الرئيسية / عمليات التجميل / نفخ اليدين بالابر
نفخ اليدين بالابر

نفخ اليدين بالابر

نفخ اليدين بالابر ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من وجود مشاكل فى اليدين ومنها إسمرار لونها، أو ظهور التجاعيد بها، أو بروز العروق فيها، والسبب الرئيسى لظهور هذه المشاكل باليد هو التقدم فى العمر وغيرها من الأسباب الأخرى، والتى يمكن علاجها عن طريق نفخ اليدين، والحل الأمثل لنفخ اليدين هو الحقن سواء الحقن بالبلازما أو الفيلر أو بالبوتكس ولكن من الأفضل حقن اليدين بالبلازما .

نفخ اليدين بالابر

حقن اليدين بالبلازما :

البلازما عبارة عن مكون طبيعى من مكونات الدم، وتكون على هيئة سائل أبيضا شفاف يميل لونه إلى الإصفراروتقوم البلازما بنقل الأملاح والماء والتغذية داخل الجسم كما أنها تعطى القوام السائل للدم فى الجسم، وفى الفترة الأخيرة تم إكتشاف أهمية البلازما وفاعليتها فى بعض عمليات التجميل، والأطباء الآن على علم جيد بإستخدام البلازما لإعادة البشرة النضارة والحيوية للشعر والبشرة .

الآن يمكن حقن اليدين بالبلازما ويكون الهدف تجميلى وليس علاجى، ويتم إستخلاص البلازما من عينة من الدماء من جسم الشخص نفسه ثم معالجة الدماء وإستخلاص البلازما منها لإعادة حقنها فى اليدين مرة أخرى، والبلازما تعمل على إنتاج الكولاجين بصورة طبيعية تحت الجلد لتجديد الخلايا وظهور اليدين بنعومة وحيوية ، كما أن البلازما يمكن إستخدامها فى مناطق أخرى فى الجسم غير اليدين .

حقن اليدين بالبلازما

مشاكل يتم معالجتها بحقن البلازما باليدين :

  • حدوث جفاف لليدين .
  • إسمرار لون اليديم إلى اللون الداكن .
  • ظهور التجاعيد وبروز العروق فى اليد نتيجة للتقدم فى العمر .
  • ظهور الأوردة بشكل بارز على اليدين .
  • ضعف الجلد وترقق بشرة اليد .
  • فقدان اليد للحيوية والنضارة ويصبح مظهرها باهت .

مميزات حقن البلازما فى اليدين :

  1. حقن البلازما باليدين إجراء بسيط غير جراحى وبالتالى لا يحتاج إلى تخدير .
  2. سوف تظهر نتائج حقن البلازما فى الجلسة الثالثة أو الرابعة، فيكون ظهور نتائج الحقن سريعة وطويلة المدى ولا تحتاج إلى الحقن مرة أخرى .
  3. حقن البلازما لم يسبب أى أعراض جنية أو حدوث الحساسية، وذلك لأنه مستخلص طبيعى من جسم الشخص نفسه على عكس حقن الكولاجين الحيوانى .
  4. حقن البلازمخا باليد يكون منخفض التكاليف مقارنة بالإجراءات التجميلية الأخرى مثل تجميل اليدين بالليزر أو بالعمليات الجراحية .
  5. حقن البلازما لم يسبب أى ألم وبالتالى لا حاجة لإستخدام كريم مخدر، أو إستخدام أى عقاقير بعد الحقن .
مميزات حقن البلازما فى اليدين

حقن اليدين بالفيلر :

مع التقدم فى العمر تظهر علامات الشيخوخة على اليدين مما تسبب ظهور التجاعيد وإسمرار اليدين ونحافتها، وبروز العروق بها، مما يسبب الإزعاج وخصوصاً للسيدات لرغبتهم فى إخفاء علامات الشيخوخة والإهتمام بجمال اليدين، كما أن أشعة الشمس الضارة والأشعة الفوق بنفسجية تؤثر على جمال اليدين، من ظهور التجاعيد وترهل الجلد، ومع تطور التقنيات الطبية المستخدمة فى عمليات التجميل ، فيمكنك الآن تجميل اليدين بدون جراحة، ومن أفضل التقنيات لنفخ اليدين هو الحقن بالفيلر .

يعتبر الحقن بالفيلر من أكثر الوسائل المستخدمة فى حقن التجاعيد فى أى منطقة سواء فى الرقبة أو الوجه أو فى اليدين، وإستطاع الفيلر أن يثبت كفاءته فى النتائج الرائعة والمضمونة التى يقدمها، وعلى الرغم من تعدد أنواع الفيلر ووجود مواد أخرى تمتزج معه إلا أن أشهر وأفضل أنواع الفيلر المستخدمة هو مزيج من الكولاجين وحمض الهيالويرينيك .

حقن اليدين بالفيلر

يساعد الكولاجين والهيالويرينيك الخلايا الموجودة تحت الجلد على التجدد، وعند حقن الفيلر تحت الجلد تبدأ الفراغات أن تمتلئ وتستعيد نشاطها وقوتها مرة أخرى لسد العجز الذى سببه الضمور، وعند حقن الفيلر فى أى منطقة تحت الجلد يتم إمتلاء الجلد وإعادة النشاط والحيوية له مرة أخرى مع شد الجلد وإزالة التجاعيد وإخفاء بروز العروق .

دوام نتائج حقن الفيلر فى الجلد تدوم لعدة شهور ومنها 6 شهور أو 8 شهور والمدة تتوقف على حسب إستجابة الشخص وحالة الجلد، وهناك أشخاص يحتاجون إلى إعادة حقن الفيلر مرة أخرى للحصول على نتيجة مرضية، وبعد ذلك يتم تحفيز الكولاجين فلا يحتاج الحقن مرة أخرى، وهناك أشخاص تدوم نتائج الحقن لديهم لمدة حوالى سنة .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+