الرئيسية / عمليات التجميل / ابتسامة هوليود بكم سعرها
تكلفة ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود بكم سعرها

ابتسامة هوليود بكم سعرها ، الإهتمام بتجميل الأسنان هى سر الجاذبية والحصول على إبتسامة رائعة، ومن عمليات تجميل الأسنان إبتسامة هوليود والتى لم يعرف عنها الكثير، وتكون إبتسامة هوليود عبارة عن قشرة رقيقة حداً تغطى الأسنان وتعطى شكل طبيعى غير مصطنع .

إبتسامة هوليود من التقنيات الحديثة التى لم تقتصر على تييض الأسنان ولكنها تقنية تعالج جميع المشاكل التى توجد فى الأسنان، ومنها تعديل حجم وشكل وطول الأسنان على حسب شكل المريض ووجهه للحصول على أنسب شكل فى النهاية .

ابتسامة هوليود بكم سعرها

المادة التى يتم وضعها على الأسنان للحصول على إبتسامة هوليود تكون مصنوعة من مادة البورسلين، وتكون مرنة تماماً كى لا تسبب أى ألم أو مشكلة فى الأسنان وتعطى شكل طبيعى جداً للأسنان دون مواجهة أى مشكلة .

فوائد إبتسامة هوليود :

إبتسامة هوليود أصبحت تحقق النتائج التى لا يمكن تحقيقها بالتقويم فهى تعطى شكل جميل للأسنان ومنها تبييض الأسنان وإعطاء شكل جمالى، وتعديل الأسنان وملئ الفراغات بين الأسنان زتعديل الأسنان المكسورة، بالإضافة إلى إزالة التصبغات والبقع التى تعطى مظهر غير مرغوب فيه للأسنان، كما أن إبتسامة هوليود تعالج مشكلة الأسنان الغير متساوية بالفك .

من مميزات إبتسامة هوليود يمكن إستخدامها على الأسنان التى تحتاج لعلاج فقط وليس على جميع الأسنان، ويمكن للشخص إختيار شكل الإبتسامة التى يفضلها على حسب الميزانية التى يمتلكها، وذلك لأن إبتسامة هوليود من المعروف أنها مكلفة إلى حد ما فلابد من إستشارة الطبيب فى جميع التفاصيل لإختيار أفضل وأنسب حل .

فوائد إبتسامة هوليود

معلومات عن إبتسامة هوليود :

القشور المستخدمة فى إبتسامة هوليود تكون عالية التكلفة ويمكن إستبدالها كل 5 أو 10 سنوات، والشخص لا يكون فى حاجة إلى الإهتمام التام بهذه القشور لأنها لم تتعرض للتسوس أو البقع مثل الأسنان الطبيعية ، ولكن إبتسامة هوليود تحتاج إلى الإستغناء عن بعض العادات الخاطئة التى تؤدى إلى تشققها مثل تكسير المكسرات أو قضم الأظافر، أو فتح بعض الزجاجات بالأسنان وغيرها من العادات الأخرى، فبمجرد التخلى عن هذه العادات الخاطئة سوف تحصل على أجمل إبتسامة طبيعية .

تكلفة تجميل الأسنان فى مصر :

عملية تجميل الأسنان يكون تكلفتها بالمقارنة مع باقى الدول العربية الأخرى فتترواح تكلفة السنة الواحدة ما بين حوالى 500 دولار و 2000 دولار أمريكى، أما فى حالة تركيب عدسات كاملة للأسنان يوجد بعض المراكز التى تقدم تخفيضات وخصومات جيدة، فتتراوح التكلفة الكاملة للأسنان ما بين 5000 إلى 10000 دولار أمريكى .

تكلفة تجميل الأسنان فى مصر

يوجد بعض العيادات أو المراكز تقدم مجموعة من الخدمات مع بعضها فى عرض واحد ويوجد خصومات على الأسنان ، وعمليات تجميل الأسنان قد يتضمن حشو الأسنان أو تقويم الأسنان أو تنظيف الأسنان، حيث أن الخدمات المجمعة تقدم عروض وتخفيضات فى مصر .

تكلفة إبتسامة هوليود فى دبى :

من المعروف أن عمليات تجميل الأسنان مرتفعة التكاليف على مستوى أسعار المتداولة فى دول العالم، ومتوسط التكلفة يتراوح بين 200 و 400 دولار أمريكى فى دبى .

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+