الرئيسية / عمليات التجميل / فراكشنال ليزر الركب
فراكشنال ليزر الركب
فراكشنال ليزر الركب

فراكشنال ليزر الركب

فراكشنال ليزر الركب ، شملت عمليات التجميل الكثير من مناطق الجسم المتعددة والمتفرقة لتحقيق كل ما يحلم به الشخص وتحسين المظهر الخارجي مما يزيد الثقه بالنفس وبالأخص لدي النساء.

يعاني الكثير من مشكله تغير الجلد عند منطقة الركبة ووجود بعض الندبات والتصبغات وتغير لون الجلد في تلك المنطقة مما يسبب الكثير من الضيق والإنزعاج. ويرغب الجميع في الحصول علي بشره جذابة مليئه بالنضاره والحيوية واستعادة الشكل الطبيعي للبشره قبل أن تؤثر عليها الظروف البيئيه والعوامل المختلفه.

يقدم مركز صحتنا للقراء تقنيه فراكشنال ليزر الركب لكل من يرغب في تفتيح منطقه الركبه والتخلص من أي مشكله بها علي يد أطبائنا ذو الخبرة والكفاءه وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وتقديم الرعاية الصحيه الكامله للمريض. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

استخدام الليزر فى الطب التجميلى

يتكون الجلد من عدة طبقات الطبقة الخارجية التي تسمى البشرة، وتليها الطبقة الداخلية الأدمة وبعدها الطبقة الثالثة وهي الطبقة التي تحتوي علي الدهون تحت الجلد.

يتعرض الجلد للكثير من العوامل التي تؤثر عليه منها أشعة الشمس المباشرة مما يفقد الكثير من العناصر والخصائص الطبيه مثل فقد الكولاجين وحمض الهيالورونيك وغيرهم من العناصر الأخري الهامه للبشرة.

نال الليزر الكثير من الإقبال في مجال الطب التجميلي وفي تجميل الحروق الناتجه عن الشمس لما له من نتائج فعاله ومذهله. فالليزر عباره عن ضوء أحادي اللون لا يحتوي علي ألوان الطيف السبعه مثل الضوء العادي، ينتقل في خطوط متوازية ومتماسكة ولا يحدث له تشتت مثل الضوء العادي. وتعتبر تلك واحده من أهم الخصائص التي أدت لاستحدام الليزر في المجال الطبي.

يتم استخدام الليزر في مجال الطب التجميلي بشكل استئصالي وبعض الأحيان بشكل غير استئصالي. يظهر الليزر التجزيئي فراكشنال ليزر علي شكل قنطرة تعمل علي رأب الفجوة التي بين الليزر الاستئصالي وغير الاستئصالي.

الليزر التجزيئي “فراكشنال ليزر “FRACTIONAL LASER

يقوم شعاع الليزر بالتجزء إلي أعمده صغيره جداً ولكنها عميقه في كلاً من الطبقتين البشرة والأدمة، يقوم فيها بدور المعالج.

الفرق بين الليزر العادي التقليدي وفراكشنال ليزر أن الليزر العادي يعمل علي إزالة الطبقة الخارجيه من الجلد التي تكون عرضه للشمس ويعمل علي تنشيط وتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد وهو المسئول عن مرونة الجلد في الطبقة التالية من الجلد، مما يساعد في التخلص من لون الطبقة الخارجيه من الجلد.

أما الليزر التجزيئي للركب يقوم بنفس نتيجه الليزر العادي ولكنه يمتاز بأنه لا يسبب أي من الحرق الليزري ولا ينتج عن استخدامه أي أضرار ويمتاز بسرعة إلتئامه بسبب خاصيه التجزئ التي تحدث لشعاع الليزر. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

الفرق بين أنواع الليزر المختلفه

الليزر الاستئصالي:

يعتمد الليزر الاستئصالي على تسخين نسيج الجلد إلى درجه مئويه أعلي من 100 تؤدي إلي تبخير جزء من المنطقة المعالجة نفسها.

الليزر الغير استئصالي:

يمتاز بدرجات حرارة أقل من الليزر الاستئصالي مما يزيد من الأمان ولكنه ليس بنفس فعاليه الليزر الاستئصالي.

فراكشنال ليزر:

يمتاز بأن لديه قدره علي تدمير الأنسجه الغير مرغوب بها أكثر من الليزر الاستئصالي، وقدرة النسيج الجلدي علي إعادة بناء نفسه مره ثانيه أسرع من الليزر الاستئصالي. ويمتاز بقدرته علي إصلاح الحروق التي تنتج من التعرض الكثير لأشعة الشمس المباشرة التي تضر بالبشره وأيضاً التخلص من تغير لون البشره والتصبغات والندبات وغيرهم من المشاكل.

طريقة استخدام فراكشنال ليزر الركب

بعد الكشف على المريض يقوم الطبيب بتحضير المريض لجلسة الليزر وأخذ احتياطات الأمان اللازمة وإرتداء المريض نظارة للوقاية من أشعة الليزر، يقوم الطبيب بتنظيف منطقة الركبة جيداً أو المنطقة المراد علاجها وتجفيفها ومن ثم تسليط شعاع الليزر عليها وتركيزه.

تعتبر جلسة الليزر بسيطة ولا تتطلب استخدام مخدر موضعى، لا تستغرق الجلسة الكثير من الوقت وبعد الإنتهاء يمكن للمريض مغادرة المركز مباشرةً بعد الإطمئنان عليه والعودة للمنزل وممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعى. تختلف عدد جلسات الليزر من شخص إلى أخر على حسب الحالة ونوع المشكلة المراد علاجها.

للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+