الرئيسية / عمليات التجميل / بوتكس الشفايف

بوتكس الشفايف

بوتكس الشفايف ،يعتبر البوتكس من التقنيات الحديثة التي ظهرت وبقوة في الاونة الأخيرة في مجال التجميل ،حيث أصبحت عملية حقن البوتكس من أشهر العمليات في مجال التجميل ،ومن خلال هذا المقال سنحدثكم عن بوتكس الشفايف .

بوتكس الشفايف :

تعتبر الشفاه واحدة من أهم مقومات الجمال في الوجة وخاصة عند المرأة ،والأن أصبحت الشفاه الممتلئة من علامات الجمال عند المرأة ،لذلك نجد ان كل إمرأة تمتلك شفاه صغيرة تحاول تكبير شفتيها ،ولم تجد أفضل من بوتكس الشفايف للحصول علي شفتين جميلتين .

خطوات حقن الشفايف بالبوتكس :

يتم حقن بوتكس الشفايف من خلال سرنجة ذات إبرة ناعمة يتم حقن هذه الأبرة في عضلات الشفاه ،ويتم الحقن عدة مرات في المكان المراد حقنة حتي تعطي النتائج المطلوبة .

تعتبر عملية حقن البوتكس من العمليات السهلة البسيطة علي الرغم من الكثير يراها مؤلمة ومخفية ولكنها عكس ذلك تماما .

تتم عملية حقن البوتكس في الشفاه دون الحاجة الي التخدير وتتم العملية في العيادة الخارجية ،ويتم وضع البوتكس في أمبولات وبكل أمبول 50 ،أو 100 وحدة ويتم تذويب الوحدات في ماء معقم ،ويتوقف تركيز الماء علي المكان الذي سيتم الحقن بة .

بعد ذلك يقوم الطبيب بتنظيف المكان الذي سيتم الحقن فية ويقوم بوضع مخدر موضعي ومن خلال إستخدام سرنجة يتم حقن البوتكس بها في الشفاه ،ويتم تكرار الحقن أكثر من مرة في نفس المكان حتي يتأكد من النتائج .

 

وتختلف الجرعة التي يتم الحقن بها بأختلاف المكان الذي يتم الحقن فية ،ويقوم الطبيب بتقدير الجرعة التي تتناسب مع الحالة ،ولكن يجب الأنتباه من الطبيب حتي لا يصل الي الجرعة السامة .

في الغالب تكون بحاجة الي أكثر من جلسة ولكنك تقوم بجلسة واحدة كل 3 الي 6 أشهر .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+