الرئيسية / عمليات التجميل / أسعار فيلر الشعر

أسعار فيلر الشعر

أسعار فيلر الشعر، بالحديث عن فيلر الشعر بشكل عام فهو عبارة عن مادة تعمل على حل العديد من مشاكل الشعر، ويعد هذا التعريف هو المعروف والمعتقد من قبل العديد من الأشخاص.

ولكن يقصد بمادة الفيلر بأنها عبارة عن مادة يتم إستخدامها خلال إجراء حقن الفيلر للشعر، حيث يقوم الطبيب بحقن مادة الفيلر فى فروة الرأس، وقد ينتج عن إجرائها زيادة كثافة الشعر وسمك الشعرة ذاتها، مما يحصل الخاضع لهذا الإجراء على شعر كثيق وقوى ولامع يتمتع بصحة جيدة.

فيلر لتكثيف الشعر

إستخدامات فيلر الشعر

يعالج إجراء حقن فيلر الشعر العديد من المشاكل التى يعانى منها الشعر ومنها التقصف والهيشان وتساقط الشعر والصلع الحاد سواء للرجال أو السيدات.

فيلر للشعر

يعتبر الشعر أحد مظاهر الجمال لدى الرجال والسيدات على الأخص، وبالتالى حين معاناة الشعر بمشكلة ما سوف يفقد صاحبها الجمال الذى يتمتع به، وتزداد المشكلة سوءاً بالنسبة للسيدات لبحثهم دائماً على ظهورهم بشكل أكثر جمالاً وجاذبية.

تعتز السيدات بدون إستثناء بجمال شعرها ولمعانه لأنه يكون بالنسبة لها تاج على رأسها، لذا عند معاناة إحداهن بمشكلة ما فى الشعر تصبح حياتها مثل الكابوس، وتحول بقدر الإمكان حل هذه المشكلة وعلاجها، وبالتالى يعد أمثل حل لها هو إجراء حقن الفيلر.

خطوات حقن فيلر الشعر وأهم مميزاته

مميزات حقن الفيلر للشعر

يوجد العديد من المميزات التى يمكن الحصول عليها من خلال إجراء حقن الفيلر للشعر ولا يمكن الحصول عليها من خلال الإجراءات العلاجية الأخرى وهى:

  • آمان إستخدام فيلر الشعر

 

لا يحتاج إمتصاص الشعر لمادة الفيلر إستخدام مكواة الشعر، لذا يعد ذلك دليل قاطع على حقيقة أثر مادة الفيلر على الشعر وعدم إعتبار مادة الفيلر من أحد المنتجات والمستحضرات المثبتة العلاجية المختلفة لعلاج مشاكل الشعر، والتى يتم الحصول من خلالها على نتائج وقتية غير حقيقية.

  • خلوه من الأثار الجانبية 

يدخل فى تكوين مادة الفيلر مجموعة من المواد الطبيعية التى توجد بالفعل فى جسم الإنسان، لذا لا يصاحب إجراء الحقن أى مضاعفات أو آثار جانبية على الشعر أو فروة الرأس، مع عدم إحتمالية سقوط الشعر عقب الإجراء.

  • ذو تأثير طويل المدى 

يستمر أثر مادة الفيلر على الشعر إلى الآبد، إلا أن الشعر الظاهر جديد أو تم زيادة طول الشعر الذى تم عليه حقن الفيلر، فى هذه الحالة يتطلب الأمر إعادة إجراء الحقن، وقد يدوم مفعول الفيلر على الشعر طوال حياة الفرد وبالتالى لا يضطر للخضوع لإجراء الحقن مرة أخرى.

حقن الفيلر

  • يتناسب مع صبغة الشعر

عند إجراء حقن الفيلر على الشعر لا يؤثر ذلك على لون الشعر المصبوغ أو حين القيام بصبغ الشعر عقب إجراء الحقن يكتسب الشعر لون الصبغة بخلاف المستحضرات العلاجية للشعر الأخرى كالبوتوكس والبروتين والكيراتين، وقد تقوم هذه المواد على تثبيت الشعر بالمكواة ومن ثم عدم قدرة الشعر على إمتصاص الصبغة وتغيير لونه.

  • التخلص من مشكلة ضعف الشعر وترققه

يتم الحصول من خلال إجراء حقن الفيلر على شعر قوى ذو سمك وكثافة جيدة مع التخلص من مشكلو ضعف وترقق الشعر بخلاف الوسائل العلاجية الأخرى التى تعمل على إصلاح الشعر ولكنها ليس لديها القدرة على القضاء على مشكلة ترقق الشعر.

أسعار فيلر الشعر

نصائح بعد حقن الفيلر

يتم إجراء حقن فيلر الشعر على عدد من الجلسات، وقد يبلغ سعر الجلسة الواحدة ما بين 20 دولار أمريكى إلى 200 دولار أمريكى، وقد تتحدد التكلفة على عدد من العوامل وهى:

1- نوع الفيلر المستخدم خلال إجراء الحقن، ويوجد ثلاث أنواع من مادة الفيلر وهى الفيلر العلاجى العادى، فيلر لتلوين الشعر، فيلر فرد الشعر.

2-  الشركة المصنعة لمادة الفيلر أو الماركة، وقد تؤثر بشكل كبير على التكلفة المستهلك على إجراء الحقن ومن أهم هذه الماركات (Nexxus®، وherbal hair extract ®، وcolorful professional ®).

3- كثافة وسمك الشعر، وكذلك طوله.

4- المشكلة التى يعانى منها الشعر وكلما كانت المشكلة صعبة وشديدة كلكا إحتاج الشعر كمية أكبر من الفيلر.

قد تصل التكلفة الإجمالية لجلسات فيلر الشعر إلى ما يتراوح بين 40 دولار أمريكى إلى 4000 دولار أمريكى.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+