الرئيسية / عمليات التجميل / عملية شد الجفون

عملية شد الجفون

عملية شد الجفون ، تعتبر تجاعيد الجفون من المشاكل التي تتسبب في ظهور التجاعيد حول منطقة العين وتجعلنا نبدو أكبر سنا ،بالأضافة الي أنها تسبب مشاكل في الرؤية وتسبب مشاكل أثناء القيادة وعدم رؤية الأشياء بوضوح ،ومن هنا نبدأ للبحث عن حلول للتخلص من مشكلة تجاعيد الجفون وتهدلها ،ويكون الحل في عملية شد الجفون .

عملية توسيع العيون

ماهي عملية شد الجفون :

عملية شد الجفون هي العملية التي تتم من خلالها إزالة الترهلات الموجودة في منطقة الجفن العلوي والسفلي ،وهذه الترهلات تجعلك تبدو مرهقا وأكبر في العمر ،وتسبب في خلل في الرؤية وخاصة لدي كبار السن .

لاتقتصر عملية شد الجفون علي الأهداف التجميلية فقط بل أنها تشمل الأهداف المرضية أيضا ،كما تستطيع من خلال عملية شد الجفون التخلص من الأنتفاخات الموجودة حول العين ،ولكن هذه العملية لا تعالج الهالات السوداء الموجودة حول العين ولا أي تجاعيد في منطقة الوجة الا تجاعيد العين والجفون .

عملية تصغير الأنف

في الغالب تتم عملية شد الجفون وتكون مرتبطة مع عملية أخري مثل رفع الجبهة أو عملية رفع الحواجب ،أو عملية شد الوجة ،أو مع عمليات حقن الفيلر التي تتم في العديد من المناطق في الوجة .

عملية شد الجفون الجراحية :

أولا التخدير :تعتبر عملية شد الجفون من العمليات الجراحية الكبيرة التي تحتاج الي الخضوع الي التخدير الكلي ،أو التخدير الموضعي ويكون معة نوع من أنواع التهدئة مثل الحقنة المنومة .

أما عملية شد الجفون من خلال الليزر أو شد الجفون دون جراحة من العمليات التي لا تحتاج الي التخدير الكلي وتكتفي فقط بالتخدير الموضعي .

بوتكس الشفايف

ولكن علي العموم عليك قبل اللجوء الي هذه العملية عليك إستشارة طبيبك الخاص أولا حتي يختار لك الطريقة التي تناسب حالتك .

ثانيا الشق الجراحي :في الحالات التي يتم فيها شد الجفون بالجراحة أو من خلال الخيوط الجراحية يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير للغاية يتناسب مع الخطوط الموجودة في العين ،وفي الغالب يبلغ طول هذا الشق بضعة ملليمترات .

ثالثا التخلص من الترهلات والأنتفاخات :

يقوم الطبيب بفصل الجلد عن الطبقات التالية ،وبعد ذلك يقوم بأزالة الدهون والجلد الزائد في هذه المنطقة .

عشب اللافندر

وأخيرا إغلاق الشق الجراحي :يقوم الطبيب بعد الأنتهاء بأغلاق الشق الجراحي بأستخدام غرز صغيرة للغاية ،وفيث الغالب عملية شد الجفون تحتاج الي ثلاثة غرز وقد تصل الي ست عرز في بعض الحالات ،وتستغرق العملية من ساعتين الي ثلاثة ساعات علي الأكثر .

نتائج عملية شد الجفون :

تعتبر نتائج عمليات شد الجفون مضمونة ولكن عليك أيضا ان تكون توقعاتك واقعية ،ستتخلص من مشكلة التجاعيد بمجرد الأنتهاء من العملية ولكن ستبقي بعض علامات التورم والأنتفاخ حول العين والناتجة من أثار العملية .

وفي الغالب تنتهي هذه الأنتفاخات في خلال شهر من الأنتهاء من العملية ،ومن هنا يمكنك ملاحظة نتائج العملية بوضوح وتستمتع بمظهر شبابي وأكثر حيوية ،من خلال شد الجفون بالجراحة أو بالخيوط الجراحية أو الليزر ستختفي تجاعيد العين فقط ،أما من خلال تقنية حقن الفيلر ستستمتع بميزة أخري وهي حصولك علي نضارة البشرة في المنطقة التي تم بها الحقن .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+