الرئيسية / عمليات التجميل / عملية نفخ الخدود
عملية نفخ الخدود
عملية نفخ الخدود

عملية نفخ الخدود

عملية نفخ الخدود ، تعتبر عملية تكبير ونفخ الخدود واحدة من العمليات التي تغير من شكل الوجة بشكل كبير جدا حيث أن الخدود الممتلئة تمنح الوجة الحيوية والشباب ،وتعتبر عملية نفخ الخدود من العمليات التي تتغير أنواعها ونتائجها من شخص الي أخر .

عملية شد الجفون

ماهي عملية نفخ وتكبير الخدود ؟

عملية تكبير الخدود هي العملية التي تهدف الي تكبير الخدود الصغيرة حتي تعطيها مظهرا أكثر جاذبية وجمالا .

يوجد ثلاثة أنواع التي تضمن عملية تكبير الخدود وهي :

عملية زراعة دعامة من السيليكون في الخدود .

او حالات الحقن من منطقة في الجسم الي منطقة الخدود وفي الغالب يتم أخذ الدهون الزائدة من منطقة الفخذ .

أو الحالات التي يتم الحقن من خلال موتد مختلفة مثل الكولاجين والبوتكس حتي يتم ملئ الخدود بهذه المواد وتكون بأمتداد عظمة الخد .

عملية توسيع العيون

ولكن تختلف هذه العمليات فيما بينها حيث ان نتائجها تختلف عن بعضها ،وفي الغالب عمليات الحقن تكون أقل تكلفة ولكن نتائجها لا تكون دائمة ،وفي الغالب يكون المريض بحاجة الي أكثر من جلسة لتكرار الحقن وحتي يتمكن من الوصول الي النتائج التي يريدها .

خطوات إجراء عملية تسمين الخدود :

في البداية يقوم الطبيب بالمناقشة مع المريض ليعرف ماهي متطلباتة من العملية وماهي النتائج التي يريد أن يحصل عليها والتي يتوقها من العملية ،حيث أن عملية تكبير الخدود تعتبر عملية تجميلية من الدرجة الأولي .

يوجد بعض العيادات التي توضح شكل المريض والنتيجة التي سيصل اليها بالتقريب بعد العملية ،وذلك يساعد علي وصول المريض الي أقرب نتيجة يتوقعها

من خلال مساعدة طبيب التجميل ستصل الي ماتريد من إختيار الشكل الأمثل الذي يتناسب مع ملامح وجهك ،وإختيار العملية التي تنناسب مع حالتك ،كما يحدد لك عدد المرات التي تحتاجها للعلاج حتي تتمكن من الوصول الي النتائج التي تريدها .

عملية تصغير الأنف

في الغالب عمليات تسمين الخدود تكون بحاجة الي أخذ دهون من منطقة أخري في الجسم لتسمين الخدود ،ويتم سحب هذه الدهون في البداية من خلال إجراء عملية شفط الدهون ،أما في عمليات الحقن لا يكون هناك حاجة الي إجراء عملية جراحية .

في الغالب تكون مدة عملية تكبير الخدود من 25 دقيقة الي 45 علي الأكثر ،وتتم العملية تحت تأثير التخدير الكلي ،أما عملية الحقن لا تحتاج الي التخدير الكلي فقط من خلال البنج الموضعي .

نتائج قبل وبعد عمليات نفخ الخدود :

تعتبر عملية تكبير الخدود من العمليات التي تظهر نتائجها مباشرة بعد الأنتهاء من العملية ،في البداية يكون هناك بعض التورم الناتج من إستخدام دعامات السيليكون ،ولكن ساريعا مايختفي هذا التورم ،وتظهر النتائج الطبيعية بعد فترة تتراوح مابين أيام واسابيع بمجرد الأنتهاء من العملية الجراحية .

بوتكس الشفايف

وفي النهاية إذا كنت ترغب في الحصول علي النتائج المرضية من هذه العملية عليك بإستشارة طبيبك المختص في كل الأمور وإتباع التعليمات التي يرشدك اليها ،وان تتناقش معة في النتائج التي تريد ان تصل اليها .

وعليك العلم ان الطبيب سيجعل صورتك مقاربة لما تريدىة ،ولكن لا يستطيع أن يجعلها مطابقة بالمثل وانك تكون بحاجة الي بعض الوقت حتي تتعود علي شكلك الجديد .

 

وعليك ان تكون صريحا مع الطبيب وان تخبرة بكل العوامل التي من الممكن أن تؤثر علي العملية والألتزام بكافة التعليمات التي يقولها لك الطبيب بعد وقبل العملية ،وان يكون لديك واقعية في النتائج التي تريد ان تحصل عليها حتي لا تصاب بخيبة الأمل.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+