الرئيسية / عمليات التجميل / فيلر لتكثيف الشعر

فيلر لتكثيف الشعر

فيلر لتكثيف الشعر، تحتوى مادة الفيلر على مجموعة من المواد التى تقوم بدورها على تمتع الشعر بالقوة والكثافة مع شكل جمالى وجذاب، وقد يعالج الفيلر أيضاً العديد من المشاكل التى يواجهها الشعر كهيشان وتقصف الشعر، وتعتبر تلك المشكلة يعانى منها العديد من الأشخاص.

فيلر للشعر

وبالتالى من خلال إجراء حقن مادة الفيلر يصبح الشعر لامعاً وجذاب مع يسر تمشيطه، ومن ثم عدم الإحتياج لإستعمال المستحضرات والشامبوهات والوصفات الطبيعية للحصول على شعر مفرود ولامع وذو كثافة وسمك قوى.

مكونات مادة الفيلر

  • حمض الهيالورونيك 

يعد حمض الهيالورونيك مادة طبيعية تحتوى عليا خلايا جسم الإنسان، لذا تتعدد إستخداماتها حيث يتم إجراء حقن الفيلر على البشرة والخدود والشفايف.

حقن الفيلر

بالإضافة إلى ذلك تتمتع هذه المادة بكمية وفيرة من الماء مما ينتج عن حقنها لفروة الرأس ترطيب الشعر وعلاج هيشانه ومن ثم تمتعه بالصحة والنشاط والحيوية واللمعان وزيادة نعومة الشعر وظهوره بشكل أكثر جمالاً.

  • الكيراتين 

توجد مادة الكيراتين فى الشعر الطبيعى، ويقوم بدوره على تغطية الشعر لوقايته، وقد يدخل فى تركيب علاجات عديدة ووسائل علاجية كثيرة لعلاج مشاكل الشعر، وقد ينتج عن إستخدامه دعم الشعر بالقوة مع التخلص من مشكلة هيشان وتقصف الشعر.

خطوات حقن فيلر الشعر وأهم مميزاته

  • زيت الأرجان 

يتم الحصول عليه من شجرة الأرجان، ويستخدم من أجل تمتعه بقدرة فائقة على تنعيم وترطيب الشعر بسرعة مع دعم الشعر بكافة الفيتامينات التى يتغذى عليها.

زيوت لتطويل الشعر وتكثيفه

  • الزانثالين 

تقوم هذه المادة بشد ألياف وأنسجة الشعر والعمل على فردها وزيادة نعومتها، مع دعم الشعر بالمرونة الكافية للقدرة على التخلص من مشكلة التقصف.

تجميل الشعر في الاردن

أنواع إجراء حقن فيلر الشعر

1- الفيلر العلاجى العادى 

يجرى حقن الفيلر العادى للقضاء على مشكلة التقصف والهيشان مع العمل على دعم كثافة الشعر، مما ينتج عنى ذلك تمتع الشعر بالصحة الجيدة والقوة واللمعان.

2- فيلر تلوين الشعر 

يجرى حقن فيلر الألون بهدف القضاء على مشكلة ما لدى الشعر مع إضافة لون جديد للشعر يكون مفضل للشخص القائم بالإجراء مع الإستغناء عن المواد الكيميائية الضارة بالشعر.

3- فيلر فرد الشعر وعلاجه

يحتوى فيلر فرد الشعر على مادة تعمل على فرد الشعر مما ينتج عن إستخدامه تمتع الشعر بنعومة فائقة، مع قدرته على التخلص من مشكلة تقصف وهيشان الشعر.

يتميز فيلر فرد الشعر عن الفيلر العلاجى بكون فيلر فرد الشعر على علاج مشكلة هيشان الشعر وفرده على المدى الطويل، على عكس الحال بالنسبة للفيلر العلاجى الذى ينتج عن إستخدامه فرد الشعر خلال فترة مؤقتة وذلك يعود لزيادة سمك وكثافة الشعر.

مراحل إجراء عملية حقن فيلر الشعر

1- القيام بشطف وتنظيف الشعر جيداً بحيث يتم إزالة جميع الدهون والأتربة الموجودة على الشعر.

2- يفرد الفيلر على الشعر مثل طريقة فرد وتوزيع الصبغة على الشعر، وذلك بهدف وصول الفيلر لجميع بصيلات الشعر.

3- إبقاء مادة الفيلر فى الشعر لمدة تصل ما بين 20:40 دقيقة، مع عدم الإستعانة بأى مصدر للحرارة لتسريع إمتصاص فروة الرأس للفيلر، إلا أنه من الممكن أن تقومى بإرتداء غطاء على الشعر ضد الماء حتى يتم إمتصاص الشعر مادة الفيلر بشكل نهائى.

4- لا يتطلب إمتصاص الشعر للفيلر الإستعانة بمكواة الشعر مثلما يحدث مع الوسائل الأخرى العلاجية للشعر كالبوتوكس والكيراتين والبروتين، ولكن يتطلب الأمر الإنتظار فقط لفترة مناسبة حتى يتم إمتصاص الشعر لمادة الفيلر بشكل كامل.

وهذا ما يدعم تميز إجراء حقن مادة الفيلر بالأمان وإنخفاض إحتمالية التعرض لمخاطر من خلال إجرائها.

5- القيام بغسل وتنظيف الشعر لإزالة الفيلر من الشعر، ويتم الحصول على النتائج المرجوة وملاحظة الفرق عقب غسل الشعر مباشرة.

6- يجب القيام بإعادة إجراء حقن الفيلر للشعر على عدد من الجلسات وذلك من أجل الحصول على النتائج المرجوة.

7- يتوقف تحديد عدد الجلسات على حالة الشعر، فمن الممكن أن تعاد جلسة حقن الفيلر من 2:3 جلسات خلال الأسبوع الواحد، وممكن أن تصل إلى 20 جلسة وذلك على عدة أشهر وليكن خمسة أو ستة أشهر.

تعد مادة الفيلر من أفضل مستحضرات تحسين الشعر وأكثرهم أماناً، وذلك يعود لإحتوائه على مواد طبيعية موجودة بالطبع فى جسم الإنسان، لذا يمكن إجرائه لعلاج مشاكل شعر الأطفال.

إلا أنه يمكن الشعور بالرغبة فى الحكة فى فروة الرأس حين إضافة المادة على الفروة، مع ظهور قشر على فروة الرأس ولكن يظل لمدة مؤقتة عقب إجراء حقن الفيلر، وبالتالى عقب مرور عدة أيام تزول كل هذه المضاعفات مع الحصول على شعر صحى ولامع وذو شكل جمالى وجذاب.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+