الرئيسية / عمليات التجميل / الفيلر لتكبير الذقن

الفيلر لتكبير الذقن

الفيلر لتكبير الذقن، يعتبر الفيلر من أحدث التقنيات التي تستخدم في مجال الطب التجميلي وله العديد من الإستخدامات وحاز علي إقبال العديد سواء من النساء أو الرجال.

للفيلر العديد من الإستخدام التجميلية منها التخلص من تجاعيد الوجه وعملية تصغير الانف وتكبير الذقن وغيرهم من العمليات، وفي هذا المقال يوضح مركزنا للقراء عملية تكبير الذقن بالفيلر حتي تتناسب مع باقي ملامح الوجه وتعطي مظهر أكثر جاذبية علي يد أطباء ذو خبرة وكفاءة وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، وهذا ما سيتم توضيحة في هذا المقال.

عملية تكبير الذقن بالفيلر

يعتبر الفيلر من أحدث التقنيات التي تستخدم في العمليات التجميلية، ويختلف الفيلر علي حسب المادة التي تستخدم في الحقن. يوجد العديد من المواد التي تستخدم في حقن الفيلر منها حقن الدهون الذاتية، حقن حمض الهيالويورنيك، حقن فيلر بولي ألكيل إيميد، حقن فيلر PMMA، حقن فيلر الكولاجين وحقن فيلر حمض البولي لاكتيك.

يختلف كل نوع من تلك الأنواع من حيث اللزوجة والمرونة مما يؤدي إلي إختلاف مدة بقاء نتائج الفيلر في المنطقة التي يتم الحقن فيها.

تجري تلك العملية بغرض تعديل شكل الذقن حتي يتناسب مع باقي ملامح الوجه لزيادة الثقة بالنفس، يمكن لأى شخص يواجه مشكلة في الذقن ان يجري عملية لتكبير الذقن بالفيلر، ومن تلك المشاكل ما يلي:

  • مشكلة صغر حجم الذقن.
  • شكل الذقن مربع أو مستدق.
  • يعاني من أنف بارزة.
  • شكل الخدود كبير مقارنة بحجم الذقن.
  • تكون رقبته لحمية.

ولكن يجب أن يتمتع المريض بالصحة الجيدة ولا يعاني من أى أمراض مزمنة مثل أمراض الضغط والسكري وفي حالة الإصابة بأحد تلك الأمراض يجب أن تكون الحالة مستقرة قب إجراء العملية، يجب أيضاً ألا يكون المريض من المدخنين وفي حالة التدخين يجب الإمتناع عن التدخين لفترة مناسبة قبل إجراء العملية.

أنواع عملية تجميل الذقن

  • عملية إطالة الذقن.
  • عملية تكبير الذقن.
  • عملية محاذاة قمة الذقن مع أرنبة الأنف.
  • عملية إزالة الذقن المزدوج.
  • عملية تحديد الذقن.
  • عملية حقن الدهون في الذقن.

خطوات عملية تكبير الذقن بالفيلر

بعد أن يقوم الطبيب بالتشخيص وتحديد السبب في إجراء عملية تكبير الذقن يقوم الطبيب بتحديد المناطق التي تتم فيها عملية الحقن. يقوم الطبيب بعد ذلك بتخدير المنطقة التي يتم فيها الحقن بالتخدير الموضعى. بعد أن يسري مفعول التخدير يقوم الطبيب بحقن الفيلر في المناطق المحددة.

تحتاج عملية الحقن بالفيلر جلسة واحدة ما عدا عملية الحقن بالدهون الذاتية تحتاج إلي جلستين وذلك لأن الطبيب يقوم بإستخلاص الدهون من جسم المريض نفسة سواء من منطقة الأرداف أو البطن وبعد ذلك يتم الحقن في الجلسة التالية.

تعتبر عملية الحقن بالفيلر عملية بسيطة لا تتطلب إلي البقاء في المشفي بعد الحقن ويمكن للمريض أن يغادر المشفي مباشرة بعد عملية الحقن بالفيلر.

تظهر نتائج الحقن سريعاً ولكن يجب علي المريض أن يلتزم بتعليمات الطبيب، ويجب ألا يلمس منطقة الحقن باليد حتي لا يحدث إنتقال للمواد التي تم حقنها إلي منطقة آخري غير مرغوب فيها.

تكلفة عملية تكبير الذقن بالفيلر

تختلف تكلفة عملية تكبير الذقن من مكان إلي آخر علي حسب عدة عوامل أهمها نوع المادة التي تستخدم في الحقن وكمية المادة التي تستخدم في الحقن وغيرهم من العوامل التي تؤثر في عملية تكبير الذقن بالفيلر.

يتراوح تقريباً متوسط تكلفة عملية تكبير الذقن من 200 إلي 600 دولار أمريكي ومن الممكن ان ترتفع تلك التكلفة علي حسب الغرض من العملية والمشكلة التي يتم علاجها. وترتفع التكلفة قليلاً في حالة حقن الذقن بالدهون الذاتية التي تستخلص من جسم المريض نفسه.

تعتبر عملية تكبير الذقن بالفيلر من العمليات البسيطة ولكن يجب إجراؤها لدي طبيب ذو خبرة وكفاءة وهذا ما يوفرة مركزنا بإجراء العمليات علي يد أطباء متخصصين ومتميزون في مجالاتهم وبإستخدام احدث الاجهزة والتقنيات.

يقدم مركزنا للقراء الرعاية الصحية الكاملة للمريض بداية من التشخيص حتي إنتهاء العملية ورضاء المريض عن النتائج.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+