الرئيسية / عمليات التجميل / عمليات التجميل للرجال في الاردن

عمليات التجميل للرجال في الاردن

أنواع عمليات التجميل للرجال في الاردن :

1- زراعة اللحية.

2- تكثيف الشارب.

3- شفط الدهون.

4- تجميل الأذن.

5- تجميل الأنف.

6- تجميل الوجه.

7- علاج التثدّي.

8- زراعة شعر الرأس.

9- إزالة شعر الجسم بالليزر.

10- تجميل الشفايف.

أولاً : عمليات زراعة اللحية للرجال :

لإطلاق اللحية من أهم مظاهر الجمال لدى الرجال، حيث أنها من مظاهر الرجولة، ولكن قد يعاني بعض الرجال من عدم نمو شعر اللحية أو نقص في كثافة اللحية نتيجة للعديد من الأسباب منها :

1- ضعف الهرمونات أو وجود خلل فيها.

2- أسباب وراثية.

3- التعرض للحوادث أو الحروق مما يتسبب في ظهور الندبات التي تمنع نمو الشعر.

4- الإصابة ببعض الأمراض التي تؤدي إلى ضعف نمو الشعر.

لذلك يلجأ العديد من الرجال إلى العديد من الطرق التي تعمل على زيادة كثافة اللحية وزراعة شعر الذقن مثل حلاقة الشعر في عكس اتجاه نموه مما يعمل على التخلص من بصيلات الشعر الميتة والتالفة وتجديد البصيلات ونموها بشكل سليم وقوي.

كما أن هناك عمليات تجميل تعمل على زيادة كثافة شعر الذقن، عن طريق نقل بصيلات الشعر من منطقة الصدر أو منطقة الرأس بعد التأكد من مطابقة خصائصها معاً ليبدو مظهر طبيعي إلى منطقة الذقن، وتستغرق هذه العملية عدد من الساعات.

تكلفة زراعة اللحية للرجال :

تتراوح تكلفة زراعة اللحية للرجال بين 1000 وقد تصل إلى 12000 دولار أمريكي في بعض الأماكن، كما تبلغ تكلفة تكثيف اللحية فقط في المتوسط  3000 دولار أمريكي.

ثانياً : عملية تكثيف الشنب للرجال :

تعد هذه العملية شبيهة لعملية تكثيف اللحية حيث يتم فيها أيضاً نقل بصيلات الشعر من منطقة الرأس أو الصدر إلى منطقة الشارب مما يزيد من كثافة الشعر للحصول على الكثافة المطلوبة والمناسبة.

ومن الممكن استخدام بعض العقاقير التي تساعد على نمو الشعر أو تناول الفيتامينات المقوية لبصيلات الشعر مما يساعد في نموه.

تكلفة عملية تكثيف الشعر للرجال :

تتراوح تكلفة عملية تكثيف الشعر بين 1000 دولار أمريكي وقد تصل إلى 3500 دولار أمريكي حسب كمية البصيلات التي سوف يتم نقلها وحالة المريض.

ثالثاً : علاج التثدي للرجال :

وهو مايعني زيادة نسبة الدهون في منطقة الثدي عند الرجال مما يظهرها بمظهر مترهل وغير لائق، حيث من الممكن التغلب على هذه المشكلة بدون جراحة عن طريق تناول العقاقير التي تزيد من هرمونات الذكورة، كما ينصح بالحفاظ على التغذية السليمة وممارسة التمارين الرياضية مما يساعد في حرق نسبة كبيرة من الدهون المتراكمة.

كما يتم التدخل الجراحي التجميلي في بعض الحالات الصعبة، حيث يتم إعادة تشكيل الثدي وتجميله والتخلص من الترهلات وكمية الدهون الزائدة.

تكلفة عملية علاج التثدي عند الرجال :

تتراوح تكلفة عمليات علاج التثدي عند الرجال من 3000 دولار أمريكي حتى تصل إلى 15000 دولار أمريكي في بعض الحالات المعقدة، حيث تختلف على حسب الدولة والمركز الصحي والطبيب الجراح الذي سيقوم بعمل العملية.

رابعاً : تجميل الأذن للرجال :

من عمليات التجميل التي تعمل على إعادة تشكيل صيوان الأذن الخارجي مما يساعد في الحصول على مظهر جمالي للأذن وتحسين شكلها لتتناسب مع حجم الرأس وملامح الوجه.

حيث يتم القيام بعمليات تجميل الأذن في حالات العيوب الخلقية والتشوهات الناتجة عن الإصابة بالحوادث و الإصابات غيرها من المشاكل.

تكلفة عملية تجميل الأذن للرجال :

تختلف تكلفة تجميل الأذن في العديد من الدول حيث قد تبدأ من 3000 دولار أمريكي حتى تصل إلى 5000 دولار أمريكي في بعض الحالات، كما أن التكلفة قد تنخفض في الدول التي يوجد بها تنافس جراحي كبير في هذا المجال حيث قد تبدأ من 1500 دولار أمريكي و2000 دولار أمريكي.

خامساً : تجميل الأنف للرجال :

من أكثر أنواع عمليات التجميل انتشاراً، حيث تعاني فئة كبيرة من الرجال من العديد من مشاكل الأنف مثل :

1- تضخم الأنف وكبر حجمها.

2- صغر حجم الأنف وعدم تناسقها مع باقي ملامح الوجه.

3- الأنف المفلطح والملتصق بالوجه.

4- الأنف بزاوية حادة وطويل نسبياً.

5- جوانب الأنف غير متناسقة.

6- وجود النتوءات والآثار البارزة في أعلى الأنف أو منتصفه.

وهناك العديد من الطرق التجميلية المتسخدمة في علاج هذه المشاكل ومنها العمليات الجراحية التي يتم فيها تعديل شكل الأنف حيث يتم استخدام الليزر في بعض أنواع الجراحات مما يساعد في عمل شقوق جراحية سريعة التعافي وآمنة.

تكلفة عملية تجميل الأنف للرجال :

متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف للرجال من 3000 دولار أمريكي إلى 7000 دولار أمريكي تقريباً كحد اقصى، كما يؤدي استخدام الليزر إلى زيادة التكلفة كذلك.

سادساً : تجميل الوجه للرجال :

أصبحت عمليات تجميل الوجه لا تقتصر على النساء فقط، حيث يلجأ بعض الرجال في الآونة الأخيرة إلى عمليات تجميل الوجه لعلاج العديد من المشاكل وللوصول إلى درجة كبيرة من الجمال والمثالية.

وتتضمن عملية تجميل الوجه للرجال العديد من الأساليب والتقنيات، منها شد الوجه، والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة أسفل الوجه أو حقن الدهون في المناطق الضعيفة في الوجه، كذلك إزالة آثار الحبوب والندبات والشامات والعلامات الواضحة.

تكلفة عمليات تجميل الوجه للرجال :

تتراوح تكلفة حقن الفيلر للوجه بين 170 دولار أمريكي إلى 1600 دولار أمريكي، بينما تتراوح تكلفة شد الوجه بين 7000 دولار أمريكي وحتى 10000 دولار أمريكي، أما عملية حقن الدهون ونضارة الوجه تكون بين 1600 دولار أمريكي إلى 8000 دولار أمريكي.

سابعاً : عملية شفط الدهون للرجال :

مما لا شك فيه أن العادات السلبية التي يقوم بها الرجال أو العديد من الناس في حياتهم اليومية تعمل بشكل أساسي على زيادة نسبة الدهون المتراكمة في مختلف انحاء الجسم وأبرزها منطقة البطن والأرداف، وهكذا يتم الخضوع لعمليات شفط الدهون للحصول على قوام مثالي وصحي وللتخلص من أضرار السمنة ومضاعفاتها.

تكلفة عملية شفط الدهون للرجال :

لا يمكننا تحديد سعر محدد لهذا النوع من العمليات حيث يختلف اعتماداً على الكثير من الأسباب، ولكن كسعر تقريبي قد تتراوح عمليات شفط الدهون بين 1700 دولار أمريكي إلى 5000 دولار أمريكي في بعض الدول.

ثامناً : إزالة الشعر بالليزر للرجال :

الليزر من التقنيات الحديثة المستخدمة في التخلص من الشعر الزائد وغير المرغوب به في مختلف أنحاء الجسم، ورغم انتشار هذا النوع من العمليات بين النساء إلا أن الكثير من الرجال في السنوات الأخيرة خضعوا لمثل هذا النوع من عمليات التجميل للتخلص من عناء تهذيب الشعر في منطقة الصدر والعانة بالطرق العادية.

حيث يتم توجيه شعاع الليزر الضوئي المركز عالي الطاقة على جذور الشعر مما يعمل على تدميرها والتخلص منها بكل سهولة أمان.

وتتميز هذه العمليات بنتائجها المضمونة التي تمتد إلى فترات زمنية طويلة قد تدوم إلى آخر العمر إذا تم الخضوع لها بشكل دوري كل سنة أو بضع سنين.

وهناك العديد من أنواع أجهزة الليزر المستخدمة في التخلص من الشعر منها : الليزر الياقوتي أو الأحمر، ليزر كريسوبيريل، الليزر الثنائي، ليزر ان دي :ياج، ليزر الضوء الترددي المكثف.

تكلفة عمليات إزالة الشعر بالليزر للرجال :

تتراوح تكلفة إزالة الشعر باستخدام الليزر بين 100 دولار إلى 1500 دولار في بعض الدول.

تاسعاً : عملية زراعة شعر الرأس للرجال :

يصاب العديد من الرجال بمشكلة الصلع المبكر في العشرينات، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب مثل العوامل الوراثية والإصابة بالأمراض، كذلك فإن العوامل النفسية تؤثر بشكل كبير في نمو شعر الرأس، وغيرها من الأسباب.

 

حيث يتم في هذا النوع من العمليات تعويض بصيلات الشعر التالفة بأخرى جديدة وطبيعية من مختلف المناطق من الجسم، أو باستخدام بصيلات الشعر الصناعية التي تعطي مظهر طبيعي وصحي.

تكلفة عملية زراعة شعر الرأس للرجال :

تبدأ تكلفة زراعة بصيلة الشعر الواحدة في الأردن من 2 دولار أمريكي تقريباً، حيث قد تصل تكلفة زراعة شعر الرأس إلى 10000 دولار أمريكي في بعض الدول.

عاشراً : تجميل الشفاه للرجال :

الحصول على شفاه جميلة ومتناسقة مع بعض من أهم علامات الجمال والحصول على ابتسامة جذابة وجميلة، حيث تستخدم العديد من التقنيات مثل حقن الفيلر والعمليات الجراحية.

تكلفة عملية تجميل الشفاه للرجال :

تتراوح تكلفة عمليات تجميل الشفاه للرجال بين 1000 دولار أمريكي إلى 4000 دولار أمريكي في بعض الحالات.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+