الرئيسية / طب عام / العمليات الأكثر طلباً وأكثر تجارب الرجال في عيادات استشاري التجميل

العمليات الأكثر طلباً وأكثر تجارب الرجال في عيادات استشاري التجميل

 

أعلن أحد استشاري التجميل عن نسبة الرجال السعوديين المتوافدين إلي عيادات التجميل وطبيعة أعمالهم والعمليات الأكثر طلباً منهم.

كما أوضح الاستشاري “عصام كيال” أن نسبة السعوديين الذين يخضعون لعمليات تجميل تصل إلي 30%، يسعي أغلبهم إلي تغيير المظهر العام والظهور بعمر أقل من العمر الحقيقي، وذلك عن طريق بعض العمليات التجميلية مثل نفخ الخدود المترهلة، وشد الجلد، والقضاء علي التجاعيد والترهلات الجلدية وباستخدام إبر البوتكس وغيرها من التقنيات.

كما استعان بـ”عاجل” واكد علي أن أغلب مرتادي عيادات التجميل من رجال الأعمال والمسؤولين، ويرغب معظمهم القيام بعمليات تجميل للأنف ونفخ الخدود و تبييض الأسنان، من منطلق العناية بالنفس فهي بالنسبة لهم بمثابة اختيار العطور والعناية بالمظهر العام.

 

كما سرد أحد مستشاري التجميل قصة والد عروس الذي ذهب إلي إحدي عيادات التجميل قبل زواج ابنته بأسبوع لإجراء تعبئة وحقن بوتكس للظهور بعمر أقل من عمرة الحقيقي خلال الحفل، كما ذكر قصة رجل الاعمال المهووس بعمليات التجميل الذي يقوم بحقن إبر نفخ الخدود ثم يقوم بإزالتها ثم يعيد حقنها مرة أخري.

وأشار الطبيب إلي بعض الطلبات الغريبة التي تطلب منه مثل رغبة بعض الرجال في إجراء عدة عمليات لتعديل شكل الأنف، ورغبة البعض في عمل “غمازة” بالوجه، ولكن معظم الأطباء يرفضوا التعامل مع إجراء غمازات الوجه.

شاهد أيضاً

الخلايا الجذعية في الاردن

الخلايا الجذعية في الاردن

الخلايا الجذعية في الاردن ، تعتبر الخلايا الجذعية من أحدث ما توصل له الطب ومازالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+