الرئيسية / عمليات التجميل / عمليات شد الوجه بالأردن

عمليات شد الوجه بالأردن

عمليات شد الوجه بالأردن، تتعرض النساء إلى ظهور تجاعيد وعلامات الشيخوخة على وجههن، وقد يكون السبب وراء ذلك هو التقدم فى العمر، تعرضهم لأشعة الشمس بشكل مباشر يومياً، تلوث الجو، الإرهاق، سوء التغذية إلى جانب ذلك عوامل أخرى تلحق الضرر لبشرة الوجه، وقد يتسبب ذلك فى سوء الحالة النفسية للنساء بشكل عام.

عادة ما يرافق علامات الشيخوخة ظهور بقع غامقة خلال محيط الفم مع ترهل جلد منطقة الرقبة والخدين وذلك يعود إلى تجمع الدهون ونقص إنتاجية مادة الكولاجين التى تعمل على شد البشرة وجعلها أكثر شباباً.

شد الوجه والرقبة

لذا ظهرت اليوم عمليات شد الوجه مع إختلاف التقنيات المستخدمة خلال إجرائها لكى تعالج جميع المشاكل التى تواجه بشرة الوجه، وقد أصبحت أمثل طريقة لإعادة نضارة وشباب البشرة وذلك لتمتعها بفاعلية كبيرة لشد البشرة مع حصول الخاضع لإجرائها على نتائج ممتازة ومرضية خلال وقت قياسى، وذلك ما تهدف إليه جميع النساء للحصول عليه.

بناءاً على ذلك تلقت عمليات شد الوجه إقبال شديد من قبل النساء، وقد تعددت التقنيات المتعلقة بعمليات شد الوجه، وتتمثل هذه التقنيات فيما يلى:

1- شد الوجه عن طريق تقنية الليزر.

شد الوجه بالليزر

2- شد الوجه بواسطة الخيوط.

شد الوجه بالخيوط

3- شد الوجه بإستخدام حقن البوتوكس.

شد الوجه بالفيلر

معلومات عن عمليات شد الوجه فى الأردن

تعد مملكة الأردن دولة عربية حيث تقع فى الجهة الجنوبية الغربية لقارة آسيا، مع مشاركة حدودها دولة سوريا فى الجهة الشمالية لها، وفلسطين فى الجهة الغربية، والسعودية فى الجهة الشرقية، كما أن الأردن تتمتع بنهرها الخاص الذى يقع فى الجهة الغربية منها، وقد يطلق على هذا النهر أسم نهر الأردن.

بالإضافة إلى ذلك يوجد فى الجهة الشرقية من دولة الأردن البحر الميت، مما ساعدها ذلك فى إرتفاع نسبة الإقبال عليها من الدول الأخرى للسياحة وتلقى العلاج الطبيعى، حيث يعد البحر الميت من أبرز المنتجعات الطبيعية التى صرحت بها مؤسسة الصحة العالمية أنه يعالج العديد من الأمراض الجلدية منذ سنوات عديدة.

عمليات التجميل في الأردن

لذا خلال الآونة الأخيرة، أحتلت مملكة الأردن مركز هام فى مجال السياحة العلاجية، فنجد أنه فى عام 2012 تلقت المستشفيات الخاصة الموجدة فى الاردن عدد يجاوز 250 ألف مريض وافدين من دول مختلفة، وقد حصلت دولة الأردن على عوائد باهزة وصلت إلى ما يزيد عن مليار دولار خلال هذا العام.

علاوة على ذلك، فازت مملكة الأردن بجائزة أفضل وجهة فى مجال السياحة العلاجية فى عام 2014، وقد أهدتها مجلة السفر الطبى الدولية، مما دعمها ذلك بشكل كبير على إرتفاع نسبة الإقبال عليها من جميع دول العالم لإجراء عمليات التجميل المختلفة التى تفقدمها دولة الأردن.

تحرص دولة الأردن على تقديم مستوى راقى من الرعاية الطبية يتميز بالجودة والكفاءة العالية، حيث فرضت الحكومة الاردنية مجموعة من القوانين الصارمة ينبغى على الطاقم الطبى بشكل عام أن يطبقها مما نتج عن ذلك حصول المستشفيات والمراكز الطبية الأردنية على العديد من شهادات الجودة والكفاءة من منظمات صحية معتمدة.

إجراء عملية شد الوجه فى الأردن

شد الوجه المترهل

يقوم الجراحون التجميليون المختصين فى دولة الأردن على إجراء عمليات شد الوجه مستهدفين طبقات الجلد الداخلة التى تقع أسفل البشرة السطحية للوجه، وذلك لشد الوجه بشكل سليم وحصول المريض على نتائج مثالية وأكثر فاعلية، مع شد عضلات الوجه من أجل إبقاء الجلد مشدود على المدى الطويل دون تعرضه للترهل والتجاعيد.

شد الوجه طبيعيا

يقوم الجراح التجميلى بإحداث شق صغير فوق منطقة خط الشعر خلال منطقة الصدغين مع مروره على المنطقة الأمامية للأذنين وكذلك الخلفية بالوصول إلى فروة الرأس، لذا يضطر الجراح إلى التخلص من بضعة خصلات الشعر التى تقع فى المنطقة التى يتم إحداث بها الشق.

كما يتم إجراء شق جراحى أخر صغير الحجم أسفل الذقن لكى يتم شد ترهلات منطقة الرقبة، وبعد ذلك يعمل الجراح على شد العضلات والجلد المترهل مع التخلص من الزوائد الدهنية المتراكمة، ومن ثم يقوم بشد الجلد المترهل ورفعه ناحية الأذن وذلك من أجل عدم إظهار الشقوق الجراحية مع وضع ضمادة طبية ضاغطة على الوجه.

تكلفة عمليات شد الوجه فى الأردن

تتميز دولة الأردن بتكلفتها المنخفضة المنافسة لجميع دول العالم التى تشاركها فى مجال الطب التجميلى، حيث تصل تكلفة إجراء غعمليات شد الوجه فى الأردن إلى ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكى، وقد تتحدد التكلفة على حسب المركز الطبى التجميلى، مدى خبرة ومهارة الجراح التجميلى، المشكلة التى تعانى منها بشرة الوجه.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+