الرئيسية / عمليات التجميل / نفخ اليدين بالإبر

نفخ اليدين بالإبر

نفخ اليدين بالإبر، من المعروف أن التقدم فى العمر يؤثر بشكل كبير على مرونة وحيوية جلد الجسد، حيث تظهر التجاعيد مع مرور الوقت فى العديد من مناطق الجسم، وتعد اليدين من أول المناطق التى تظهر عليها التجاعيد وذلك لكونها تحتوى على طبقة رقيقة جداً من الدهون مقارنة بباقى مناطق الجسد.

إلى جانب ذلك تتعرض اليدين إلى عوامل عديدة تعمل على تقليل حيوية وشباب ومرونة جلد اليدين مع زيادة نسبة تعرضها للتجاعيد والترهلات.

ازالة تجاعيد اليدين في الأردن

بفضل التكنولوجيا الحديثة توفر حل أمثل لعلاج هذه المشكلة التى تطارد العديد من الأشخاص وخاصة النساء، حيث نجد اليوم تم إبتكار تقنية حقن الإبر بواسطة مادة البلازما التى يتم إستخلاصها من جسد المريض ذاته، مما يجعلها تتمتع بالآمان التام مع نتائجها المبهرة.

حقن البلازما لليدين

بالحديث أولاً عن المقصود بالبلازما فهى عبارة عن مادة يحتوى عليها الدم تتمتع بأهمية كبيرة، وقد تظهر بلون أبيض مقارب للون الأصفر ذو طبيعة شفافة، وقد تقوم بدورها على تحويل الأملاح والعناصر الغذائية والماء إلى جميع نواحى الجسم، غلى جانب ذلك تعمل على جعل الدم ذو قوام سائل.

حقن البلازما للوجه

صرح خبراء التجميل بأن البلازما يوجد لديها القدرة على تجديد حيوية وشباب ونضارة البشرة والشعر أيضاً، مما جعلها تدخل فى العديد من الإجراءات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر.

يعد إجراء حقن البلازما لليدين بمثابة إجراء تجميلى لا يتطلب إستخدام أى نوع مخدر، وقد يقوم الطبيب بسحب عينة من دم المريض نفسها ومن ثم إستئصال البلازما من العينة،ن وبعد ذلك يقوم بحقنها فى اليدين.

تساعد البلازما أنسجة الجلد على إنتاج الكولاجين أسفل الجلد، مما يضيف ذلك لليدين ملمس ناعم مع تمتعها بالحيوية والشباب، علاوة على ذلك تحفز خلايا الجلد على الإنقسام والتجديد لمنح اليدين مرونة وشكل أكثر جمالاً وحيوية.

شد الترهلات اليدين

لا يقتصر إجراء حقن البلازما على اليدين فقط، بل يمكن أن تجرى على الوجه بهدف التخلص من الهالات الداكنة حول العين، إلى جانب ذلك تستخدم على الشعر أيضاً بواسطة حقنها خلال فروة الرأس لزيادة كثافة الشعر وتزويد بالنعومة والحيوية.

العيوب التى يعالجها إجراء حقن البلازما لليدين

1- غمقان لون بشرة اليدين عن اللون الطبيعى لجلد الجسم.

2- ظهور التجاعيد، والتى تصاحب التقدم فى العمر غالباً.

3- بروز عروق وأوردة اليدين بشكل ملحوظ.

حقن البلازما للشعر

4- جفاف اليدين وفقد مرونتها.

5- ترقق وهشاشة جلد اليدين

6- خسارة نضارة وحيوية اليدين، مع ظهورها بشكل شاحب اللون.

كيفية إجراء حقن البلازما لليدين

يتم إجراء حقن البلازما لليدين على خطوتين حيث تتمثل الخطوة الاولى فى إستئصال البلازما من عينة الدم، أما الخطوة الثانية تتمثل فى إجراء الحقن فى اليدين بشكل فعلى.

  • الخطوة الأولى: يقوم الطبيب خلال هذه الخطوة بسحب عينة من دم المريض ذاته بشكل يكفى إجراء الحقن، ثم يوجه الطبيب العينة إلى المعمل لفصل البلازما عن عينة الدم، وقد تحتوى البلازما على كمية وفيرة من الصفائح الدموية التى تساعد المريض على الحصول على نتائج مثالية.

  • الخطوة الثانية: يقوم الطبيب عقب تحضير البلازما للحقن بإجراء رسم خطوط على الأيد من أجل تحديد المناطق التى فى حاجة إلى الحقن بدقة بالغة، ومن ثم يقوم الطبيب بإجراء الحقن فى اليدين بمقادير صغيرة فى جميع الأمان الت قام بتحديدها سابقاً. عادة ما يتطلب إجراء الحقن فى مركز صحتنا حوالى ثلاثين دقيقة، كما أنه يتم إجرائه على عدد من الجلسات تصل إلى ما بين 4:6 جلسات وذلك وفقاً إلى حالة اليدين مع حصول المري على النتائج المثلى.

مزايا حقن البلازما لليدين

نصائح بعد حقن البلازما للوجه

1- كونه إجراء تجميلى يسهل إجرائه دون تدخل جراحى، كما أنه لا يتطلب إستخدام أى نوع مخدر.

2- تظهر نتائجه سريعاً، حيث يحصل المريض على نتائج ممتازة عقب إجراء الجلسة الثانية أو الثالثة، بالإضافة إلى ذلك تعد نتائج حقن البلازما أبدية لا يحتاج المريض إلى عادة إجراء الحقن مرة أخرى عقب الإنتهاء من إجراء اللسات بشكل كامل.

3- لا  يصاحبه أى آثار جانبية أو مضاعفات مع عدم تعرض المريض للإصابة بالحساسية، وذلك لكون البلازما التى يتم حقنها مستأصلة من جسد المريض ذاته الذى يتم عليه الحقن.

4- تكلفة إجراء حقن البلازما منخفضة مقارنة بباقى الإجراءات التجميلية الآخرى الخاصة باليد.

5- لا ينتج عن إجراء حقن البلازما تعرض المريض للنزيف أو الشعور بألم ولو طفيف، كما أنه لا يتطلب إستعمال بعض الأدوية الطبية عقب إجرائها.

إجراءات بديلة لإجراء حقن البلازما لليدين

أعطى طب التجميل العديد من الحلول لحل جميع المشاكل التى تطارد الشكل الجمالى للشخص، فى حالة عدم تماشى أحد الإجراءات التجميلية مع حالة الشخص بسبب إصابة بمرض ما أو سوء حالته المادية، يتوفر لديه العديد من الإجراءات الأخرى التى تناسب جميع ظروفه الصحية والمادية.

بالنسبة للإجراءات البديلة لحقن البلازما لليدين التى تهدف إلى الحصول على أيد تتمتع بملمس ناعم ونضارة مع خلوها من التجاعيد والترهلات، وقد تتمثل هذه البدائل فيما يلى:

  • تجميل اليدين جراحياً 

تستهدف هذه الجراحة التخلص من ترهلات وتجاعيد الجلد عن طريق شد الجلد، وقد يصاحب هذا الإجراء حصول المريض على نتائج مبهرة.

  • تجميل اليدين بتقنية الليزر 

شد ترهلات اليدين بالليزر

تتسم تقنية الليزر بآمانها التام مع نتائجها الممتازة، كما أنها لا تتطلب تدخل جراحى مطلقاً.

بالنسبة لإجراء تجميل اليدين بواسطة تقنية الليزر، يعمل هذا الإجراء على تفتييح وتوحيد لون بشرة اليدين، مع التخلص من ظهور الأوردة البارزة بشكل ملحوظ، وذلك بواسطة تسليط أشعة الليزر على اليدين، ومن ثم ينتج عن ذلك شد الجلد وظهوره بشكل طبيعى، بالإضافة إلى أنه يدعم أنسجة الجلد على إفراز الكولاجين مما يعطى مظهر جمالى وأنيق لليدين.

يتطلب إجراء تقنية الليزر عدد من الجلسات، وقد تستمر نتائجه لفترة طويلة، كما أنه لا يصاحبه أى مضاعفات أو مخاطر، إلا أن تكلفة إجراء تقنية الليزر تعد باهزة إلى حد ما مقارنة بإجراء حقن البلازما للأيد ولكنها تعتبر منخفضة مقارنة بالإجراء الجراحى لتجميل اليدين.

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+