الرئيسية / عمليات التجميل / تكلفة عملية تسمين الوجه فى الاردن
تكلفة عملية تسمين الوجه فى الاردن

تكلفة عملية تسمين الوجه فى الاردن

تكلفة عملية تسمين الوجه فى الاردن ، هناك الكثير من الأشخاص يعانون من خسارة الوزن مما يؤثر على شكل الوجه ونقص الوزن به، مما يعطى مظهر مرهق وشاحب اللون للوجه، ولحل هذه المشكلة يتم اللجوء لبعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على زيادة وزن الوجه وتسمينه، وهناك أيضاً لحقن الوجه وطرق جراحية ولكل طريقة التكلفة الخاصة بها .

تكلفة تسمين الوجه :

تسمين الوجه بالفيلر يختلف تكلفته عن تسمين الوجه بالعمليات الجراحية، كما أن تسمين الوجه بالحقن يختلف تكلفته على حسب نوع مادة الحقن، والحقن بمادة ( كالسيوم هيدروكسي اباتيت )، يكون تكلفتها حوالى 650 دولار، كما أن تكلفة الحقن بالكولاجين يكون حوالى ما بين 500 و 800 دولار على حسب نوع الكولاجين المستخدم .

تكلفة عملية تسمين الوجه فى الاردن

وعمليات حقن الوجه بالدهون الذاتية تكون عالية التكلفة إلى حد ما نظراً لوجود عملية شفط الدهون، والتى تكون تكلفتها حوالى 1500 دولار، وفى أماكن أخرى تصل التكلفة إلى حوالى 6000 دولار وهذه التكلفة تستخدم غالباً فى حالة إذا كان المريض يريد التخلص من الدهون الزائدة فى البطن أو فى الفخذين، ويتم إعادة حقن الدهون مرة أخرى فى منطقة الذقن أو الشفايف أو أى مكان فى الوجه .

تسمين الوجه بحقن حمض الهيالويورونيك يكون متوسط التكلفة حوالى 778 دولار، والحقن بمادة البوليمرات يكون تكلفتها حوالى 800 دولار، ودعامات الوجه تتراوح تكلفتها من 2000 دولار، إلى حوالى 5000 دولار، وعمليات شد الوجه تكلفتها تبدأ من حوالى 5000 دولار ومتوسط التكلفة الخاصة بها تكون 10000 دولار، على حسب حالة المريض والعملية الجراحية التى يتم إجرائها .

خطوات إجراء عملية تسمين الوجه :

فى البداية قبل حقن الوجه بالفيلر لتسمينه يتم تنظيف الوجه تماماً، وبعد ذلك يتم التخدير الموضعى، بإستخدام كريمات التخدير الموضعية، أو وضع رذاذ التخدير الموضعى .

وبعد ذلك يتم عملية الحقن وتستغرق حوالى دقائق معدودة عند حقن كل جزء من أجزاء الوجه .

وفى النهاية يتم تنظيف الوجه وإزالة أى علامات موجودة فيه تتبقى من نقاط الحقن، ونتائج الحقن تظهر بعد العملية بشكل مباشر .

تسمين الوجه بإستخدام دعامات السيليكون :

  • أول خطوة تكون التخدير، حيث أنه يتم الإختبار بين التخدير الكلى والتخدير الموضعى .
  • ثم يتم عمل شق جراحى فى المنطقة التى تريد وضع الدعامة فيها .
  • يقوم الطبيب بوضع الدعامات فى الأماكن المحددة .
  • يتم غلق الشق الجراحى ويتم وضع الضمادات المناسبة على الجرح .
  • إنتهاء العملية ويرجع المريض إلى محل الإقامة، والتعافى من العملية تماماً .
تسمين الوجه بإستخدام دعامات السيليكون

الشخص المرشح لعملية تسمين الوجه :

فى الغالب الأشخاص الذين يتجهون إلى عملية تسمين الوجه يكونوا أصحاء لا يعانون من أى أمراض مزمنة، ويجب عند إجاء العملية أن يكونوا من غير المدخنين، بالإضافة إلى أن أهداف العملية يفضل أن تكون واقعية، والشخص الذى يعانى من نحافة شديدة منذ الصغر أو التعرض لخسارة نسبة كبيرة من الوزن أو الذين لديهم نحافة شديدة فى الوجه يكون الحل الأمثل لهم إجراء عملية تسمين الوجه .

الشخص المرشح لعملية تسمين الوجه يكون فى الغالب هو من تقدم فى السن ويظهر عليه خطوط عميقة حول منطقة الفم والأنف، أو وجود إنخفاض فى حجم الوجنتين، أو ظهور تجاعيد حول الفم نتيجة للتدخين، أو الشخص الذى يعانى من شفايف رفيعة، أو ذقن رفيعة حادة، وغالاباً الأشخاص المرشحين لعملية تسمين الوجه يكون عمرهم حوالى فوق الـ 35 سنة .

الشخص المرشح لعملية تسمين الوجه

النتائج بعد إجراء عملية تسمين الوجه :

نتائج عملية تسمين الوجه بالمواد التى يتم حقنها فى الوجه تظهر بعد الحقن مباشرةً، أما فى حالة زراعة الدعامات السيليكون فتظهر النتائج الخاصة بها بعد نزع الضمادات من على الجرح .

فى حالة تسمين الوجه بحقن الفيلر أو حقن الدهون الذاتية فإن الحقن يستمر لفترة حوالى 6 شهور ، أما حقن البوليمرات تظل لمدة أطول تكون حوالى عامين أو أكثر، وتسمين الوجه بدعامات السيليكون تكون نتائجها دائمة لا تحتاج إلى الحقن مرة أخرى .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+