الرئيسية / عمليات التجميل / نفخ الشفايف بالبلازما
نفخ الشفايف بالبلازما

نفخ الشفايف بالبلازما

نفخ الشفايف بالبلازما ، جمال الشفايف تكون إشارة واضحة للحصول على إبتسامة وضحكة ساحرة وجذابة، ولكن بعض الفتيات والسيدات يعانون من شفايف صغيرة أو شفايف رقيقة، مما يكون لديهم رغبة فى حقن الشفايف للحصول على شفايف ممتلئة لتكون أكثر جمالاً، ومركز صحتنا لإجراء عمليات التجميل بالأردن يوفر لك تقنية الحقن المناسبة للحصول على شفايف ممتلئة، ومنها حقن الفيلر والبوتكس وأفضل أنواع حقن الشفايف هو نفخ الشفايف بالبلازما .

نفخ الشفايف بالبلازما

المقصود بنفخ الشفايف بالبلازما :

فى البداية يجب معرفة ما هى البلازما، وهى عبارة عن مكون رئيسى من مكونات الدم الذى يكون سائل ذات لون أصفر شفاف وهو المسؤول عن إعطاء السيولة فى الدم، كما أن البلازما تكون المسؤولية عن تجديد خلايا الجسم مما تمنح النضارة والشباب والحيوية والحصول على شفايف وردة .

حقن الشفايف بالبلازما هو إجراء جمالى بسيط غير جراحى الهدف منه نفخ الشفايف وإعطائها اللون الوردى، ويتم إجراء حقن الشفايف بالبلازما على مدار جلسات بسيطة فى العيادة أو المركز، كما أن هذا الإجراء لا يحتاج إلى مخدر .

المقصود بنفخ الشفايف بالبلازما

كيف يتم إجراء نفخ الشفايف بالبلازما ؟

الخطوة الأولى : إستخلاص البلازما من الدم :

يقوم الطبيب بإستخدام إبرة طبية خاصة لإستخلاص كمية بسيطة من الدم من جسم الشخص نفسه، هذه الإبرة تعمل على إنزال الدم فى أنبوبة تحتوى على مواد تمنع حدوث تجلط فى الدم نظراً لسرعة تجلط الدم، وهذه المواد تكون آمنة على الدم ولا داعى للقلق من تلك الخطوة .

كمية الدماء التى يتم إستخلاصها تكون بسيطة لا تتعدى الـ 8سم مكعب، ثم يتم إرسال عينة الدم إلى المعمل لفصل مكونات الدم والحصول على البلازما اللازمة للحقن، كما أن البلازما لم تكون خالصة ولكنها تحتوى على بعض الصفائح الدموية التى تضمن نتائج أفضل فى حقن الشفايف .

إجراء نفخ الشفايف بالبلازما

الخطوة الثانية : حقن الشفايف بالبلازما :

يتم تحديد معاد الجلسة الأولى للحقن والتى تستغرق وقت حوالى 15 دقيقة يتم فيها حقن الشفايف بالبلازما التى تم إستخلاصها، وهى خطوة غير مؤلمة لم تحتاج إلى مخدر، ولكن يمكن إستخدام كريم مخدر فى حالة الإنزعاج من إبرة الحقن، ثم يتم تحديد جلسات أخرى ويتم الفصل بأسبوعين أو ثلاثة أسابيع بين كل جلسة والأخرى .

تكلفة عملية نفخ الشفايف بالبلازما :

تختلف تكلفة حقن الشفايف بالبلازما من بلد إلى آخرى ويوجد إنخفاض فى تكلفة حقن البلاوما فى الشرق الأوسط، وتكلفة الجلسة الواحدة تكون حوالى من 100 إلى 200 دولار أمريكى، أما فى الدول الأوربية يوجد إرتفاع ملحوظ فى التكلفة وثمن الجلسة الواحدة فى نفخ الشفايف بالبلازما قد تكون تكلفتها حوالى من 400 إلى 500 دولار .

تكلفة عملية نفخ الشفايف بالبلازما

نتائج نفخ الشفايف بالبلازما :

تظهر نتائج نفخ الشفايف بالبلازما بعد الجلسة الثالثة على الأكثر، حيث تظهر الشفايف ممتلئة بشكل طبيعى دون ظهور أى خطوط رفيعة، وتكون الشفايف باللون الوردى الفاتح التى لا تحتاج إلى أحمر شفاه وتستمر النتائج لفترات طويلة ولكنه يفضل المتابعة مع الطبيب لعمل إعادة للحقن للحفاظ على النتائج المرغوب فيها .

نتائج نفخ الشفايف بالبلازما

مميزات حقن الشفايف بالبلازما :

  • حقن البلازما إجراء غير جراحى لا يحتاج إلى تخدير .
  • تظهر النتائج بشكل سريع ونتائج الحقن تدوم لفترة طويلة .
  • حقن البلازما لا يسبب حساسية لأنها مستخلصة من جسم الشخص نفسه .
  • حقن الشفايف بالبلازما يعطى نتائج طبيعية غير مبالغ فيها .
  • تكلفة حقن الشفايف بالبلازما يكون متوسط ومتناسب لدى العديد من النساء .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+