حدوث أى كدمات.

للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

خطوات عملية تجميل الوجه للرجال

يقوم الطيبب بالكشف على المريض والاستماع جيداً إلى شكوى المريض والمشاكل التى يعانى منها ويرغب فى علاجها والتخلص منها ويوقم بإجراء فحص شامل على الجسم للتأكد من صحة المريض وملائمتة للقيام بالعملية. فى حالة الإصابة بأى إلتهاب أو جروح فى الوجه يتم علاجها قبل البدء فى العملية.

بعد تجهيز المريض للعملية يقوم الطبيب بتخدير المريض ويختلف التخدير على حسب نوع العملية التى يتم إجرائها والأدوات التى يستخدمها الطبيب، ففى عمليات الليزر يكون التخدير موضعى أما فى العمليات الموسعة التى تتم على عدة أجزاء من الوجه يكون التخدير كلى.

يقوم الطبييب بإحداث الشقوق الجراحية على حسب العملية سواء كانت العملية بالليزر أو لتجميل الوجه أو يقوم الطبيب بحقن الدهون فى الوجه فى الأماكن التى تم تحديدها سابقاً قبل العملية ووضع العلامات عليها على حسب ما يرغب به المريض من تجميل الوجه.

بعد الإنتهاء يقوم الطبيب بإغلاق الجروح بغرز طبية مناسبة، ووضع الضمادات وتبدأ مرحلة التعافى للمريض. تبدأ نتائج عملية تجميل الوجه للرجال بالظهور بعد فترة التعافى وبعض العمليات تظهر النتيجة  الأولية سريعاً بعد العملية مثل عمليات الحقن بالدهون والفيلر.

للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

فترة النقاهة

تختلف فترة التعافى التى يحتاجها المريض على حسب نوع العملية فعلى سبيل المثال فترة النقاهة لعمليات الليزر تكون أقل من العمليات الجراحية فتتراوح فترة نقاهة العمليات بالليزر مدة تصل إلى أسبوع، وتتراوح تقريباً فترة النقاهة لعمليات حقن الفيلر وزراعة الشعر مدة تصل من يوم إلى أسبوع، أما العمليات الجراحية تتطلب فترة نقاهة تصل إلى عدة أسابيع على حسب نوع العملية.

وينبغى على المريض فى خلال فترة التعافى الإمتناع عن التدخين حتى لا تزيد فترة التعافى لأنه يقلل من سرعة إلتئام الجروح والإلتزام بالتعليمات التى يصفها الطبيب والمواظبة على الأدوية والمستحضرات بانتظام فى مواعيدها وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد العملية بفترة.

تكلفة عملية تجميل الوجه للرجال

تختلف تكلفة عملية تجميل الوجه للرجال من مكان إلى أخر على حسب عدة عوامل أهمها نوع العملية التى يتم إجرائها ونوع المشاكل المطلوب علاجها وعدد زجاجات الفيلر التى يحتاجها المريض وكمية الدهون التى يتم حقنها وكيفية استخلاصها وغيرهم من العوامل التى تؤثر فى التكلفة.

فعلى سبيل المثال تتراوح تكلفة عملية تجميل الوجه عن طريق الحقن بالفيلر تقريباً من 170 دولار أمريكى إلى 1600 دولار أمريكى على حسب المساحة المطلوب حقنها وعدد الزجاجات التى يحتاجها المريض من عبوات الفيلر.

تتراوح تكلفة عمليات شد الوجه تقريباً من 7000 دولار أمريكى إلى 10000 دولار أمريكى، أما عمليات حقن الدهون يتراوح متوسط التكلفة تقريباً من 1500 دولار أمريكى إلى 8000 دولار أمريكى على حسب كمية الدهون التى يتم حقنها ونوعها وكيفية استخلاصها.

للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+