الرئيسية / جراحات السمنة / نحت الجسم في الأردن

نحت الجسم في الأردن

نحت الجسم في الأردن، يرغب الجميع في الحصول علي جسم ممشوق متناسق بدون أي عيوب أو ترهلات أو جلد زائد وبالأخص بعد إنقاص الكثير من الوزن نتيجة للسمنة المفرطة أو الوزن الزائد.

ومن الطرق المتبعة التي تساعد في إنقاص الوزن إتباع حمية غذائية، ممارسة التمارين الرياضية أو إجراء جراحات السمنة المختلفة التي تساعد في إنقاص الوزن مثل تكميم المعدة أو بالون المعدة او تغيير مسار وغيرهم من العمليات الآخري التي تساعد في تقليل كمية الطعام المتناول مما يساعد في فقد الوزن في مدة قصيرة.

ينتج عن فقد الوزن ترهلات وجلد زائد بالجسم في عدة مناطق متفرقة، فيتطلب الأمر علاج تلك المشكلة والبحث عن الحلول المختلفة للحصول علي جسم مثالي.

يقدم مركز صحتنا بالأردن الحل للقراء الراغبين في الحصول علي جسم مشدود متناسق بدون أي عيوب بهدف تحسين المظهر الخارجي وزيادة الجاذبية وذلك عن طريق إجراء عملية نحت الجسم في مركزنا بالأردن.

حيث يمتاز مركزنا بإجراء العمليات علي يد أطباء ذو خبرة وكفاءة وطاقم تمريض معاون علي أعلي قدر من المسئولة والكفاءة وباستخدام أحدث الاجهزة والتقنيات التي تستخدم في العمليات.

عملية نحت الجسم

تتم العملية علي يد جراح أو مجموعة من الجراحين ويتم فيها إعادة تشكيل أي منطقة بالجسم وتنحيف الجسم بالكامل والتخلص من الدهون الزائدة ولجلد الزائد بالجسم حيث يتم استخدام كانيولا أو قنية دقيقة من خلال عمل شق جراحي طوله 0.5 سم تقريباً، يتم من خلال تلك الأنبوبه سحب الدهون من الجسم من مناطق مختلفه والتخلص منها.

تحتاج عمليه نحت الجسم جلسه واحده تتراوح مدتها من ساعتين إلي ست ساعات، وتتطلب العمليه إلي فتره نقاهة تصل إلي أسبوعين. يحتاج المريض بعد إجراء عمليه نحت الجسم إلي إتباع غذائي معين وممارسة التمارين الصحية بشكل منتظم.

نحت الجسم بالليزر

يعتبر الليزر من التقينات الحديثة التي تستخدم بكثرة في المجال الطبي وفي الكثير من العمليات حيث يحقق نتائج مبهرة والنوع المستخدم في عمليات نحت الجسم هو تقنية الفيزر رباعي الأبعاد Vaser Hi-De4D Sculpt، وتسمى بذلك الإسم لأنها تعمد على أربعة أبعاد وهي الطول، العرض، العمق والحركة الديناميكية.

تمتاز عملية نحت الجسم بالليزر باستهدافها مناطق معينة وتفتت الدهون في تلك المنطقة بكل دقة ومن ثم إعادة توزيعها بعد العمل علي تصفيتها وتعقيمها في مناطق أخرى بالجسم بهدف إعادة رسم الجسم و وزيادة تناسقة. يقوم الليزر في عملية نحت الجسم بشفط الدهون وشد الترهلات في نفس الوقت.

العمليات الغير جراحية لنحت الجسم

لا يحبذ الكثير من المرضي العمليات الجراحية وبفضل العمليات الغير جراحية، تمتاز العمليات الغير جراحية بأنها لا تترك أي أثر او ندوب ولا يوجد حاجة لإجراء شق جراحى ومن تلك التقنيات المختلفة التي تستخدم في نحت الجسم بدون جراحة ما يلي:

  • التبريد Cryolipolysis.
  • الموجات الطويلة Radiofrequence.
  • الليزر ثنائي القطب Diode Laser.
  • الأشعة تحت الحمراء.
  • الموجات فوق الصوتية.
  • الميزوثيرابي.

يمكن لأي شخص يعاني من مشكلة الدهون والسمنة الموضوعية أو الجلد الزائد أو الترهلات أن يجري عملية نحت الجسم في الأردن، وتناسب العملية أيضاَ الأشخاص الذين لديهم قوام رشيق ومتناسق ويرغبون في نحت الجسم طالما يتمتعون باستقرار في الحالة الصحية وأن يكون العمر فوق 18 عام، وألا يكون المريض من المدخنين وفي حالة التدخين يجب الإمتناع عن التدخين قبل إجراء العملية بفترة مناسبة.

تكلفة عملية نحت الجسم في الأردن

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم علي حسب عدة عوامل أهمها الطريقة المستخدمة في العملية وكمية الدهون المراد إزالتها وتكلفة التخدير وغيرهم من العوامل الآخري التي تؤثر في التكلفة. تتراوح تقريباً تكلفة نحت الجسم بالطرق التقليدية من 1000 إلي 2000 دولار أمريكي، وفي حالة استخدام الليزر في العملية تتراوح التكلفة من 3000 إلي 5000 دولار أمريكي.

تعتبر الأردن الوجهه العربية الاولي في مجال العمليات لما تقدمة من كافة الخدمات المختلفة للمريض، يحقق مركزنا أعلي معدلات نجاح في العمليات نتيجة لمواكبة مركزنا للتطور الحادث في المجال الطبي باستمرار وتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمريض بداية من الاستفسار والكشف وحتي الإنتهاء من إجراء العملية والحصول علي النتائج النهائية المرضية والفعالة التي ترضي المريض وتحقق الهدف المطلوب.

شاهد أيضاً

بالون المعدة

بالون المعدة ، تعتبر مشكلة السمنة والوزن الزائد من أكثر المشاكل انتشاراً فى وقتنا الحالى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+