الرئيسية / اخترنا لكم / تكبير العيون بالكحل
تكبير العيون بالكحل

تكبير العيون بالكحل

تكبير العيون بالكحل ، الكثير من النساء يمتلكون عيون غائرة وعيون صغيرة وعيون دائرية ويعانون من قلة المسافة بين العيون والحواجب، مما يسبب لهم الإزعاج والضيق ويريدون طرق جيدة لتكبير العيون والحصول على عيون واسعة وجذابة، ويوجد العديد من الطرق لتكبير العيون منها بإستخدام مستحضرات التجميل ومنها إجراء عمليات التجميل التى يوفرها مركز صحتنا بالأردن ومنها الطرق الجراحية والغير جراحية لتكبير العيون ، ولكن فى السطور التالية سوف نوضح لك طرق إستخدام الكحل لتكبير العيون .

تكبير العيون بالكحل

العيوان الواسعة الكبيرة تعتبر من أحد سمات الجمال لدى المرأة ومعرون أن أى إمرأة أو فتاة تحافظ على طرق مختلفة فى إستخدام الميكاج التى تعمل على توسيع العيون بشكل ملحوظ .

طرق وضع الكحل لتكبير العيون :

من المعروف أن الكحل الأسود الداكن يقلل من إتساع العين على عكس الكحل الأبيض أو البيج الذى يزيد من إتساع العين وإبرازها بشكل واضح ، فينصح المرأة ذات العيون الضيقة بتجنب إستخدام الكحل الأسود الذى يقلل من إتساع العين وإستبداله بالكحل الأبيض أو البيج، وإذا كانت المرأة تفضل الكحل الأسود فتضعه بجانب تطبيق الآيشادو ذات الألوان الغامقة مثل البنى والأسود الداكن أسفل العينين .

طرق مختلفة لتكبير العين :

يتم تكبير العيون عن طريق رسم العين بمحاذاة الرموش العلوية تماماً بإستخدام الآيلاينر أو المحل الأسود مع إمتداد الخط ناحية الجفون العلوية مثل رسمة عيون القطة التى توحى بكبر حجم العين ، مع إستخدام الرسومات المختلفة للآيلاينر مع مده بمحاذاة الرموش السفلية .

إستخدام أداة ثنى الرموش فتعمل على ثنى الرموس للأعلى مما توحى برموش طويلة مقوسة للأعلى لتعطى شكل أوسع للعين، والتى تكون متوفرة فى الكثير من محلات مستحضرات التجميل والمكياج .

وضع الآيشادو أو ما يعرف بظلال العيون باللون الأبيض اللامع أو الألوان الفاتحة كالبيج والسمنى وغيرها فى الزاوية الداخلية للعين مما يعطى مظهر أوسع للعين .

طرق مختلفة لتكبير العين

القيام بتحديد خط الرموش السفلى بقلم الكحل ذات اللون الأبيض مما يزيد من مظهر إتساع العين .

علاج مشكلة الهالات السوداء حول العين لإعطاء مظهر مشرق وحيوى لبشرة العين .

وضع الماسكرا السوداء التى تبرز جمال العين بتكثيف وتطويل الرموش، فمن الأفضل يتم وضع طبقة من الماسكرا على الرموش السفلية والعلوية مع الإنتظار قليلاً ووضع طبقة أخرى مع رفع الرموش لأعلى بإستخدام فرشاة الماسكرا .

من الضرورى تحديد الحواجب بشكل جيد، فالحواجب الرفيعة الغير محددة تجعل شكل العين صغير وضيق، على عكس الحواجب العريضة إلى حد ما المحددة التى تجعل شكل العين أجمل وأوسع، ويتم تحديد الحاجبين بقلم التحديد الخاص، أو بإستخدام بودرة تصحيح الحواجب .

طرق مختلفة لتكبير العين

إختيار ماركة جيدة من الكونسيلر وهو الخافى للعيوب للمناطق حول العين منها الهالات السوداء وتباين درجات لون البشرة، والبعد عن إستخدام الماركات الرديئة لأن منطقة حول العين حساسة جداً .

يتم وضع كريم أساس أو كونسيلر لامع تحت منطقة الحاجب لزيادة إبراز جمال هذه المنطقة وبريقها، مع وضع ظلال العيون بألوان فاتحة على الجفن المتحرك للعينين، بالإضافة إلى وضع الألوان الغامقة على الزوايا الخارجية للعين .

شاهد أيضاً

ازاله الشعر من الوجه

ازاله الشعر من الوجه، تعاني العديد من السيدات من مشكلة ظهور الشعر في مناطق مختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+