الرئيسية / عمليات التجميل / عمليات تكبير المؤخرة والأرداف

عمليات تكبير المؤخرة والأرداف

عمليات تكبير المؤخرة والأرداف، يصلح إجراء عملية تكبير المؤخرة والأرداف للرجال والنساء الذين يطمحون للحصول على إنحناءات فى أجسامهم أو الحصول على جسم جذاب يتمتع باللياقة البدنية، ومن الممكن أن يكون هذا الإجراء بهدف الحصول على أرداف مكتملة.

يعتمد إجراء عملية تكبير المؤخرة والأرداف على مادة سيلكونية صلبة أو ما شبه، وقد يقوم الجراح التجميلى المختص فى مركز صحتنا بزراعة المادة السليكونية فى منطقة المؤخرة والأرداف، وقد تتسم هذه المادة بأمانها التام مع إضافة مظهر طبيعى للمنطقة التى يتم الزراعة بها مع تمتعها باللين.

شد الترهلات في الافخاذ

كيفية إجراء عملية تكبير المؤخرة والأرداف

يحتاج هذا الإجراء خضوع المريض للتخدير الكلى، حيث يقوم الجراح التجميلى فى المركز بإحداث شق جراحى بسيط بين منطقة الأرداف من 2 إلى 3 إنشات، وعلى الأغلب يجرى الشق فى إلتواء الأرداف، وذلك بهدف عدم ظهور الندبة الناتجة عن إحداث الشق بشكل ملحوظ وواضح.

يقوم الجراح بعد ذلك بإحداث فتحة تشبه الجيب فى الفخذين الأثنين بمقاس يلائم كمية المادة التى ستزرع، ويمكن أن تجرى هذه الفتحة أسفل العضلات الكبيرة أو خلال المنطقة العلوية منها، ومن ثم يعمل الجراح على زراعة المادة فى الفخذين ومن ثم يقوم بالتحقق من تشابه حجم الفخذين عقب الراعة وذلك لحصول المريض على نتائج ممتازة تتسم بالطبيعة والتماثل.

فى النهاية يقوم الجراح بتقفيل الشق الجراحى بإستخدام غرز تذوب بعد فترة من إجراء العلية مما لا يضطر المريض إلى الذهاب للطبيب مرة أخرى لفك الغرز، وبعد ذلك يعمل الجراح على إيداع ضمادة ضاغطة على الأرداف، وذلك حتى تخفف من شعور المريض بالإنزعاج وتفادى تعرضه للتورم.

يستطيع المريض العودة إلى المنزل عقب مرور ساعة من إجراء العملية، وعلى الأغلب تجرى عملية شفط الدهون بدمجها مع عملية تكبير المؤخرة والأرداف.

عمليات تجميل وشد الأفخاذ

تفاصيل مختصرة عن إجراء العملية:

  • فترة الإجراء: قرابة ساعتين.
  • التخدير: مخدر كلى.
  • فترة النقاهة: تتراوح ما بين 5 إلى 7 أيام.
  • ممارسة الأنشطة اليومية: عقب مرور أسبوع على إجراء العملية.
  • ممارسة التمارين الرياضية: عقب مرور شهر على الأقل على إجراء العملية.

فترة النقاهة المصاحبة لإجراء عملية تكبير المؤخرة والأرداف

شد الترهلات الفخذ

يوصى أطباء التجميل المختصين فى مركز صحتنا المرضى بتناول نوع ما من المسكنات لتهدئة الألم الذى يشعرون به عقب إجراء العملية لمدة بضعة أيام قليلة، كما يجب أن يصاحب المريض شخص ما يساعده فى القيام من السرير وإحضار الطعام وغير ذلك، وذلك لعدة أيام بسيطة التى تلو إجراء العملية.

يتمكن المريض من إزالة الضمادة الضاغطة عقب مرور يومين إلى 3 أيام تقريباً على إجراء الجراحة، ومن ثم يتمكن المريض من التحرك بشكل أكثر مع القدرة على الإستحمام، وعقب مرور حوالى 5 إلى 7 أيام تقريباً يتمكن المريض من المشى والجلوس مع الشعور براحة بشكل أكثر عند فعل ذلك عكس ما كان يشعر به من قبل.

يستطيع المريض من الحصول على النتائج الختامية عقب مرور فترة بسيطة على إجراء الجراحة، وقد تظهر الارداف بشكل أكثر مرونة ولين مع تمتعها بمظهر جمالى وطبيعى عقب حدوث إتساع فى العضلات، ويحدث ذلك عقب مرور أشهر بسيطة على إجراء العملية.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+