الرئيسية / طب عام / حبوب هيردال للشعر
حبوب هيردال للشعر
حبوب هيردال للشعر

حبوب هيردال للشعر

حبوب هيردال للشعر ، تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشاكل التى تسبب القلق والتوتر لدى الكثير سواء من النساء أو الرجال، فالشعر هو زينة الوجه ويضيف اللمسة الجمالية على المظهر الخارجى.

يتعرض الشعر للكثير من العوامل التى تؤثر عليه بالسلب مثل التعرض الكثير لأشعة الشمس المباشرة، اتباع العادات الغذائية الخاطئة وكثرة استخدام السشوار للشعر  وغيرهم من الأسباب التى تؤدى إلى نقص الفيتامينات والمعادن الأساسية التى يحتاجها الشعر لكى ينمو بصورة طبيعية.

يقدم مركز صحتنا فى هذا المقال أحد الحلول لمشكلة تساقط الشعر للقراء لكل من يعانى من تلك المشكلة ويرغب فى إيجاد الحل بعيداً عن العمليات وهو حبوب هيردال التى حققت الكثير من النجاح نظراً لنتائجها الفعالة للكثير من المرضى. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

أسباب تساقط الشعر

يوجد بعض الأسباب المؤدية لتساقط الشعر والتى يمكن علاجها وبعض الأسباب التى لا يمكن علاجها، ومن أسباب تساقط العشر التى يمكن علاجها بواسطة حبوب هردال ما يلي:

  • نقص بعض العناصر فى الجسم مثل عنصر الحديد، عنصر الزنك ونقص فيتامين B بأنواعه المختلفة في الجسم.
  • وجود اضطراب وكسل فى نشاط الغدة الدرقية مما يؤدى إلى زيادة الوزن وحدوث اضطراب فى الهرمونات.
  • الإصابة ببعض الأمراض مثل الحمى وبالأخص في حالة عدم العلاج منها بشكل سريع لأن الشعر من أضعف الأجزاء التى توجد فى الجسم والتي تتأثر بالتغيرات الخارجية بطريقة سريعة .

  • مرحلة الحمل والولادة وعدم توازن نسبة الهرمونات في الجسم.
  • الإصابة بقشرة الرأس، وفي هذه الحالة يجب علاج تلك المشكلة فى البداية قبل استخدام الحبوب.

يمكن علاج مشكلة تساقط الشعر الناتجة عن تلك الأسباب من خلال تزويد الجسم بالفيتامينات والمعادن الأساسية التى يحتاجها الشعر للنمو بصورة طبيعية.

يوجد بعض الأسباب الأخرى التى تؤدى إلى تساقط الشعر ولكن لم يتم اكتشاف علاج لها حتى الأن ومن تلك الأساب ما يلي:

  • تساقط الشعر غير الندبي:

يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع شيوعاً التى تسبب تساقط الشعر، لا يؤثر هذا النوع على الشعرة نفسها، ولكن يؤثر على جذور الشعيرات الضعيفة التى لا تستطيع المقاومة والتمسك بفروة الرأس مما يؤدى إلى تساقطها ويؤثر على نمو الشعر.

وفى بعض الحالات يكون تساقط الشعر نتيجة لوجود اضطرابات هرمونية نتيجة للمشاكل البدنية أو النفسية، وتكون النتيجة إما فقد الشعر بالكامل أو فقد العشر من مساحات صغيرة بفروة الرأس.

  • التساقط الندبي:

تحدث تلك المشكلة نتيجة الإصابة بمرض جلدي يقوم بالقضاء نهاتئياً على بصيلة الشعر ويقوم بالانتشار فى فروة الرأس بالكامل، ولا تعطى حبوب هيردال لتطويل الشعر أى نتيجة ملموسة فى علاج تساقط الشعر الناتج عن التساقط الندبى.

من الممكن أن يحدث التساقط الندبي نتيجة للتعرض إلى الحروق والجروح أو الإصابة ببعض الأمراض الفطرية التي تسبب الالتهابات.

حبوب هيردال للشعر

قامت شركات الأدوية بالتنافس فيما بينها فى إنتاج علاج لحل مشكلة تساقط الشعر، فظهرت بعض الأدوية والمنتجات التى تساعد فى حل تلك المشكلة، ومن أشهر تلك العلاجات حبوب هيردال لتطويل الشعر.

ويرجع ابتكار تلك الحبوب إلى الوطن العربي، ويتم صنع المكونات الفعالة أيضاً في الوطن العربي ويتم بيع تلك الحبوب فى الدول الأجنبية من خلال مواقع التسويق الإلكترونى.

تمتاز تلك الحبوب بالفعالية والنتيجة المرضية فى وقت قصير والحصول على شعر قوى وطويل، ينصح أخصائية التغذية باستخدام حبوب هيردال للشعر حيث لها القدرة على معالجة جذور الشعر من الداخل إلى الخارج.

تعمل على تحسين الدورة الدموية فى الجسم وانتشار المواد الفعالة التى تغذى الجسم حتى فروة الرأس، مما يساعد فى الحصول على النتيجة الفعالة السريعة وحل مشكلة تساقط الشعر وتقصفة. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

مكونات حبوب هيردال

تحتوي حبوب هيردال على الكثير من الفيتامينات الطبيعية الأساسية الهامة للحصول على شعر قوى مثل فيتامين B وعنصر الحديد وعنصر الزنك، ويوجد أيضاً بعض الفيتامينات التى توجد في الطعام ولكن لا يستطيع الجسم الاستفادة منها بشكل طبيعى بسبب سوء التغذية مثل الفيتامينات التى توجد فى الخضروات الورقية، والدهون الصحية مثل أوميجا 3.

تختلف نسب مكونات حبوب هيردال لتطويل الشعر على حسب المكونات التى يحتاجها الشعر للنمو الصحى، تحتوي حبوب هيردال لتطويل الشعر على نسبة 10 مل من الزنك  الزنك بنسبة 10 مل جرام، 8.4 من الحديد، وتحتوى أيضاً على البيوتين بنسبة 20 ميكروجرام، وتلك النسب هى التى يحتاجها الشعر للنمو بطريقة صحية وتقوية جذور الشعر وتطويل الشعر.

نتائج حبوب هيردال للشعر

تساعد حبوب هيردال على حل الكثير من مشاكل الشعر منها مشكلة تساقط الشعر، تقصف الشعر وضعف فروة الرأس ويمتاز بالنتائج السريعة الفعالة حيث تبدأ النتائج فى الظهور من أسبوع إلى أسبوعين بشرط الانتظام فى تناول الحبوب مرة واحدة فى اليوم بعد الأكل.

يتم ملاحظة النتائج مع أول غسيل الشعر وملاحظة كمية الشعر المتساقط قلت عن ذى قبل وأصبحت الجذور أقوى من السابق. لا تقتصر نتائج حبوب هيردال على الشعر فقط وإنما لها نتائج فعالة أخرى منها:

  • تعطى حبوب هيردال نتائج فعالة على صحة البشرة والوجه والعيون والجسم بشكل عام.
  • تعمل على إكساب البشرة مزيد من الحماية ضد أشعة الشمس الضارة.
  • تساعد فى التخلص من الجلد الميت.
  • توزيع الفيتامينات على خلايا البشرة بشكل منتظم، مما يساعد فى منع ظهور البثور والرؤوس السوداء والحفاظ على البشرة صافية.

مميزات حبوب هيردال

يوجد الكثير من مميزات حبوب هيردال التى أدت إلى انتشارها بشكل كبير، ومن تلك النتائج ما يلى:

  • زيادة طول الشعر وإكساب الجذور القوة والصلابة.
  • تحمى الشعر من مشكلة التقصف والتساقط.
  • تمتاز بنتائجها السريعة حيث تبدأ النتائج فى الظهور فى خلال أسبوع إلى أسبوعين من الاستخدام المنتظم.
  • سعرها مناسب مقارنة بالمنتجات الاخرى.
  • أمنة على الجسم وذلك لأن مكوناتها طبيعية.

سعر حبوب هيردال للشعر

تحتوى علبة حبوب هيردال لتطويل الشعر ” Hair dal” على 60 حبة، وشركة هيربادول ”herbadol ” هى المسئولة عن إنتاجها، تستخدم الحبوب عن طريق الفم حبة واحدة فقط في اليوم بعد الوجبة الرئيسية، ويصل سعر حبوب هيردال إلى 32 دولار أمريكي تقريباً. للتواصل مع  مركز صحتنا للعلاج بالأردن عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.

شاهد أيضاً

رياضة شد البطن

رياضة شد البطن

رياضة شد البطن ، من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص مشكلة تجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+