الرئيسية / عمليات التجميل / خطوات حقن فيلر الشعر وأهم مميزاته

خطوات حقن فيلر الشعر وأهم مميزاته

خطوات حقن فيلر الشعر وأهم مميزاته ، خطوات عملية حقن فيلر الشعر :
اولاً غسل الشعر جيداً وتنظيفه من الأتربة والرواسب الموجودة به وكذلك لتنظيفه من الدهون الموجودة به .

يفرد الفيلر علي الشعر كما تفرد الصبغة علي الشعر تماماً فعليك توصيلها لجمع الشعيرات لتغطيها تماماً .

يتم ترك الفيلر علي الشعر فترة تتراوح بين 20-40 دقيقة ، لا يتم تعريض الشعر للحرارة في هذه الفترة ، وأقصي ما علي الشخص فعله أن يرتدي غطاء الرأس في الفترة التي يريد فيها أن يتم تشريب الفيلر للشعر ويفضل أن يكون غطاء الرأس الذي سيتم ارتداؤه مضاد للمياة .

الكثير من طرق علاج الشعر تتطلب استخدام الحرارة لتثبيت المادة علي الشعر ، مثل البوتوكس والبروتين والكيراتين وغيرها والتي تتطلب استخدام المكواه لكي تثبت المادة علي الشعر ولكن الفيلر أكثر أماناً فلا يتطلب استخدام شئ لتثبيته وبالتالي يكون الضرر منه أقل ، تتشرب الفيلر الشعيرات ومن ثم تبدأ في علاجها .

خشونة الرقبة والعلاج بالاعشاب

يتم غسل الفيلر من علي الشعر لتظهر النتائج فور الغسل .

من الممكن أن يتطلب الأمر عمل الفيلر أكثر من مرة لكون الشعر ضعيف مومتقصف كثيراً وعلي حسب الضرر الواقع علي الشعر .

علي حسب حالة شعر الشخص يكون عليه تكرار العملية من الممكن أن تحتاج لتكرار عملية الفيلر مرتين أو ثلاثة مرات في الإسبوع ، حتي 20 مرة تكون علي بضعة شهور (حوالي 5-6 شهور) .

الفيلر هو الأكثر أماناً من بين مستحضرات العناية بالشعر المختلفة ، فهو طبيعياً تماماً ومن الممكن استخدامه لشعر الأطفال ويكون آمن تماماً علي الشعر وعلي فورة الرأس ، من الممكن أن يشعر الفرد بإحساس الحكة وبإحساس وجود قشرة في الرأس ، ولكن هذا عرض جانبي يختفي بعدها بأيام ليتمتع الفرد بشعر صحي تماماً خالي من الضعف ، كما يكون الشعر كثيف وخالي من التلف .

مميزات علاج الشعر بالفيلر :

اهم المميزات التي ينفرد بها فيلر الشعر عن غيره من المستحضرات التجميلية الأخري :

فيلر الشعر الأكثر أماناً :
الشعر يتشرب مادة الفيلر بشكل سهل وبالتالي لن تحتاج استخدام المكواه علي شعرك لتثبيته وتضمن ان النتيجة التي يتركها لك نهائية ليست مجرد مادة مثبتة علي الشعيرات فقط .

رفع الحواجب

هل يوجد اي أثار جانبية لحقن الفيلر :

لا يحتمل ان يسبب الفيلر تساقط الشعر او غيره وذلك لأنه مادة طبيعية تتشربها الشعيرات ولا تسبب تأثير سئ علي فروة الشعر كما يحدث في بعض المستحضرات الأخري .

هل تأثير الفيلر علي الرأس يمتد ؟

الفيلر يؤثر علي الشعر بشكل ممتد المدي ، بمعني انه يعالج الشعر ، وكلما طال الشعر مرة أخري تستطيع أن تقوم باستخدامه لتعالج الشعيرات الجديدة التي نبتت وبالتالي يكون شعرك صحياً تماماً ولن تزول النتيجة كما في بعض المستحضرات التي تكون مؤقتة .

لا يتعارض الفيلر مع صبغات الشعر :
لن يمنعك الفيلر العلاجي أن تغير لون الشعر وعلي العكس تستطيع استخدامه مع الصبغة لن يتعارض معها وهذا من اهم مميزاته والغير موجودة في الكيراتين والبروتين وغيرها من مستحضرات الفرد والعلاج التي يتم تثبيتها عن طريق مكواة الشعر .

حقن البلازما للشعر

يعالج الفيلر ترقق الشعر :
الكثير من المستحضرات تعالج الشعر ولكنها تقوم بتحسين الشعر الموجود بالفعل ؛ ولكن الفيلر يعالج ترقق الشعر ويزيد من كثافته كثيراً ، كما يساعد في علاج الشعر الجديد ، وتظهر النتائج من الجلسة العلاجية الأولي .

بداية حقن الفيلر للشعر وثبوت فاعليته في العلاج :

يستخدم الفيلر كمادة فعالة في علاج الشعر منذ عام 2011 والفيلر تم اعتماده بسرعة كبيرة كمادة معالجة للشعر ولم يكن ذلك غريباً لأن مادة الهيالويورنيك كانت تستخدم كفيلر للبشرة منذ وقت طويل وكانت معروفة .

وهذه المادة تدخل في فيلر الشعر وتمت اضافة الكثير من المواد التي كانت تستخدم في علاج الشهر وبالتالي تم اعتماد الفيلر بشكل سريع ، وكان الكيراتين معتمد منذ عام 2005 وزيت الأرجان معروف بتأثيره علي الشعر منذ القدم ويتم استخدامه .

نصائح بعد حقن الفيلر

لم يكن مفاجئاً ان يحدث الفيلر كل هذا الإنقلاب في مجال التجميل ؛ وذلك لأنه مادة ساحرة تفيد كثيراً في علاج الشعر وتجعل كل من يستخدمها ينصح من حوله بتجربتها والاستفادة من النتائج الساحرة التي يعطيها الفيلر للشعر ، غير أنه مادة طبيعية وبالتالي يستطيع الشخص الوثوق بها ووضعحا علي فورة رأسه من دون ان يكون لها آثار جانبية ولن يكون تثبيتها علي الشعر باستخدام الحرارة ولكن الشعيرات تمتصها ؛ وبالتالي ينصح بها أطباء التجميل كما ينصح بها مصففي الشعر لعلاج المشكلات الموجودة لدي الفرد وحلها نهائياً ، كما يستطيع الفرد أن يستخدمه بمفرده .

أماكن اجراء عملية فيلر الشعر :

الأمر لن يحتاج لأخصائي تجميل أو طبيب تجميل لعمل الالجلسات ؛ ولكن فقط بحصولك علي فيلر موثوق به للشعر تستطيع التوجه لمصفف الشعر أو الكوافير الخاص بك وهو يقوم بعمل الجلسة لك ويعود عليك ذلك بالنفع وتستطيع ان تكرر الجلسات كما تحتاج لها ليكون شعرك صحياً سهل التصفيف .

بعض صالونات التجميل تفضل هي شراء الفيلر لك واستخدامه في فروة شعرك ؛ وفي هذه الحالة عليك أن تري جيداً الزجاجة التي يوجد بها المنتج حتي لا يقوم أحدهم بوضع مواد مجهولة المصدر علي فورة رأسك ، كلما كان الصالون الذي تذهب له معروف ومشهور كثيراً كلما كانت النتيجة مضمونة وموثوق بها ، ولكن علاج الشعر بالفيلر لتكثيفه يعتبر بسيطاً وسهلاً وتستطيع أن تقوم به في المنزل بشكل سهل .

بعض العيادات تقوم بعمل جلسات الفيلر فيها وتقوم بعلاج الشعر بالكثير من التقنيات الحديثة والمتطورة مثل العلاج بالبلازما والعلاج بالفيلر ومن هذه العيادات :
دبي كوسمتيك سيرجري : عيادة للبشرة والشعر من أهم عيادات التجميل في الإمارات ودبي العربية .

حقن البلازما للوجه

عيادات آدمة : والتي تقع في الرياض بالمملكة العربية السعودية وتعتبر من أهم صروح التجميل في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي ككل ولها العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية أيضاً .

مركز النور في الأردن : وهو مخصص لعلاج الشعر والبشرة وبه أحدث التقنيات الطبية للعلاج .
مركز ايستوورلد في اسطنبول : تقدم تركيا الكثير من الجودة والكفاءة في عمليات التجميل الخاصة بها ويتمتع الكثير من الأشخاص بعمل عمليات التجميل اثناء قضاء عطلة منخفضة التكاليف بها وذلك ليرجع كل منهم لبلدته من بعد اجراء عملية تجميل تضيف كثيراً لمظهره وتجعله اكثر ثقة بنفسه .

في مصر يوجد الكثير من مصففي الشعر الذين يتمتعون بخبرة عالية وبشهرة كبيرة كما أنه يوجد في مصر الكثير من خبراء التجميل واطباء التجميل ومن اهم مصففي الشعر محمد الصغير أما من اهم اطباء العناية بالشعر وبالبشرة د. نادية صالح .

من الممكن ان يساعدك اية شخص في علاج شعرك بالفيلر ؛ الأمر بسيط للغاية وسيكون غاية في السهولة في عمله ؛ فأي شخص يجيد صبغ الشعر من الممكن أن يساعد في علاج الشعر بالفيلر بسهولة .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+