الرئيسية / عمليات التجميل / عملية توسيع العيون

عملية توسيع العيون

 عملية توسيع العيون ، تعتبر العيون الواسعة من أهم مقايس الجمال ،وكثير من الأشخاص يعانون من العيون الضيقة وهذا الامر يسبب لهم الضيق الشديد وخاصة بالنسبة للنساء ،فكثير من النساء يريدون أن يحصلو علي العيون الواسعة ،ويسعون بكل الطرق للحصول علي العيون الواسعة .

تعتبر عملية توسيع العيون واحدة من عمليات التجميلية التي تقوم بهدف التجميل فقط ويقوم بها طبيب تجميل وليس طبيبا للعيون ،وتعتبر هذه العملية من العمليات الأمنة تماما والتي لا يوجد لها أي أضرار صحية علي النظر ،ولا تتعلق العملية بالمكونات الداخلية للعين .

يوجد العديد من التقنيات التي تتم من خلالها عملية توسيع العيون والتي تعتبر من الأجراءات البسيطة التي لا تحتاج سوي دقائق لأنهاء العملية حتي ولو كانت عملية جراحية ومن هذه الطرق .

عملية شد ترهلات الجفون :

تعتبر عملية شد ترهلات الجفون واحدة من العمليات الجراحية والتي تتم في حالة تهدول الجفون العلوية والسفلية ،وفي الغالب تتم هذه العملية لكبار السن الذين يعانون من تهدول الجفون بسبب التقدم في العمر ،مما يعمل علي تضيق المساحة بين العين والجفون وتعطي حجم صغير للعين .

في الغالب هذا النوع من العمليات يتم تحت تأثير التخدير الموضعي وفي بعض الحالات يكون التخدير كلي ،ويقوم الطبيب بأزالة الجلد الزائد الموجود في الجفون ،ويمكن إستخدام تقنية الليزر في هذه الحالات .

عملية الجفن السفلي :

يوجد بعض الدهون في الجفن السفلي قد تتسبب في إنتفاخ الجفن وقد تتسبب في ضعف الأنسجة ،وفي هذه الحالة يتم إجراء عملية جراحية يتم إزالة الدهون الزائدة من الجفن ،ويتم إعادة بناء الأنسجة من جديد ،وفي هذه الحالة يكون الأجراء جراحي ويكون بحاجة الي التخدير الكلي .

وفي هذه الحالة يقوم الطبيب بعمل الفتحة الجراحية داخل الجفن ،ويجب ان يكون الطبيب الذي يقوم بأجراء العملية جراح متمكن ولدية خبرة واسعة في هذا المجال ،ومن الممكن ان يستخدم الليزر في هذه العملية .

حقن الفيلر :

يستخدم الفيلر كطريقة من الطرق التي يتم توسيع العيون بها ،ويتم حقن الفيلر في المناطق التي يوجد بها تجاعيد حول العين والتي تجعل العين تظهر بشكل أصغر ومرهق ،وتؤثر علي شكل العين .

يعتبر حقن الفيلر من التقنيات الغير جراحية البسيطة والتي لا تحتاج الي تخدير ،ولا تحتاج الي وقت طويل فقط دقائق محدودة وتنتهي العملية ،ويجب أن يقوم بها الطبيب الجراح .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+