فيلر للشعر
فيلر للشعر

فيلر للشعر

فيلر للشعر ،

مظهر الشعر :

مظهر شعرك يؤثر كثيراً علي حياتك بل وعلي مستقبلك المهني ، ولا نقصد بذلك الحديث عن الأعمال التي تطلب ان يكون الشخص بأفضل إطلالة مثل التمثيل والغناء وغيرها من المهن ؛ ولكن بالحديث عن الأعمال والوظائف العادية فثقة الشخص بمظهره الخارجي تجعله واثقاً من مهاراته وخبراته ويتم عمله بنمنتهي النحاج ، كما أنها تحسن من المود العام للشخص وبالتالي تجعله ينجز عمله بشكل أفضل وبالتالي فالشعر من أكثر الأشياء التي تجعل المظهر الخارجي للشخص رائع .

مظهر الشعر مهم سواء للرجال أو للنساء وخاصة النساء ؛ فالأنثي تعتبر الشرعر تاجها وزينتها ومن هنا علي الشخص الإهتما بشعره بصورة أساسية للإهتمام بالمظهر الخارجي .

الإهتمام بصحة الشعر تجعل الشعر له شكل لامع ومظهر مميز وتعيد نشاطه وهنا تعتبر نقطة البداية للإهتمام بشعرك .

مشاكل الشعر :

تقصف الشعر والهيشان وجميع مشكلات الشهر تسبب للرجال والنساء الصداع والقلق ؛ حيث تؤثر علي الجمال بشكل كبير وتجعل التحكم في المظهر صعب في الكثير من الأحيان ، ستتعرف في المقال علي الفيلر للشعر فستجد الكثير من المعلومات عن علاج الشعر بهذه التقنية ، فقط تابعنا !

ما هو فيلر الشعر :

الفيلر لا يعتبر مادة لعلاج الشعر فقط ولكن يعتبر الفيلر مادة تقوم بالنتيجة التي تؤديها عدد من المواد علي الشعر ، ويدعي (hair filler) ، كلمة Fill بمعني يملأ و filler اي المداة المالئة ، وبالتالي فإن فيلر الشعر هو مجموعة من المواد التي تملأ الشعر وذلك لكي يبدو الشعر أكثر كثافة وقوة ويجعل سمك الشعرة أكبر .

بالفيلر أيضاً بعض المواد التي تعالج التقصف والهيشان وتجعل الشهر صحي ولامع كثيراً كما يكون سهل كثيراً في تصفيفه وبالتالي فيغني الشخص عن المستحضرات والطرق التقليدية للفرد .

ما هي المواد المكونة للفيلر ؟

المواد المكونة للفيلر هي :

حمض الهيالورونيك :

هذه المادة هي مادة طبيعية موجودة في المكونات الخاصة بالبشرة والخلايا المكونة للبشرة ، وتستخدم كفيلر للخدود والشفايف والبشرة بشكل عام ، لأنها تعمل علي ترطيب البشرة وتجعلها صحية وحيوية بشكل أكبر ، كما تستخدم في علاج الشعر لو تم حقنها فتجعله أكثر رطوبة وتضفي عليه لمعة رائعة تجعل المظهر ساحر وجذاب .

الكيراتين :

الكيراتين موجود في الشعر وهو المسؤول عن تغليف الشعر وذلك لكي يتم حمايته ، كما يدخل الشعر في الكثير من الطرق العلاجية ، فيزيد من قوة الشعرة كما يعالج التقصف والهيشان الذي يصيبها .

زيت الأرجان :

زيت مستخلص من شجرة الأرجان يعالج الشعر بترطيبه كما يغذيه بالفيتامينات التي يحتاج إليها .

الزانثالين :

هذا المركب هو المسؤول عن فرد الشعر ، فيجعل الشعر سهل في تصفيفه ويعطيه مرونة مع الفرد ليقاوم التقصف والتكسير .

فيلر الشعر وأنواعه :

الفيلر العلاجي :

وهو يستخدم في علاج لشعر فتستطيع أن تظهر بشعر حيوي ذو كثافة عالية ومن دون تقصف ويزيد من صحة الشعر وحيويته .

فيلر تلوين لشعر :

وتستطيعين من خلاله الحصول علي شعر باللون الذي تريدينه من دون وضع مستحضرات وصبغات تضر بالشعر وتحتوي علي الكثير من المواد الكيماويه .

فيلر فرد الشعر وعلاجه :

ويختلف عن الفيلر العلاجي والذي يقوم بعلاج الشعر فقط ويفرده بسبب زيادة الكثافة أما فيلر علاج الشعر وفرده يقوم بتغذية الشعر الشعر وزظيادة سمك الشعر وأيضاً فرده وعمله بشكل أملس .

تكلفة فيلر الشعر :

الفير مختلف عن البوتوكس في أنه يتم علي جلسات وبالتالي يستطيع المريض ان يقوم بتقسيط التكلفة علي الجلسات المحددة له اما في البوتوكس سيكون علي المريض ان يدفع التكلفة كاملة في جلسة واحدة .

ستكلفك الجلسة الوحدة لفيلر الشعر 20 دولار ل 200 دولار ، ويتوقف سعر الجلسة الواحدة علي الكثير من العوامل ومنها :

نوع الفيلر الذي يستخدمه الشخص سواء كان (فيلر تلويب الشعر _ فيلر علاج الشعر _ فيلر فرد الشعر).

نوع الماركة التي ستستخدمها للعلاج ؛ كما في الكثير من مستحضرات التجميل يتأثر السعر بالماركة المستخدمة وكذلك تتأثر شهرة الماركة المستخدمه في السعر ومن أفضل ماركات الفيلر المستخدمة Nexxus®، وherbal hair extract ®، وcolorful professional ®.

علي حسب الشعر ؛ فلو كان الشعر طويل وكثيف يستخدم كمية فيلر أكبر .

لو كان الشعر شديد التلف سيحتاج لكميات أكبر لعلاجه أيضاً .

هذه العوامل تؤثر علي السعر وتؤثر أيضاً علي عدد الجلسات ففي بعض الحالات لن يحتاج الشخص سوي جلستين فقط وفي بعض الحالات الأخري سيحتاج ل 20 جلسة ؛ وليتم علاج الشعر بشكل متكامل ستتتراوح التكلفة بين  40 دولار أمريكي وحتى 4000 دولار أمريكي .

.

لمن يصلح علاج الشعر بالفيلر ؟

يستطيع النوعين عمل فيلر الشعر فهو مرشح للرجال والنساء كما يمكن للأطفال عمل الفيلر من دون ان يسبب لهم ضرر ومن دون مخاوف ؛ وذلك لعلاج شعر الأطفال من تقصف أو من ضعف أو هيشان وفرد الشعر ليكون تصفيفه سهلاً .

أصحاب الشعر الجاف والمتقصف والشعر الهايش عليهم تجربة الفيلر للحصول علي شعر أنعم وذو شكل أكثر جاذبية .

وكذلك فأصحاب الشعر المجهد من الحرارة والذين يعانون من المشاكل بسبب كثرة استخدام المكواة الكهربية وأدوات الفرد ؛ ينصحهم الأطباء بالفيلر .

محبي الصبغات ومستخدميها بشكل مستمر ؛ ليتجنب كل منهم أضرار الصبغة يمكنهم استخدام الفيلر لصبغ الشعر وبالتالي يستطيع كل منهم حماية الشعر من الصبغة بشكل متكرر.

البعض يعاني من الحساسية من البروتين ومنتجات البوتوكس ؛ في هذه الحالة يكون الحل هو فيلر الشعر .

وفي العموم فإن علي الشخص التأكد من الطبيب من مدي صلاحية البوتوكس لشعره ؛ وأيضاً عليه التأكد لو كان يستخدم مستحضر تجميل يتعارض مع الفيلر ويعلم الطبيب بالمستحضرات التي يستخدمها في الوقت الراهن .

فترة النقاهة التي يقضيها الشخص :

لا يعتبر علاج الشعر بالفيلر عملية كبيرة وتستطيع بعدها أن تقوم بممارسة حياتك العادية في السيوم نفسه ولكن عليك أن تكون حذراً من استخدام المستحضرات التي تستخدمها خاصة في الأيام الأولي وذلك حتي لا يحدث أية تعارض بين المواد التي تقوم بإستخدامها والمواد الموجودة في الفيلر .

تجربة مع فيلر الشعر :

تجربة كرستين مع فيلر الشعر ؛ قالت كرستين عن تجربتها : أنها كانت تعاني من تساقط الشعر بشكل مستمر لمدة خمسة شهور ، ومن الممكن أن يكون ذلك بسبب ضغوط نفسية تعرضت لها في هذه الفترة ومن الممكن أن يكون بسبب عامل وراثي ؛ كان شعرها يتساقط بشكل كبير حتي بدأت فروة الرأس في الظهور وأصبحت لا تحب شكل شعرها ولا تحب أن تصففه بالرغعم من أنها كانت تحب كثيراً ذلك كما فقدت الثقة بنفسها بسبب ذلك ووصفت شكلها بأنه كان مزرياً في هذه الفترة ، لأن قررت أن تجرب فيلر الشعر .

ذهبت لطبيبة تجميل مشهورة وأخذت رأيها في نوع الفيلر المناسب لشعرها ، وبعدها اشترت المنتج من علي أمازون عملت كريستين الجلسة الأولي بمنزلها لتلاحظ فرق شاسع في شكل شعرها وأنه ذادت كثافة الشعر بشكل كبير ؛ ومن بعد أن عملت الجلسة الثالثة لم يعد في فروة رأسها أية فراغات وأصبح شعرها كثيفاً بالكاد تري فروة رأسها وأصبح الشعر صحياً أكثر ؛ وقد شاركت كرستين التجربة ونصحت العديد من الأشخاص الذين يعانون من التقصف بحقن فيلر الشعر .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+