الرئيسية / عمليات التجميل / تكميم المعدة في الاردن (السعر الافضل في الشرق الاوسط)

تكميم المعدة في الاردن (السعر الافضل في الشرق الاوسط)

تكميم المعدة في الاردن ، تعتبر عملية تكميم المعدة واحدة من العمليالت الاكثر شهرة في العالم وخاصة في الاردن ،حيث يتوافد الكثير من مرضي السمنة الي الاردن بهدف إجراء عملية تكميم المعدة ،وتعتبر الاردن من أكثر الدول شهرة في هذا المجال للتنحيف وجراحة السمنة والمناظير .

الان أصبحت مشكلة السمنة هي المشكلة الاكثر إنتشارا في العالم ،وبالأضافة الي السمنة التي تسبب الضيق وعدم رضا الشخص عن نفسة الا انها تسبب الامراض المزمنة ،فكل من يعانون من السمنة قد لجأو الي كل الطرق التي تساعدهم علي التخسيس والتخلص من السمنة الا انها لم تنجح في الغالب ،فالرجيخم والرياضة وحدهما لا يكفو للتخلص من السمنة وخاصة في حالات السمنة المفرطة .

البطن المترهل

ومن هنا بدأت عمليات وجراحات السمنة في الانتشار وأصبحت هي الحل الافضل لعلاج هذه المشكلة ،وتعتبر عملية تكميم المعدة واحدة من أشهر عمليات السمنة حاليا ،حيث حققت هذه العملية النجاح الكبير في تخلص الكثير ممن يعانون من مشكلة السمنة المفرطة في العودة الي الاجسام الطبيعية بكل سهولة دون الحاجة الي الريجيم القاسي وممارسة الرياضة وغيرها من الطرق التقليدية التي لا تقدم نتائج ،وإنعكست نتائج العملية علي نفسية المرضي ،حتي ان أنماط حياتهم الروتينية قد تغيرت واصبح من الممكن إرتداء كل مايريدون من ملابس التي تناسبهم ،وقد تحسنت علاقاتهم مع الاخرين وأصبحو في حالة من الرضا علي انفسهم ،والخطر في التعرض لاي نوع من الامراض التي تسببها السمنة قد أنتهي .

تمارين شد الترهلات

وكما قلنا تعتبر الاردن من أشهر الدول شهرة في هذا المجال ويعتبر المركز الاردني للتجميل واحد من أشهر الاماكن التي تتم فيها عمليات التجميل في الاردن ،والتي تختص بجراحات السمنة والمناظير ،ويقدم هذا المركز كل درجات الرعاية الصحية التي يحتاجها المريض .

وتعتبر عملية تكميم المعدة هي الحل الافضل للجوء اليه وخاصة لمن يعانون من السمنة المفرطة والتي تشير مؤشر كتلة الجسم لديهم الي 35 .

شد البطن عملية

أسعار عمليات تكميم المعدة في الاردن :

تشمل أسعار عمليات تكميم المعدة في الاردن في الغالب فيما يلي :

  • الاقامة لثلاث ليالي في مستشفي بالدرجة الاولي ويكون مع المريض الشخص المرافق لة ومع الاستقبال والتوديع من والي المطار والتنقلات الازمة في البلد .
  • تشمل أيضا كل الفحوصات التي يحتاجها المريض والتحاليل اللأزمة والتي تتم قبل عملية تكميم المعدة (وتتميز الاردن بالدقة العالية في التحاليل التي تتم بها والفحوصات الاساسية والاحتياطية أيضا )
  • وصفه أدوية التي يصفها اليك الطبيب بعد الانتهاء من العملية مع الادوية التي يحتاجها المريض مع المكملات الغذائية التي يحتاجها .
  • في الغالب تستغرق عملية تكميم المعدة حوالي من 30 _60 دقيقة ،وفي أثناء العملية يتم إستخدام الاجهزة الطبية عالية الجودة وتشمل العملية لكل متكمم جميع المستهلكات الطبية .
  • تشمل أيضا الصور والتحاليل والاشعة التي تلي العملية للأطمأنان علي نجاح العملية وعلي صحة المريض .
  • شد البطن أثناء الحمل طبيعياً

  • المتابعة المستمرة مع أخصائية التغذية حتي الوصول الي الوزن المثالي الذي يتناسب مع الحالة من خلال التواصل الفعلي مع المريض .
  • ولاتمام العملية حتي انتهائها تحتاج من 3 الي 4 ايام حتي يمكنك مغادرة البلاد والرجوع الي بلادكم سالمين .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+