الرئيسية / عمليات التجميل / بوتكس الشعر في الاردن
بوتكس الشعر في الاردن

بوتكس الشعر في الاردن

بوتكس الشعر في الاردن ، أصبح الكثير من السيدات والفتيات مهتمون بجمال وصحة الشعر من خلال عمل بوتكس الشعر، والذى يوجد بينه فرق وبين الكرياتين، ولكن كل منهما يعطى نتائج فعالة للشعر .

التركيب الكيميائى لبوتكس الشعر :

التركيب الكيميائى للبوتكس يختلف عن التركيب الكيميائى للكرياتين، فيحتوى الكرياتين على مادة الفورمالدهايد، وتكون واحدة من المواد الكيميائية الضارة على صحة الشعر، وتعتبر مادة سامة تمنعها منظمة حماية البيئة والصحة المهنية، وقد تؤدى إلى الإصابة بالسرطان، والكريايتين يحتوى على الفورمالدهايد المسؤول عن فرد الشعر لذلك لا يفضل إستخدامه .

بوتكس الشعر في الاردن

بوتكس الشعر : لا يحتوى بوتكس الشعر على أى مواد قاسية على الشعر مثل البارابين والبروبيلين ولا يحتوى على الفورمالدهايد وغيرها من المكونات الصناعية التى تتسبب فى تهيج فروة الرأس، مما يعطى نتائج فعالة وآمنة للشعر، حيث أنه مكونات بوتكس الشعر معظمها طبيعية ولا تحتوى على مواد صناعية مثل زيت الأرجان وزيت جوز الهند وفيتامينات B5 التى تساعد على تغذية فروة الرأس وتزيد من فوائد البوتكس .

وظيفة بوتكس الشعر :

وظيفة البوتكس تختلف عن الكريايتين، فالكريايتين يستخدم فى فرد الشعر فقط ولكنه يؤثر على فروة الرأس نتيجة للمواد السرطانية التى يحتوى عليها، أما البوتكس الهدف منه هو علاج الشعر وترطيب عميق له يعيد الشعر التالف رونقه وصحته، ولكن البوتكس لا يعمل على فرد الشعر ولكنه يحسن المظهر العام له .

وظيفة بوتكس الشعر

الفترة الزمنية لبوتكس الشعر :

أثر البوتكس على الشعر يمتد من شهر إلى 6 شهور، ويقل فترة تأثير البوتكس على الشعر إذا تم الإستمرار على متابعة العادات الخاطئة التى تسبب تلف الشعر والتى منها : إستعمال شامبو ثقيل على الشعر ، أو كثرة تعريض الشعر للحرارة، وعلى الرغم من أن أثر الكرياتين على الشعر أطول من البوتكس إلا أن فوائد البوتكس تكون أكثر من فوائد الكرياتين .

أنواع بوتكس الشعر :

لبوتكس الشعر الكثير من الأنواع والتى يمكن إضافته للشعر عن طريق الحقن، أو التمليس عن طريق تحقيق أغراض متعددة، ومن ضمن أنواع البوتكس :

بوتكس الشعر التجميلى : يتم عمل بوتكس للشعر ثم عمل مكواة الشعر للتقليل من تمويجه وتجعيده، وإعطاؤه مظهر جمالى وفعال .

بوتكس الشعر المغذى : يتم وضع بوتكس الشعر المغذى على الشعر عن طريق التمليس مما يساعد على ترطيب وتغذية الشعر عن طريق المكونات التى يحتوى عليها ومنها : زيت الكافيار ، وفيتامين E وفيتامينات B5 بالإضافة إلى الزيوت العضوية، والكولاجين المعقد، وجوز الهند، بالإضافة إلى النانو كرياتين، وحمض الغليوكسيليك الذى يعتبر بديل آمن وفعال للفورمالدهايد .

بوتكس الشعر المغذى

 

حقن البوتكس لعلاج التعرق : هناك بعض الأشخاص لديهم إفراط فى نسبة العرق بالشعر، مما يكون الحل هو الإتجاه إلى حقن البوتكس للتعرق للتخلص من التعرق عن طريق حقن فروة الرأس وذلك لأنه يساعد على إيقاف نشاط الغدد العرقية .

بوتكس الشعر لعلاج الصلع : يحدث الصلع لدى بعض الأشخاص بسبب عدم وصول المواد الغذائية التى تحتوى على المعادن والفيتامينات لبصيلات الشعر ، مما يتسبب نقص هذه المواد فى جعل شعر الرأس رقيق وتالف .

فوائد ومميزات بوتكس الشعر :

  • بوتكس الشعر يعالج الشعر الذى تعرض للتلف بسبب المعالجة الكيميائية، عن طريق بعض المواد والتى منها الصبغات أو الفرد بالكرياتين وغيرها من الطرق الغير صحية على الشعر .
  • بوتكس الشعر يعالج التقصف وتقوية الشعر الرقيق وجعله أكثر قوة وصحية .
  • يساعد البوتكس على الترطيب العميق للشعر ويساعده على إستعادة حيويته ونضارته .
  • بوتكس الشعر جيد للأشخاص الذين يعانون من سقوط الشعر فيعمل على نموه وتقوته .
  • يساعد بوتكس الشعر على تنعيم الشعر وتصفيفه وتمشيطه .
  • يملأ البوتكس الشعر بالمواد الغذائية الضرورية له مثل إستعادة بروتين الشعر من الداخل، وجعل الشعر أكثر صحة وبراقاً .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+