الرئيسية / العلاج بالاعشاب / توسيع العيون بالبصل
توسيع العيون بالبصل

توسيع العيون بالبصل

توسيع العيون بالبصل ، العيون الواسعة من علامات الجمال التى تعطى للوجه سر الجاذبية والجمال، والتى يسعى الكثير من الأشخاص خصوصاً النساء المهتمين بالصحة والجمال والذين يسعون للحصول على العيون الواسعة سواء بالطرق الطبيعية أو الإجراءات التجميلية، فقد يعانى البعض من مشاكل فى العين منها العيون الغائرة أو العيون الضيقة أو قلة المسافة بين العيون والحواجب مما تسبب الإزعاج لصاحبها .

توسيع العيون بالبصل

من مركز صحتنا بالأردن لإجراء عمليات التجميل سوف نقدم لكم طريقة إستخدام البصل لتويع العيون، والذى كان يطلق عليه القدماء المصريين بالكره الذهبية نظراً لأنه يقدم الكثير من الفوائد الذهبية التى لا يمكن الإستغناء عنها على الرغم من أنه سبب فى بكاء العين، كما أن مركز صحتنا يوفر بعض التقنيات التجميلية الأخرى التى تعمل على توسيع العيون .

فوائد البصل للعين :

  • يحتوى البطل على مادة الرودوبوسين التى تساعد على تحسين النظر .
  • يتضمن البصل الأحماض التى تساعد على إزالة الإلتهابات .
  • يحتوى البصل على نسبة عالية من فيتامين أ الذى يحمى من الإصابة بأمراض العين مثل : القرحة القرنية، والعشى الليلى وغيرها .
  • يخفف البصل من حدة وإجهاد آلام العين .
  • يساعد البصل على تقوية شبكية العين، بالإضافة إلى علاج رمد العين .
  • يسبب البصل فى نزول الدموع من لعين لتطهيرها وتنظيفها .
فوائد البصل للعين

إستخدام البصل لتوسيع العين :

سلطة الطماطم والخيار مع البصل الأخضر :

المكونات : 3 حبات من الطماطم متوسطة الحجم مقطعة إلى شرائح رفيعة – 4 حبات من الخيار المقطع على شكل شرائح دائرية – 2 حبة من البصل الأخضر المفروم – ربع كوب من زيت الزيتون – معلقة كبيرة أوريغانو – 2 معلقة كيرة من عصير الليمون الحامض – كمية قليلة من الملح على حسب الرغبة – فلفل أسود مطحون على حسب الرغبة .

طريقة التحضير : يتم تحضير وعاء لخلط المكونات ويتم وضع زيت الزيتون مع الملح والفلفل الأسود المطحون ، ثم إضافة عصير الليمون الحامض ، ثم وضع شرائح البطاطا مع الخيار فى طبق التقديم، ثم إضافة البصل المفروم إلى الوجه، وفى النهاية يتم سكب صلصة الحامض على السلطة ورش الأوريغانو عليها .

شاهد أيضاً

علاج تساقط الشعر بالاعشاب

علاج تساقط الشعر بالاعشاب، تعتبر مشكلة تساقط الشعر من اكثر المشاكل الكبيرة الشائعة التي تواجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+