الرئيسية / عمليات التجميل / تكلفة عملية تجميل الأسنان

تكلفة عملية تجميل الأسنان

تكلفة عملية تجميل الأسنان، توفرت العديد من عمليات تجميل الأسنان مع إختلاف تقنياتها المستخدمة لإجرائها، وذلك للتخلص من العديد من المشاكل التى تواجه الأسنان كالتسوس وتغير اللون وإعوجاج الأسنان وتآكلها تجميل الأسنان وتكلفتها.

قد يعانى العديد من الأشخاص من سوء حالتهم النفسية بسبب عدم تمتعهم بإبتسامة جذابة وساحرة ويعود السبب الرئيسى لسوء مظهر الأسنان سواء من ناحية تنظيم الأسنان أو إصفرار اللون تجميل الأسنان وتبيضها.

شهد طب الأسنان تطور كبير خلال الآونة الأخيرة، ويعد العامل الرئيسى لحدوث ذلك تعدد أنواع عمليات تجميل الأسنان، مع قدرتها على علاج كافة العيوب والتشوهات والمشاكل التى تواجه الأسنان، وعلى هذا الأساس أصبح طب الأسنان غير مقتصر على التخلص من أمراض الأسنان واللثة فقط تقنيات تجميل الأسنان.

تتمثل أنواع عمليات تجميل الأسنان فى تبييض الأسنان، عدسات لاصقة للأسنان، تقويم الأسنان، حشوات الأسنان، القشور الخزفية للأسنان وغيرها، إلى جانب ذلك لا يوجد تكلفة ثابتة لعمليات تجميل الأسنان بشكل عام تجميل الاسنان بالزيركون.

تعتبر عمليات تجميل الأسنان ذو تكاليف باهزة مقارنة بالعمليات الآخرى، وقد يعود ذلك لغلو تكلفة التقنيات والأدوات المستخدمة خلال الإجراء، مع حاجة إجراء عمليات تجميل الأسنان لدقة فائقة وخبرة ومهارة على أعلى مستوى، وبالتالى كلما زادت خبرة ومهارة الطبيب كلما أرتفعت تكلفة الإجراء.

تختلف تكلفة نوع من عمليات تجميل الأسنان عن الآخرى، حيث لكل إجراء تكلفتة الخاصة به، إلى جانب ذلك تختلف تكلفة عمليات تجميل الأسنان بشكل عام من دولة لآخرى، وكذلك من طبيب إلى أخر، وقد تتوقف التكلفة على حالة الأسنان والمشكلة التى تعانى منها والتقنيات والمواد التى يستعين بها الطبيب خلال الإجراء.

يعود تحديد تكلفة عمليات تجميل الأسنان بالأساس إلى نوع العملية، فنجد أن تكلفة إجراء تبييض الأسنان بإستخدام تقنية الليزر يختلف بشكل كبير عن إجراء ملء الفراغات والتجاويف الموجودة فى الأسنان وكذلك إجراء تقويم الأسنان زراعة وتقويم وتجميل الاسنان.

نجد أن تكلفة عمليات تجميل الأسنان بالنسبة للدول العربية تتراوح ما بين $1000:$1200 تقريباً، وذلك بجانب مراجعة الطبيب والفحوصات التى يوصى بها الطبيب الخاصة بالإجراء وأجرة الطبيب.

قد يوجد بعض الإجراءات التجميلية للأسنان التى تصل تكلفته إلى حوالى $50.

تنبيه: ينصح قبل التخطى لإجراء عملية تجميل الأسنان التحلى بالصبر والتأنى والدقة عند إختيار الطبيب والمكان التى تستهدفه لإجراء تجميل للأسنان مع التحقق بتمتعه بكافة الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة أثناء تنفيذ الإجراء.

 

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+