الرئيسية / عمليات التجميل / تكلفة فيلر الشعر
تكلفة فيلر الشعر

تكلفة فيلر الشعر

تكلفة فيلر الشعر ، فيلر الشعر من أفضل التقنيات الآمنة المستخدمة لعلاج وتجميل الشعر، فالكثير منا يعانى من مشاكل متعددة فى الشعر والتى منها التقصف والهيشان وسقطوط الشعر وبدلاً من إستخدام المواد الكيميائية الضارة لعلاج الشعر أو الإعتماد على الطرق الغير الآمنة، يمكن إجراء حقن الفيلر للشعر والذى يوجد منه العديد من الأنواع مثل : حقن الفيلر لعلاج الشعر، وحقن الفيلر للعلاج وتلوين الشعر، والفيلر لفرد الشعر .

تكلفة فيلر الشعر

ومركز صحتنا بالأردن يوفر جميع أنواع الفيلر للشعر والذى من خلاله تستطيع المرأة أو الرجل الحصول على الشعر المرغوب به والذى يزيد من جمال وجاذبية المظهر وإعطاء الثقة بالنفسة سواء فى الحياة المهنية أو الحساة الشخصية ، وذلك على يد مجموعة من أفضل أطباء التجميل بالتكلفة التى تتناسب مع الجميع .

تكلفة فيلر الشعر :

تكلفة فيلر الشعر تختلف عن تكلفة البوتكس فيتم دفع تكلفة البوتكس مرة واحدةو، أما تكلفة فيلر الشعر يمكن دفعها على فترات نظراً لأن فيلر الشعر يحتاج إلى عدة جلسات، وبشكل عام تكون تكلفة الجلسة الواحدة لحقن الشعر بالفيلر تبدأ من حوالى 20 إلى 200 دولار أمريكى، ولكن هناك بعض العوامل التى تساعد فى تحديد فيلر الشعر ومنها :

  • نوع الفيلر المستخدم والذى قد يكون فيلر علاجى أو فرد الشعر بالفيلر، أو فيلر علاجى وتغيير لون الشعر بالصبغة .
  • يتم تحديد تكلفة الجلسة الواحدة على أساس الكمية اللازمة لفيلر الشعر وكثافته وطول الشعر .
  • تحديد التكلفة على أساس مدى تلف حالة الشعر، وكل ما كانت حالة التلف كبيرة كانت التكلفة أكبر .
  • تتوقف التكلفة على أساس ماركة الفيلر المستخدمة فى الشعر والتى منها ( Nexxus® – colorful professional ® – herbal hair extract ® ) .
تكلفة فيلر الشعر

يتم تحديد الجلسات التى يحتاج إليها المريض لحقن فيلر الشعر على أساس العوامل التى سبق ذكرها، وفى العموم تكون عدد الجلسات كحد أقصى 20 جلسة ، وحتى يتم علاج الشعر بالفيلر بشكل كامل تتراوح التكلفة بين حوالى 40 إلى 4000 دولار .

الشخص المرشح لحقن فيلر الشعر :

  1. الرجال أو النساء أو الأطفال فوق سن الـ 3 سنوات الذين يعانون من مشاكل فى الشعر مثل : تساقط الشعر أو الهيشان أو ضعف الشعر وتقصفه يمكنهم الخضوع لإجراء حقن فيلر الشعر لعلاجه .
  2. يفضل لكل شخص يعانى من تقصف فى السعر أو جفاف الشعر أو هيشان الشعر أن يختار النوع المناسب له من الفيلر لعلاج هذه المشاكل .
  3. للأشخاص الذين يتعرض شعرهم للحرارة المستمرة والخضوع للعوامل الكيميائية الضارة باللجوء لعلاج الشعر بالفيلر .
  4. للأشخاص الذين يرغبون بصبغة شعرهم بشكل متكرر وتغير لونه بإستمرار يفضل حقن الشعر بالفيلر لحمايته من التعرض للآثار الضارة الناتجة عن صبغات الشعر .
  5. حقن الفيلر هو العلاج الآمن والبديل لعملية فرد الشعر وللذين يعانون من الحساسية نتيجة لعمل البوتكس والبروتين وغيره من مواد فرد الشعر الأخرى .

وفى النهاية يجب على الشخص المرشح لعملية حقن الشعر بالفيلر التأكد من مناسبة مادة الفيلر التى يتم حقنها مع نوع الشعر وعدم حدوث أى مضاعفات أو آثار سلبية أو حدوث الحساسية .

الشخص المرشح لحقن فيلر الشعر

 

خطوات إجراء عملية حقن الفيلر للشعر :

  1. أول خطوة فى جميع الطرق المختلفة لعلاج الشعر هى غسيل الشعر بشكل جيدة وتخليصه من الدهون والرواسب المتعلقة به  .
  2. يتم وضع الفيلر على الشعر بإستخدام طريقة جيدة لتوزيع الصبغة على الشعر، لضمان وصول الصبغة لجميع شعيرات الرأس .
  3. يتم ترك الفيلر على الشعر لمدة تتراوح بين 20 إلى 40 دقيقة، وتجنب إستخدام أى نوع من أنواع الحرارة على الشعر لإعطاء الفرصة لتشرب الشعر لمادة الفيلر، فيمكن إرتداء غطاء للرأس مضاد للماء فى الفترة التى يتم فيها إنتظار التشرب .
  4. لا يحتاج المريض إلى تثبيت مادة الفيلر على الشعر بإستخدام المكواة، مثل الطرق الأخرى المستخدمة فى حقن البوتكس والفرد بالبروتين والكيراتين ، فيقتصر فيلر الشعر على التشرب والإمتصاص الجيد للمادة المحقونة، مما يساعد على تقليل حدوث ضرر .
  5. بعد إنتهاء حوالى 20 دقيقة يتم غسل الفيلر من على الشعر وتظهر النتائج بعد غسل الشعر مباشرةً .
  6.  فى حالة تلف الشعر وتضرره بشكل كبير يتم حقن الفيلر للشعر مرات متعددة حتى الحصول على النتيجة المرغوبة .

علاج الشعر بالفيلر قد يحتاج إلى جلستين أو ثلاثة كل أسبوع وحتى الإنتهاء من 20 جلسة تكون فترة العلاج بشكل كامل حوالى 5 شهور .

خطوات إجراء عملية حقن الفيلر للشعر

مميزات علاج الفيلر بالفيلر :

يوجد الكثير من لمميزات التى تتوفر فى حقن الفيلر للشعر والتى لم تتوفر فى مستحضرات التجميل والمستحضرات العلاجية للشعر الأخرى والتى منها :

فيلر الشعر آمن : لم يتم تثبيت الفيلر على الشعر بإستخدام المكواة، مما يضمن للمريض أن تأثير الفيلر المتروك على الشعر هو تأثير حقيقى وعلاجى .

ليس له آثار جانبية : نظراً لأن الفيلر يتكون من مواد طبيعية فلم يحدث أى مضاعفات أو يترك آثار سلبية على الشعر ولا على فروة الشعر، كما أنه لا يسبب تساقط الشعر مثل ما يحدث عند فرد الشعر بالكيراتين .

مميزات علاج الفيلر بالفيلر

تأثير فيلر الشعر ممتد : نظراً لأن إستخدام الفيلر للشعر هدفه الرئيسى هدف علاجى، فيحتاج المريض إلى إستخدامه مرات متعددة على الشعر كى ينبت الشعر ويطول مع مرور الوقت، فتمتد الآثار العلاجية الناتجة كى تتحسن حالة الشعر وينبت ولا يحتاج الشخص إلى إعادة حقن الفيلر ز

لا يتعارض الفيلر مع صبغة الشعر : حقن الفيلر يمكن إستخدام الصبغة لتلوين الشعر معه ولا يتعارض فى ذلك ، على عكس البوتكس والبروتين والكيراتين الذى يثبت بالمكواة ولا يتم صبغة الشعر معهم .

يعالج الفيلر ترقق الشعر : يدمج الفيلر مميزات متعددة مع بعضها منها علاج الشعر مع زيادة سمكه وتقويته، والحصول على النتائج الفورية، وبعد الإنتهاء من الجلسة الأولى للعلاج تظهر النتائج فوراً .

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+