الرئيسية / العلاج بالاعشاب / تكبير العيون بالمكياج
تكبير العيون بالمكياج

تكبير العيون بالمكياج

تكبير العيون بالمكياج ، من أكثر علامات الجمال هى العيون الواسعة التى تضيف إلى الوجه علامات الجمال والجاذبية والنظرة الساحرة، والنساء هم الأكثر إهتماماً بجمال العيون وتوسيعها ، فتسعى الكثير من النساء والفتيات أصحاب العيون الصغيرة والدائرية إلى طرق طبيعية أو تجميلية للحصول على عيون واسعة وكبيرة .

تكبير العيون بالمكياج

من مركز صحتنا بالأردن لإجراء عمليات التجميل سوف نقدم لكم فى السطور التالية مجموعة من الطرق التجميلية بإستخدام أدوات التجميل والمكياج لإستغلال العيون للحصول على مظهر جذاب وأنيق .

مكياج تكبير العيون :

إستخدام مستحضرات التجميل وطرق مختلفة لتكبير العيون بإستخدام المكياج يعتمد على مبدأ الخدع البصرية وإنعكاس الضوء، وذلك من خلال إستخدام الكحل الأبيض على الجفون الداخلية للعيون سواء الجفون العلوية أو السفلية، من أجل الحصول على حجم أكبر وأوسع للعيون .

يتم وضع كريم الأساس والكريم الخاص بمنطقة العيون وذلك عن طريق إستخدام فرشاة صغيرة يفرد ظلال العيوةن باللون البيج على الجفن العلوى إلى أن تصل لشعر الحواجب ، وذلك لهدف توحيد لون الجفن العلوى، ومن خلال إستخدام فرشاة كبيرة يتم فرد ظلال العيون باللون الترابى الفاتح على إمتداد خط طى الجفن العلوى، مع مراعاة توزيع ظلال العيون بنفس الكثافة على طول الخط .

مكياج تكبير العيون

وبإستخدام فرشاة صغيرة يتم فرد ظلال العيون باللون الترابى الداكن على إمتداد الخط العلوى لطى الجفن العلوى إلى أن يتخذ الخط شكل تقوس العين، وبإستخدام الفرشاة الصغيرة يتم فرد ظلال العيون باللون البيج اللامع على الجزء الداخلى من طى الجفن العلوى، مع فرد القليل منه عند زاوية المقلة الداخلة مع مراعاة عدم المبالغة فيه .

وبإستخدام الكحل الأبيض يتم رسم خط أبيض على إمتداد خط الرموش الداخلى للجفن السفلى من العين، ثم يتم رسم خط أسود رفيع جداً على إمتداد الجانب الخارجى من رموش الجفن السفلى، ثم يتم وضع الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية لتصبح أكثر طولاً وكثافة لتمنحها مظهر جذاب .

مكياج تكبير العيون

تمارين لتكبير العيون :

تمارين العيون تعتمد فكرتها على التخلص من مظاهر العين المرهقة والتعب والشحوب حول العين، ثم يساعد على إظهار العينين بمظهر صحى وجمالى، وإظهار الإتساع الطيعى للعين .

تثبيت السبابتين على المنطقة ما بين الحواجب والبدء بعمل حركات دائرية، بإستخدام الإبهامين، على الزاوية الخارجية من العينين، ويتم توسيع الدائرة كى تحتوى على الزوايا الداخلية والخارجية للعين، مثل تكسير الإبهامين على عدسات النظارات الدائرية، وتكرار الحركات الدائرية حول العينين لمدة 5 دقائق على الأقل .

تمارين لتكبير العيون

إغلاق العينين مع ضغط السبابتين جيداً على منطقة الحواجب ورفعها إلى الأعلى، مع سحب الإبهامين للخارج بإتجاه قمة الأذنين، للحفاظ على العينين مقفولتين مع متابعة الضغط لدقيقة كاملة مع تكرار ذلك .

شاهد أيضاً

علاج تساقط الشعر بالاعشاب

علاج تساقط الشعر بالاعشاب، تعتبر مشكلة تساقط الشعر من اكثر المشاكل الكبيرة الشائعة التي تواجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+