الرئيسية / العلاج بالاعشاب / الطب البديل والعلاج بالاعشاب للضعف الجنسي
الطب البديل والعلاج بالاعشاب للضعف الجنسي
الطب البديل والعلاج بالاعشاب للضعف الجنسي

الطب البديل والعلاج بالاعشاب للضعف الجنسي

الطب البديل والعلاج بالاعشاب للضعف الجنسي ، يعتبر الضعف الجنسي واحد من أكثر المشاكل المرضية التي تواجة الكثير من الرجال ،وخاصة مع تقدم العمر ،ومع التقدم في العمر يقل الاداء الجنسي عند الرجال ،وتكون الأعراض في ضعف الأنتصاب وعدم القدرة علي ممارسة الجماع وعدم الشعور بالرغبة الجنسية ،ولكن لا يمكن تشخيص الحالة علي انها حالة مرضية الا بعد ان يمر أسابيع او شهور علي هذا الوضع .

وفي هذه الحالة يضطر الرجل الذهاب الي الطبيب لتشخيص حالتة ،وهناك بعض الحالات الأستسنائية التي لا يمكن تصنيفها تحت التشخيص المرضي ،ويوجد العديد من الأدوية الكميائية التي تساعد في التخلص من مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال ولكن بالرغم من ذلك نجد ان الرجال تفضل الطرق الطبيعية للعلاج ،حيث انها أكثر فاعلية وأمان من الطرق الأخري التي قد يكون فيها خطورة علي حياه الرجل .

علاج بالاعشاب هرمون الحليب

أعشاب لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال :

نبات الجنسنج :يعتبر نبات الجنسنج وخاصة الأحمر من الأعشاب الطبيعية التي يمكن إستخدامها في حالات الضعف الجنسي ولها قدرة فعالة علي العلاج ،حيث يطلق علي نبات الجنسنج الأحمر الفياجرا الطبيعية ،وقد أكدتالعديد من الدراسات علي قدرة الجنسنج الأحمر علي تحسين القدرة الجنسية عند الرجال .

ويمكن تناوله من خلال تجفيف جزور النباتات وتحويلها الي بودرة وتناولها علي هيئة شاي ،أو علي هيئة اقراص من مكملات الغذاء .

العلاج بالاعشاب انسداد قناة فالوب

فول الصويا :يعتبر فول الصويا من الأعشاب التي تحتوي علي مادةDHEA وهذه المادة التي تعمل بدورها علي زيادة نسبة هرمونات الزكورة ،وتحسين من مستوي التستيرون في الجسم المسؤل هن زيادة القدرة الجنسية لدي الرجل بالأضافة الي علاج الضعف الجنسي عند الرجال .

الأطعمة التي تحتوي علي الأرجنين وهو الحمض الأميني الذي يمكن ان نحصل علية يوميا من تناول الأطعمة اللحوم والدجاج ،والبقوليات وفول الصويا ومنتجات الألبان وغيرها من أنواع الأطعمة التي تساعد علي تحسين الخصوبة لدي الرجل ،حيث انها تحتوي علي الحمض الأميني الفعال في علاج حالات الضعف الجنسي وتحسين الدورة الدموية ومن الأفضل عدم تناولة في حالات تعاطي أدوية لعلاج الذبحات الصدرية والفياجرا ،حيث يتفاعل معهم ويتسبب في العديد من المشاكل الصحية .

العلاج بالاعشاب لسرعة القذف

الجرجير :يعتبر الجرجير من الثمار الشهيرة التي تم التعرف عليها منذ زمن قديم ،وتعرف عليها منذ العصر الروماني لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال ،حيث أكدت العديد من الدراسات علي قدرة الجرجير علي زيادة هرمون التستيرون في الجسم وزيادة عدد الحيوانات المنوية ،ولذلك يعتبر الجرجير من المصادر الطبيعية الفعالة لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال .

بالأضافة الي إحتواء الجرجير علي العديد من المواد المضادة للأكسدة .

عصير الرمان :يحتوي عصير الرمان علي العديد من المواد التي تتشابة مع الهرمونات الجنسية ،وهذا يعمل علي زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل ،بالأضافة الي إحتوائة علي العديد من المواد المضادة للأكسدة ،والتي تعمل علي حماية القلب من التعرض الي الأزمات القلبية وأرتفاع ضغط الدم المفاجئ .

العلاج بالاعشاب لضعف الانتصاب

الجنكة :تعتبر الجنكة من الثمار التي يتمك إستخدامها لزيادة القدرة الذهنية والمعرفية ،وتساعد علي نشاط العقل ،بالأضافة الي قدرتة علي تقوية القدرة الجنسية عند الرجال والتخلص من مشكلة الضعف الجنسي .

عشبة اليوهمبي :تعتبر عشبة اليوهمبي من الأعشاب التني تعمل علي زيادة تدفق الدم وتنشيط الدورة الدموية ،ولكن في نفس الوقت فهي غير أمنة ،لذلك ينصح بعدم تناولها حيث تتسبب في العديد من المشاكل الصحية مثل صعوبة التنفس والشلل والنزيف ،وتضخم البروستاتا والفشل الكلوي .

شاهد أيضاً

علاج تساقط الشعر بالاعشاب

علاج تساقط الشعر بالاعشاب، تعتبر مشكلة تساقط الشعر من اكثر المشاكل الكبيرة الشائعة التي تواجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+