الرئيسية / جراحات السمنة / ثمن عملية شفط الدهون في الأردن

ثمن عملية شفط الدهون في الأردن

ثمن عملية شفط الدهون فى الأردن، تتلقى الأردن إقبال شديد من قبل العديد من الاشخاص الراغبين فى إجراء العمليات التجميلية المختلفة، حيث يصل عدد هؤلاء الأشخاص إلى 300 ألف أو أكثر مع 500 ألف مرافق خلال السنة الواحدة.

وقد يعتبر هذا العدد متعلق بمجال السياحة العلاجية المتوفرة فى الأردن، كما أنه يزداد بشكل دائم ويعود ذلك إلى تركز إهتمام دولة الأردن بالقسم السياحى العلاجى بشكل كبير.

فرضت دولة ىالأردن بعض القوانين الحازمة على جميع المؤسسات الطبية مما أدى ذلك إلى إرتقاء مستوى الرعاية الطبية التى تقدم بها سواء فى المستشفيات العامة أو المراكز الطبية التجميلية الخاصة، كما أنها تتميز بأسعار تنافس جميع الدول الآخرى فى مجال إجراء العمليات التجميلية بشكل عام، ومجال عمليات شفط الدهون بشكل خاص.

شفط الدهون بالليزر في الاردن

بناءاً على هذا أصبحت مملكة الأردن تحتل مركز قوى فى مجال إجراء العمليات التجميلية مقارنة بجميع دول العالم.

لذا نجد أن عدد كبير من الوافدين قادمين من دول أوروبيا عديدة كأمريكا وبريطانيا وكندا ولندن وغيرها العديد من الدول الأوروبية الأخرى، وذلك من أجل الخضوع لإجراء عملية شفط الدهون، إلى جانب الأشخاص الوافدين من الدول العربية الذين يقبلون إلى دولة الأردن بسبب تمتعها بمستوى فاخر من ناحية تقديم الرعاية الطبية مع إنخفاض التكلفة التى يتحملونها من أجل الخضوع للإجراء، وتجنب مواجهة مشكلة اللغة التى يتعرضون لها عند توجههم لإجراء العملية فى الدول الأوروبية.

مزايا إجراء عملية شفط الدهون فى الأردن

اشهر اطباء شفط الدهون في الاردن

تتسم دولة الأردن بتركيزها الكبير على تقديم رعاية طبية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، مع حرصها على الحفاظ على السرية التامة لخصوصية المريض، وذلك يعود إلى تحقيق الساسات الصارمة التى فرضتها المؤسسات الطبية الأردنية على المستشفيات والمراكز الطبية التجميلية العامة والخاصة.

تعد تكلفة عملية شفط الدهون فى مملكة الأردن منخفضة بشكل نسبى مقارنة بالمملكة العربية السعودية ودول أوروبا وأمريكا، إلا أنها تعد التكلفة باهزة فى دولة الأردن مقارنة بعدد من الدول الشقيقة كإيران والعراق.

تتمتع دولة الأردن بكونها دولة سياحية يتهافت عليها العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم مما يسهل ذلك العديد من إجراءات السفر إليها، مع تيسير إتصال الوافدين إليها مع شعبها لإعتيادهم على قدوم السائحين إليهم من جميع أنحاء العالم.

شفط الدهون بالفيزر في الاردن

ثمن عملية شفط الدهون فى الأردن

يعتمد ثمن عملية شفط الدهون فى الأردن على عدة عوامل وهى حالة المريض، حجم الدهون المراد شفطها والتخلص منها، عدد المناطق التى يريد المريض شفط الدهون منها.

اسعار عمليات شفط الدهون في الاردن

يصل متوسط تكلفة إجراء عملية شفط الدهون فى الأردن على إحدى مناطق الجسم إلى 1500 دولار أمريكى تقريباً، أما بالنسبة لإجراء شفط الدهون على منطقتين فى الجسم يبلغ متوسط تكلفة إجراء العملية قرابة 2500 دولار أمريكى، وقد تصل تكلفة إجراء شفط الدهون على عدة مناطق فى الجسم والذى يطلق عليها شفط الدهون الموسع إلى 3500 دولار أمريكى تقريباً.

أما بالنسبة لتكلفة إجراء شفط الدهون بواسطة تقنية الليزر رباعى الأبعاد وإجراءات شفط الدهون لنحت الجسم وإبراز العضلات تصل إلى ما بين 3000 إلى 5000 دولار أمريكى تقريباً.

شاهد أيضاً

بالون المعدة

بالون المعدة ، تعتبر مشكلة السمنة والوزن الزائد من أكثر المشاكل انتشاراً فى وقتنا الحالى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+