الرئيسية / عمليات التجميل / شد الوجه بالليزر البارد
شد الوجه بالليزر البارد

شد الوجه بالليزر البارد

شد الوجه بالليزر البارد ، يعانى الكثير من الأشخاص من وجود التجاعيد فى الوجه ووجود الترهلات المزعجة والتى غالبا تظهر مع التقدم فى العمر أو نتيجة لكثرة التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة، مما يسبب الإزعاج والشعور بعدم الـثقة فى النفس، فيمكن التخلص من هذه التجاعيد المزعجة باستخدام بعض الوصفات الطبيعية أو الإتجاه لمركز صحتنا بالأردن لإجراء عمليات التجميل فيتوفر به مجموعة من التقنيات المختلفة والتى منها التقنية الجراحية وحقن الفيلم بالإضافة إلى الليزر التى تساعد على التخلص من التجاعيد والترهلات الموجودة فى الوجه .

شد الوجه بالليزر البارد

يتم استخدام الليزر من خلال توجيه أشعة الليزر على الوجه ويتم إختراق أنسجة الجلد وتحفيز إنتاج خلايا الكولاجين مما يعمل على ملىء الفراغات وشد الجلد ، ويتم العلاج بالليزر بعدة جلسات يقوم الطبيب بتحديدها على حسب نوع البشرة ونسبة التجاعيد الموجودة، حيث أن الجلسة الواحدة تستغرق حوالى ٣٠ دقيقة .

أسباب ظهور التجاعيد فى الوجه :

التدخين والمشروبات الكحولية – فقدان الوزن بسرعة – التغيرات الهرمونية التى تحدث فى الجسم – سوء التغذية وقلة شرب الماء بالكميات الكافية – التغيرات بسبب التقدم فى العمر – إستخدام أجهزة الحواسيب والجوالات بإستمرار والسهر – العوامل الوراثية ولإكتئاب والضغط النفسى .

الشخص المرشح لعملية شد الوجه بالليزر البارد :

عملية شد الوجه بالليزر آمنة ولم تسبب أى مضاعفات أو آثار سلبية كما أنها تتناسب مع جميع الأشخاص، ويمكن لأى شخص يعانى من وجود الترهلات أو التجاعيد فى الوجه أن يجرى عملية شد الوجه، ولكن مع ملاحظة أن الليزر لم يتناسب مع التجاعيد المتطورة أو العميقة ، لذلك من الأفضل شد الوجه بالليزر فى بداية ظهور التجاعيد، كما أنه يوجد بعض الأشخاص لا تتناسب معهم عملية شد الوجه بالليزر مثل أصحاب البشرة الداكنة، والذين يعانون من الحساسية أو مشاكل فى الجلد .

الشخص المرشح لعملية شد الوجه بالليزر البارد

خطوات شد الوجه بالليزر :

  1. فى البداية يتم تنظيف البشرة جيداً وتجفيفها، وفى بعض الحالات تحتاج إلى عمل تقشير للبشرة .
  2. عملية شد الوجه بالليزر لا تحتاج إلى مخدر، ولكن فى بعض الأوقات يحتاج الطبيب إلى إستخدام مخدر لبعض الحالات لأشعة الليزر تسبب بعض الألم والحساسية .
  3. يقوم الطبيب برسم خطوط وعلامات على الوجه كى يتم تحديد المناطق التى يتم تركيز أشعة الليزر عليها .
  4. قبل أن يستخدم الطبيب أشعة الليزر للتمريرها على الوجه، يرتدى المريض نظارات على العين مخصصة للوقاية من أشعة الليزر .
  5. يبدأ الطبيب بإستخدام جهاز الليزر فيعمل نبضات متتاليى على منطقة معينة فى الوجه وبعد الإنتهاء ينتقل الجهاز إلى منطقة أخرى .
  6. بعد إنتهاء الطبيب من تمرير أشعى الليزر على كل مناطق الوجه، يتم عمل كمادات باردة على الوجه لمنع وجود إحمرار أو حساسية من الليزر .
خطوات شد الوجه بالليزر

تكلفة عملية شد الوجه بالليزر البارد :

تكلفة عملية شد الوجه بالليزر تختلف من دولة إلى أخرى ومن عيادة إلى أخرى، ولكن بشكل تقريبى على مستوى الدول يكون أعلى تكلفة للجلسة الواحدة حوالى 2000 دولار أمريكى وفى بعض الدول تكون الجلسة الواحدة حوالى 5000 دولار، أما بالنسبة لليزر التقليدى يكون تكلفة الجلسة الواحدة حوالى من 500 إلى 3500 دولار أمريكى .

 مميزات عملية شد الوجه بالليزر :

عملية شد الوجه بالليزر سواء للرجال أو للنساء لها الكثير من المميزات التى لم تتوفر فى غيرها من التقنيات التجميلية الأخرى ومن هذه المميزات :

  • إستمرارية النتائج لتقنية الليزر فيظل الوجه مشدود لفترة طويلة قد تصل إلى خمس سنوات، على عكس تقنية الفيلر التى تدوم نتائجها لشهور .
  • لا تحتاج تقنية الليزر إلى عمل شق جراحى وبالتالى لم يحدث أى مضاعفات مثل النزيف .
  • تقنية الليزر من أكثر الوسائل الآمنة التى لم تسبب أى مضاعفات وذلك عن طريق إجراء العملية على يد طبيب تجميل محترف وإتباع التعليمات الخاصة بالبشرة بعد العملية .
  • لا تحتاج تقنية الليزر إلى مخدر إلى فى بعض الحالات التى تستخدم مخدر موضعى مما يجعلها أقل تكلفة عن عمليات التجميل الجراحية .

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+