الرئيسية / عمليات التجميل / تجميل اليدين
تجميل اليدين
تجميل اليدين

تجميل اليدين

تجميل اليدين ، تطورت وتنوعت عمليات التجميل فشملت العديد من أعضاء الجسم منها اليدين، فاليدين أكثر عرضة للأذى نظراً لأنها تستخدم فى أغلب الوظائف والأنشطة اليومية وأيضاً للتعرض اليدين بكثرة لأشعة الشمس.

مع مرور الوقت تبدأ اليدين فى فقد مرونتها وحيويتها وتظهر عليها التجاعيد والترهلات وقد يزداد نمو الشعر فيها بطريقة غير محببة وقد تتعرض للحرق مما يسبب ظهور الندوب بها مما يؤثر على مظهر اليدين.

لذلك يلجأ الكثير إلى البحث عن طرق لتجميل اليدين والحصول على يدين يمتازان بالنعومة والشبابية بدون أى تجاعيد أو ترهلات، يقدم مركز صحتنا الحل عن طريق إجراء عملية تجميل اليدين باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات وهذا ما سيتم توضيحة للقراء فى هذا المقال. يمكنكم التواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

عملية تجميل اليدين

تهدف عملية تجميل اليدين إلى أغراض تجميلية مثل إزالة التجاعيد والترهلات والتخلص من الشعر الزائد وأى أثار للندب أو البقع نتيجة للتقدم فى العمر أو العوامل الأخرى وتهدف أيضاً لأغراض طبية مثل استعادة وظائف اليدين التي تم فقدها أو لعلاج تشوه بسبب التعرض لحادث، وتساعد أيضاً فى علاج بعض التشوهات الخلقية التي يولد بها الأطفال.

تتمثل عملية تجميل اليدين من مجموعة من العمليات سواء الجراحية أو الغير جراحية على حسب الحالة بغرض تجميلى أو طبى كما ذكرنا. يوجد عدة تقنيات تستخدم فى عمليات تجميل اليدين منها ما يلي:

  • تجميل اليدين بالعملية الجراحية.
  • العملية الجراحية لاستعادة وظائف اليدين.
  • إزالة الشعر الزائد بالليزر.
  • التخلص من التجاعيد والترهلات بالليزر.
  • إزالة البقع والندوب بالليزر.
  • التخلص من تصبغات الجلد وتفتيح لون اليدين باستخدام حقن الميزوثيرابي.

يمكن لأى شخص يعانى من أى مشكلة فى اليدين سواء تجميلية مثل تغير لون الجلد أو وجود بقع أو تجاعيد أو مشاكل وظيفية تتطلب التدخل الجراحى أن يتواصل مع مركزنا مركز صحتنا بالأردن. يمكنكم التواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

يقوم فريق عمل مركزنا بالكشف والتشخيص وتحديد المشكلة وإجراء الفحوصات والاختبارات اللازمة للتاكد من صحة المريض قبل البدء فى العملية وإجراء العملية باستخدام التقنية المناسبة للمريض.

يعطى الطبيب للمريض بعض التعليمات التى يجب الإلتزام قبل العملية مثل الإمتناع عن التدخين وتجنب تناول الكحوليات قبل العملية بفترة مناسبة يحددها الطبيب وتجنب تناول أى ادوية مسيلة للدم قبل إجراء العملية مثل المسكنات كالإسبرين ومضادات الجلطات لتجنب حدوث نزيف.

خطوات إجراء عملية تجميل اليدين

فى البداية يقوم الطبيب بتخدير المريض إما تخدير كلى او تخدير موضعى على حسب العملية ففى حالة العملية الجراحية التى تتطلب إجراء شق جراحى يلجأ الطبيب إلى تخدير المريض تخدير كلى وفى حالة استخدام الليزر فى العملية يقوم الطبيب بتخدير المريض تخدير موضعى.

فى حالة إجراء العملية التجميلية باستخدام الليزر يقوم الطبيب بتطبيق أشعة الليزر على المناطق المحددة وللحصول على النتيجة المرغوبة وبذلك تنتهى العملية، أما فى حالة العملية الجراحية بعد أن يتم تخدير المريض تخدير كلى يقوم الطبيب بعمل شق جراحى.

بعد ذلك يقوم الطبيب بإجراء المطلوب سواء كان شد الجلد والتخلص من التجاعيد فى اليدين أو تعديل بعض الأجزاء فى اليدين لحل مشكلة وظيفية. بعد الإنتهاء يقوم الطبيب بغلق الشق الجراحى ووضع الضمادات على اليدين. يمكنكم التواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

التعافي من جراحة تجميل اليدين

فى العمليات الجراحية التى يتم فيها إجراء شق جراحى تصل فترة التعافى إلى شهرين ويتم وضع ضمادات على اليدين، أما فى العمليات التى يستخدام فيها الليزر أو الحقن سواء بالفيلر أو الميزوثيرابى لا تتطلب فترة تعافى تحتاج فقط إلى الراحة لمدة أسبوعين.

تظهر نتائج جلسات الليزر والحقن سريعاً بعد الجلسة مباشرة فيتم التخلص من التجاعيد والشعر الزائد وتوحيد لون البشرة وتتطلب العناية باليدين جيداً بعد العملية واستخدام مستحضرات العناية التى يصفها الطبيب بإنتظام. يجب على المريض الإلتزام بتعليمات الطبيب جيداً وتناول الأدوية والعقاقير التى يصفها الطبيب فى مواعيدها بإنتظام.

تكلفة عملية تجميل اليد

تختلف تكلفة عملية تجميل اليدين من مكان إلى أخر على حسب عدة عوامل منها:

  • الغرض التجميلى أو الطبى من إجراء العملية.
  • نوع التقنية المستخدمة فى العملية.
  • تكلفة التخدير.
  • خبرة الطبيب الذى يجرى العملية.
  • الحالة الصحية للمريض.

وغيرهم من العوامل التى تؤثر على التكلفة يبدأ متوسط تكلفة عملية تجميل اليدين تقريباً من 500 دولار أمريكي وتصل إلى 15000 دولار أمريكى.

تبدأ التكلفة فى الأردن من 1500 تقريباً وتصل إلى 5000 دولار أمريكى تقريباً، وفى قطر تبدأ التكلفة تقريباً من 2.000 دولار أمريكي وتصل حتى 8.000 دولار أمريكي. وفي السعودية تبدأ التكلفة تقريباً من 2.500 دولار أمريكي وتصل إلى 20.000 دولار أمريكي. يمكنكم التواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+