الرئيسية / جراحات السمنة / عملية نحت الجسم في الأردن

عملية نحت الجسم في الأردن

عملية نحت الجسم فى الأردن، يصلح إجراء عملية نحت الجسم على الرجال والنساء، حيث يرغب كلاً منهما إلى الحصول على جسم ممشوق وأنيق ذو قوام نحيف ورشيق، وذلك لعدم توفر لكلاً منهما وقت كافى لمزاولة التمارين الرياضية التى تساعد على شد الجسم ونحته بشكل كافى.

إلى جانب ذلك أصبح تناول الوجبات السريعة أمر معتاد، مع ظهور حالات السمنة المفرطة بنسب عالية بين الناس وعدم قدرتهم على إتباع حمية غذائية قاسية، مما دعم ذلك إنتشار العمليات التجميلية الخاصة بشفط دهون الجسم المتراكمة وشد وجعله ممشوق القوام بشكل طبيعى وصحى.

نحت الجسم بالليزر

تعد عملية نحت الجسم من أبرز العمليات التجميلية التى شهدت إقبال شديد من قبل نسبة كبير من الأشخاص من مختلف دول العالم، وذلك لكونها تعمل على إعادة هيكلة العضلات لإظهارها بشكل بارز لإعطاء الجسم مظهر أكثر جمالاً وجاذبية مع شد الجسم ونحته لإكساب الجسم قوام متناسق وأنيق.

معلومات عن مملكة الأردن وإجراء عملية نحت الجسم بها

تعد المملكة الأردنية عربية الأصل حيث تقع فى الإتجاه الجنوبى الغربى من قارة آسيا، كما أنها تتمركز فى وسط منطقة الشرق الأوسط، مع مشاركة حدودها مع عدد من الدول ففى الجهة الشمالية تشارك دولة سوريا، والجهة الشرقية تشارك المملكة العربية السعودية، وأيضاً يوجد فى الناحية الجنوبية الغربية لها خليج العقبة، حيث تطل الأردن على البحر الأحمر.

أطلق على دولة الأردن هذا المسمى بسبب نهر الأردن الذى يسير خلال حدودها الغربية، وقد تتميز دولة الأردن بكونها بلد تتعدد بها الثقافات واللهجات العربية المتنوعة.

تتميز دولة الأردن بمركز هام ومنافس فى مجال الطب التجميلى، كما أنها تتمتع بالعديد من المناطق السياحية العلاجية التى يتهافت عليها العديد من الأشخاص من جميع دول العالم، وبناءاً على ذلك حصلت دولة الأردن على جائزة أفضل وجهة للسياحة العلاجية.

يزيد الإقبال على دولة الأردن من قبل السياح بشكل دائم، مع زيادة العائد المادى لها، وذلك لإهتمام الحكومة الأردنية بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية مع تمتع المراكز الطبية والمستشفيات العامة والخاصة الموجودة بها بطاقم طبى مدرب على أعلى مستوى من المهارة والإحترافية.

إلى جانب ذلك تركز الحكومة الأردنية بشكل كبير على مجال الجراحات التجميلية عن طريق دعم المراكز الطبية التجميلية والمستشفيات بكافة التقنيات الحديثة المبتكرة والخاصة بمجال الطب التجميلى، مما ساعده ذلك فى إحتلات المراكز الأولية كوجهة عربية للعلاج الطبى العادى والتجميلى بالأخص وذلك لتمتعها بمستويات عالية من الرعاية الطبية وحصول المريض على النتائج المثلى.

 عملية نحت الجسم فى الأردن

يوجد العديد من التقنيات الحديثة التى تم إبتكارها مؤخراً لإجراء عمليات نحت الجسم، ونجد اليوم تتوفر جميع هذه التقنيات فى مملكة الأردن، وقد يتمكن المريض من القضاء على الزوائد الدهنية التى يعانى منها بشكل أكثر فاعلية وسريع، كما يمثل هذا الإجراء حل أمثل لهؤلاء الذين لا يستطيعون إتباع نظام غذائى قاسى ومزاولة التمارين الرياضية المجهدة.

تقوم عملية نحت الجسم بدورها على تمتع الجسم بقوام رشيق ونحيف، كما أنها يمكن أن تجرى على الجسم بشكل كامل، وقد يعمل الجراح التجميلى خلال الإجراء الواحد على إستخدام عدد من التقنيات الحديثة لمحاولة إعطاء المريض أفضل النتائج مع حصوله على قوام ممشوق.

علاوة على ذلك تشمل عملية نحت الجسم فى الأردن إجراء شفط الدهون وشد ترهلات البطن والجسم بالكامل، وقد يقوم الجراح التجميلى بتركيب كانيولا للمريض خلال الشق الجراحى الذى يحدثه والذى يكون بحجم نصف سم تقريباً، ومن ثم يعمل الجراح على شفط الزوائد الدهنية المتراكمة فى مناطق عديدة بالجسم.

تستغرق إجراء عملية نحت الجسم فى الأردن خلال الجلسة الأولى حوالى ساعتين إلى ست ساعات تقريباً، وقد يحصل المريض على نتائج الإجراء خلال اليوم التالى لإجراء العملية، مع إحتياج المريض لفترة تعافى حوالى أسبوعين.

تمارين شد الترهلات

إلى جانب ذلك يجب على المريض إتباع نظام غذائى صحى غنى بجميع العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم مع المداومة على ممارسة التمارين الرياضية.

عملية نحت الجسم بتقنية الليزر فى الأردن

اشهر اطباء شفط الدهون في الاردن

أغلب الاشخاص يرهبون الخضوع لإجراء جراحى وذلك لإحتمالية تعرضهم لمخاطره ومضاعفاته الخطيرة، لذا تم إبتكار تقنية الليزر التى تغلغلت فى مجال الجراحات التجميلية بشكل كبير مما يسر ذلك إجراء العديد من العمليات التجميلية دون تدخل جراحى، مع تمتعه بالأمان التام وحصول المريض على نتائج ممتازة وسريعة، لذا تلقى هذا الإجراء إقبال شديد وحقق نجاح فائق فى مملكة الأردن.

يطلق على تقنية الليزر المستخدمة لنحت الجسم أسم تقنية فيزر رباعى الأبعاد، وذلك لكونها تقوم على أساس أربعة أبعاد وهما: الطول، والعرض، والعمق، والحركة الديناميكية.

يعد الفرق بين إجراء نحت الجسم بتقنية الليزر وبين عملية شفط الدهون الجراحية أن إجراء نحت الجسم يقوم على أماكن بعينها فى الجسم للتخلص من الدهون المتراكمة خلالها بشكل أكثر دقة وفاعلية وبعد ذلك تعمل على إعادة تشكيلها عقب سحب الدهون منها لرسم الجسم ونحته وجعله ذو قوام رشيق.

إلى جانب ذلك تعمل تقنية الليزر لنحت الجسم على شفط الدهون ومن ثم شد ترهلات الجسم خلال الإجراء ذاته.

عملية نحت الجسم بدون جراحة فى الأردن

عملية شد ترهلات الجسم

تلقى إجراء تحت الجسم بدون جراحة فى الأردن إقبال شديد وذلك لتميزه بسهوة إجرائه مع أمانه التام ونتائجه المضمونة والممتازة، مع عدم لجوء الجراح التجميلى خلال هذا الإجراء بإحداث الشق الجراحى، وذلك لإعتماد هذا الإجراء على التقنيات الحديثة والموجات الضوئية التى تقوم بدورها على تفتيت الدهون المتراكمة.

تتمثل التقنيات الحديثة المتعلقة بإجراء نحت الجسم بدون جراحة فى الأردن فيما يلى:

1- التبريد (Cryolipolysis).

2- الموجات الطويلة (Radiofrequence).

3- الليزر ثنائي القطب (Diode Laser).

4- الأشعة تحت الحمراء.

5- الموجات فوق الصوتية.

6- الميزوثيرابي.

المرشح لإجراء عملية نحت الجسم فى الأردن

تستهدف عملية نحت الجسم بشكل عام الدهون المتراكمة بشكل بسيط ولا يجدى إستخدامها مع الحالات التى تعانى من السمنة المفرطة، وبالتالى يعطى هذا الإجراء الأشخاص التى توجد بأجسامهم دهون متراكمة بشكل بسيط مع تمتعهم بقوام ممشوق نتائج مثالية.

على هذا الأساس يتماشى إجراء نحت الجسم على الحالات التى تعانى من السمنة الموضعية من أجل تنحيف مناطق بعينها فى الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة خلالها، علاوة على ذلك يلائم هذا الإجراء الرجال والنساء.

شد الترهلات عند الرجال

يجب أن يتمتع الشخص القادم لإجراء نحت الجسم ببعض الصفات ألا وهى:

1- العمر أزيد من 18 عام.

2- الحالة الصحية جيدة.

3- وزن الجسم يكون مقارب للوزن الطبيعى.

4- التمتع بقوام رشيق وعضلات متناظرة مع وجود زواد دهنية بكميات طفيفة.

5- كونه من دون المدخنين.

مزايا إجراء عملية نحت الجسم فى الأردن

شد الترهلات الجسم

فرضت الحكومة الاردنية مجموعة من القانين الصارمة على المستشفيات والمراكز الطبية التجميلية، مما ساهم ذلك فى تمتع دولة الأردن بمستوى عالى من الخدمة الطبية مع توفر بها جميع التقنيات المبتكرة حديثاً، كما أنها تلزم الأطباء وطاقم التمريض بضرورة حصولهم على رخصة ممارسة المهنة ع تلاقيهم تدريب بشكل دورى وذلك من أجل إلمامهم بكل جديد يطرأ على مجال الطب التجميلى.

تتمثل المزايا الأخرى إجراء عملية نحت الجسم فى الأردن فيما يلى:

1- تمتعها بنخبة من الأطباء المحترفين فى هذا المجال مع إعتمادها على التقنيات الحديثة خلال إجراء العملية.

2- تتميز بأسعارها التنافسية حيث تعد تكلفة إجراء العملية فى الأردن منخفضة بشكل نسبى مقارنة تكلفتها فى المملكة العربية السعودية ودول أوروبا بشكل عام.

3- تعدد المعالم السياحية المتواجدة فى الأردن، مما يساعد ذلك على قيام المريض بجولة سياحية إلى جانب العلاج.

تكلفة عملية نحت الجسم فى الأردن

سعر عملية نحت الجسم في الاردن

يعتمد تحديد تكلفة عملية نحت الجسم فى الأردن على مجموعة من العوامل ألا وهى مدى خبرة الجراح التجميلى، كمية الدهون المتراكمة المطلوب التخلص منها، نوع المخدر المستخدم خلال الإجراء، فترة الإقامة.

تصل تكلفة نحت الجسم جراحياً إلى ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكى، أما بالنسبة لإجراء نحت الجسم بتقنية الليزر تتراوح تكلفتها ما بين 3000 إلى 5000 دولار أمريكى.

 

شاهد أيضاً

بالون المعدة

بالون المعدة ، تعتبر مشكلة السمنة والوزن الزائد من أكثر المشاكل انتشاراً فى وقتنا الحالى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+