الرئيسية / عمليات التجميل / تجميل الصدر في الاردن
تجميل الصدر في الاردن
تجميل الصدر في الاردن

تجميل الصدر في الاردن

تجميل الصدر في الاردن ، تعتبر عملية تجميل الثدي واحدة من عمليات التجميل المشهورة والشائعة جدا ،وكثير من النساء تلجأ اليها وتكون رغباتهم وحجم الثدي المطلوب مختلف من سيدة الي أخري بختلاف الثقفات والرغبات الشخصية .

ولكن تكمن مقايس الثدي الجمالية في الحجم الكافي الموجود فوق وأسفل الحلمة ،حيث يكون حجم الصدر من الاسفل أكبر من حجمة من الأعلي ،ويكون هناك قليل من الاختلاف وعدم التماثل بين الثدين .

تجميل الأذن فى الأردن

أسباب جراحة الثدي :

يوجد بعض المسببات التي تجعل المرأة تفكر في اللجوء الي عمليات تجميل الصدر ومن هذه الاسباب مايلي :

حجم الثدين :

يوجد بعض النساء التي يكون لديها الثدين صغيرين وتشعر بحالة من عدم الرضا عن شكلهما ،ومن هنا تلجأ المرأه الي تكبيرهما من خلال العملية ،وبالمثل من تعاني من كبر حجم الثدي تلجأ الي تصغيرهما ،في حالة شعورها ان ثديها كبيران للغاية ولا يتماشي مع شكل الجسم فتقوم باللجوء الي عملية لتصغيرهما .

الولادة والتقدم بالعمر :

عندما تتقدم السيدة في العمر فانها تعاني من ترهل الثدي ،بالأضافة الي الولادة والرضاعة من العوامل التي تتسبب في ترهل الثدي ،ومن هنا تبدأ المرأة في التفكير لأجراء عملية جراحية لتعيد جمال شكل الثدي .

عمليات التجميل في الأردن

أسباب طبيعية :

الكثير من النساء يلجأون الي عمليات تجميل الثدي بعد التعرض الي مرض السرطان والعلاج منة يقومون بأعادة ترميم الثدي ،أو في حالات التعرض الي حادث ما أثر علي شكل الثدي .

في حالة اذا كنت تفكرين بالقيام بعملية جراحية لتجميل الثدي عليك أولا ان تستشيري الجراح ،لتتأكدي من أن العملية تناسبك أم لا .

وعليكي قبل البدء في العملية ان تتعرفي علي بعض الأمور ومنها :

في حالة ان كان عمرك 40 عاما أو أكثر عليك أولا ان تقومي بعمل فحص للثدي والماموغرام .

ويكون من الافضل القيام بعملية تجميل الثدين بعد الانتهاء من الحمل وإنجاب الاطفال تماما ،ولكن بالرغم من ذلك فان عملية الرضاعة الطبيعية تكون أمنة ،في حالة إجراء عملية زراعة الثدي الصناعي .

تجميل الأسنان بدون تقويم

اذا كانت العملية مناسبة لك وقد أتخذت القرار لأجرئها ،ينبغي عليك اولا مناقشة بعض الامور مع الطبيب ومنها :

انواع الغرسات :

يوجد نوعان من الغرسات بمحلول الملح ومادة السيليكون ،ولكن تعتبر غرسات السيايكون هي الاشهر والتي تحظي بشعبية كبيرة للغاية ،ويرجع ذلك الي مظهرها وملمسها الطبيعي .

الجحم :

ويعتمد الحجم الذي سيتم جرائة علي قياسات ثديك والمظهر النهائي الذي تودين الحصول علية .

تجميل الوجه

الجرح أو الشق :

في الغالب يقوم الطبيب بعمل الشق أسفل الثدي ،وتشتمل الخيارات الاخري لأماكن الشق ،بحيث تكون حول الهالة أو تحت الابط .

مكان الغرسة :

في الغالب تتم زراعة الغرسة إما أعلي او اسفل العضلة ،وفي الغالب يكون هذا القرار من الجراح .

العملية الجراحية :

وعندما تكون أتخذت كل القرارات التي تخص العملية ،تقوم بأجراء العملية في المستشفي ،وفي الغالب لا تكون بحاجة الا للبيات ليلة واحدة في المستشفي ،وتستغرق العملية من ساعة الي ساعة ونصف وفي الغالب تكون العملية تحت التخدير الكامل .

وفي بعض الحالات الغرس أسفل العضلة ،وفي هذه الحالة ستعاني المريضة من بعض الالم لمدة خمس ايام بعد العملية ،ومن الطبيعي ظهور بعض التورم ولكن هذا التورم يقل مع الايام ،وبعد ذلك تعود المريضة الي مزاولة حياتها الطبيعية بعد أسبوع من العملية .

المخاطر والمضاعفات :

كما يوجد في اي نوع من العمليات الجراحية يحدث مخاطر وتتضمن المخاطر التي يمكن أن تحدث من عملية تجميل الثدي مايلي :

الالتهاب : ويمكنك الحد من التعرض الي الالتهاب من خلال تناول بعض المضادات الحيوية ،قبل وبعد العملية الجراحية .

الندب والتجاعيد : من الممكن ان يحدث حالة من تكون الدم حول الغرسة ،وفي هذه الحالة تكون المريضة بحاجة الي إجراء عملية جراحية أخري لسحب هذا الدم .

تجميل الأنف بالليزر

في بعضالحالات قد يرفض الجسم الغرسة ،وذلك يتسبب في ظهور غلافا صلبا يشبة الكبسولة من حولها ،وفي هذه الحالة يكون من الضروري التخلص من الغرسة .

ومن الضروري وقبل ايس شئ عليكي ان تقومي بأختيار الجراح الذي سيقوم بأجراء العملية بعناية شديدة ،حتي تتجنبي حدوث اي مضاعفات بعد العملية وتحصلين علي النتائج المطلوبة .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+