الرئيسية / عمليات التجميل / فوائد الفيلر للشعر

فوائد الفيلر للشعر

أسعار فيلر الشعر، يعانى نسبة كبيرة من الأشخاص من العديد من مشاكل الشعر كتساقط الشعر وهيشانه وقلة كثافته وترققه، ويعتبر النساء أكثر معاناة من هذه المشاكل مقارنة بالرجال، وذلك لإعتبار النساء شعورهن تيجان على روؤسهن.

يتركز إهتمام العديد من النساء على شكلهم ومحاولتهم لظهورهم بشكل فائق الجمال والأناقة، وعلى إعتبار الشعر من أهم عوامل الجمال لديهن، وبالتالى حين تعرض الشعر لديهن لمشكلة ما يتسبب ذلك فى إكتئابهن وقلة الثقة الثقة بنفوسهن.

فيلر لتكثيف الشعر

لذا يبحث الكثير منهن على طرق لعلاج المشاكل التى يتعرض لها الشعر فمنهم من يلجأ لإستخدام وصفات طبيعية، ومنهم من يضطر لإستخدام الكريمات والشامبوهات المصففة والمعالجة للشعر، إلا أنه كل هذه الطرق لم تكن نتائجها فائقة النجاح كما أنها غير دائمة.

لذا ظهر اليوم تقنية حقن الفيلر التى فى إمكانها علاج العديد من مشاكل الشعر كالتساقط والهيشان وضعف قوة الشعر وزيادة كثافة الشعر مع تمتع الشعر بصحة جيدة واللمعان.

فيلر الشعر

هو بمثابة مادة يتم حقنها فى فروة الرأس، وينتج من خلال إجراء حقن الفيلر تكثيف الشعر وتمتع الشعر بالصحة والقوة واللمعان، وقد يدخل فى تكوين مادة الفيلر عدد من المواد المالئة وهى ( حمض  الهيالورونيك، الكيراتين، زيت الأرجان، الزانثالين).

أسعار فيلر الشعر

فوائد الفيلر للشعر

من المعروف أن إجراء حقن الفيلر للشعر يعمل على دعم الشعر بالقوة واللمعان وتمتعه بمظهر جمالى أفضل مما كان عليه، إلا أنه يوجد العديد من الفوائد التى لا حصر لها التى يضيفها الفيلر للشعر، وقد تتمثل هعذه الفوائد فيما يلى:

  • تكثيف الشعر والتخلص من مشكلة الترقق

أثبتت الدراسة الإحصائية التى تم إجرائها على الحالات المقبلة على عمليات زراعة الشعر بأنها مرتفعة بشكل كبير، ويرجع السبب لمحاولة الكثير من الإشخاص فى تكثيف عدد شعيرات فروة روؤسهم.

فيلر للشعر

إلا أنه العديد من هذه الحالات يتراجع عن قراره هذا بسبب إرتفاع تكلفة إجراء عملية زراعة الشعر الباهزة، بالإضافة إلى ذلك أن مشكلة ترقق الشعر غالباص لا تعود بسبب قلة عدد شعيرات الرأس.

نجد ان الفيلر للشعر يعمل على التخلص من مشكلة ترقق الشعر، وذلك يعود لإحتواء الفيلر على مواد تدعم الشعيرات وتغذيها وتعبئ بصيلاتها، مما ينتج ىعن ذلك زيادة سمك وكثافة الشعر مع تمتع الشعر بالقوة والصحة واللمعان.

تجميل الشعر في الاردن

  • علاج تقصف الشعر

يواجه الكثير مشكة تقصف الشعر وبالأخص النساء، وذلك يعود لزيادة طول الشعر لديهن مقارنة بالرجال، ويعتر حقن الفيلر للشعر الحل الأمثل لعلاج مشكلة تقصف الشعر.

زيوت لتطويل الشعر وتكثيفه

مادة الفيلر غنية بعنصر الزانثالين، وهو يساعد على فرد الشعر وإكتسابه المرونة والقوة، مما ينتج عن ذلك قلة إحتمالية تعرض الشعر للتقصف والهيشان، بالإضافة إلى ذلك يدخل فى تركيب مادة الفيلر أيضاً مادة الكيراتين والتى تعمل أيضاً على تحصين الشعر من التعرض للتقصف مع تغطية الشعيرات وزيادة قوتها وقدرتها على مهاجمة الرواسب والأتربة.

  • الآمان التام 

يعدج إجراء حقن الفيلر للشعر آمن بنسبة 100%، وذلك لإحتوائه على مواد طبيعية توجد بالفعل فى جسم الإنسان، وبالتالى مستحيل أن يتعرض الشخص الخاضع لإجراء حقن الفيلر إلى مضاعفات أو مخاطر، إلى جانب ذلك لا يتسبب فى تعرض الشعر للتساقط بعد مرور فترة طويلة من الإجراء مع عدم المساس بضرر لفروة الرأس.

خطوات حقن فيلر الشعر وأهم مميزاته

لذا نجد أن مؤسسة الصحة العالمية مصرحة بإستخدامه بدون وضع تعليمات أو تحذيرات عند إستخدامه، كما أنه يمكن إجراء الحقن عى الأطفال الذين يبلغون من العمر ثلاث سنوات فأكثر فى حالة تعرضهم لمشكلة تساقط الشعر أو قلة كثافة وترقق الشعر.

دوام التأثير لفترات طويلة نسبياً
قد يرى البعض أن تكلفة فيلر الشعر مرتفعة نسبياً مُقارنة بمواد فرد الشعر الأخرى، خاصة أن الخبراء يوصون بضرورة اختيار الأنواع الجيدة الموثوقة وتلك الأنواع تتراوح أسعارها ما بين 30 إلى 200 دولار أمريكي للجلسة الواحدة قابلة للزيادة، لكن إن نظرنا إلى فوائد الفيلر للشعر سندرك أن التكلفة مناسبة، خاصة أن تأثير الفيلر العلاجي والجمالي يدوم لفترات طويلة.

  • إستمرارية أثر حقن مادة الفيلر لفترة طويلة

يتميز إجراء حقن الفيلرل للشعر بتكلفته المناسبة على عكس المواد المستخدمة لإجراء فرد الشعر التى تصل تكلفته من 30:200 دولار أمريكى، وذلك يتوقف على حسب نوع المواد المستخدمة خلال الإجراء.

أسباب تساقط الشعر وعلاجه

 

يتميز نوع الفيلر العلاجى الطبيعى على إستمرارية أثرة لفترة طويلة من الوقت، كما أوضحت العديد من الحالات التى خضعت لإجراء حقن الفيلر بأن الفيلر لا ينحصر دوره على الشعر الذى أجريه عليه فقط، ولكن يعمل أيضاً على دعم بصيلات الشعر ذاتها.

وبالتالى فإن الشعر الذى ينمو مجدداً بعد فترة من الوقت يظهر بنفس السمك والكثافة والقوة واللمعان التى مدها الفيلر للشعر وذلك وفقاً لما ورد فى الدراسات الإحصائية.

علاج تساقط الشعر

  • تنوع إجراءات الفيلر 

عند قيام الشخص بإتخاذ قرار حقن الفيلر للشعر يوجد لديه عدد من الأنواع التى يمكنه الإختيار من بينهم لإجرائه، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلى:

زيوت لتساقط الشعر

  1. فيلر الشعر العلاجى العادى.
  2. فيلر تلوين الشعر.
  3. فيلر فرد الشعر ومقاومة التجاعيد.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+