الرئيسية / عمليات التجميل / اسعار حقن الفيلر
اسعار حقن الفيلر

اسعار حقن الفيلر

اسعار حقن الفيلر ، الأمر المثير للجدل فى وقتنا الحال تغير شكل بعض الفنانات العربيات، والآن النساء أصبحت مهووسة بعمليات التجميل، ومن أشهر التقنيات المستخدمة فى عمليات التجميل هو حقن الفيلر، والذى يستخدم فى تصغير الثدى والأنف ونفخ الشفايف والخدود، وهذه التقنية تتوفر فى مركز صحتنا بالأردن الخاص بإجراء عمليات التجميل على يد أفضل مجموعة من أطباء التجميل، وتتوقف تكلفة حقن الفيلر على أساس كمية المادة المحقونة ومساحة المنطقة المراد حقنها، ومدى خبرة الطبيب الذى يقوم بإجراء العملية .

اسعار حقن الفيلر

المقصود بالفيلر :

حقن الفيلر يكون إجراء غير جراحى مما أنه لا يحتاج إلى تخدير ولا يستغرق سوى ربع ساعة أو نصف ساعة على الأكثر، لملئ الفراغات الموجودة تحت الجلد التى سببتها التجاعيد والتى تظهر نتيجة للتقدم فى العمر ، مما يعمل على إعادة النضارة والشباب للوجه أو لأى منطقة فى الجسم يريد المريض حقنها .

ويوجد للفيلر أنواع مختلفة والتى منها الفيلر الطبيعى مثل الخلايا الدهنية والكولاجين البشرى والحيوانى، ومنه الفيلر الصناعى مثل حمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعى .

المقصود بالفيلر

أنواع الفيلر :

يوجد نوعين من حقن الفيلر، النوع الأول : الحقن المؤقت الذى يستمر مع الشخص حوالى من 6 شهور إلى عامين ويكون أقل خطورة وليس له أعراض جانبية .

النوع الثانى : الحقن الدائم ولكن له العديد من المخاطر والذى لا يفضل إستخدامه والذى يوجد له آثار سلبية فى الكثير من الأوقات يمكن ظهورها على المريض بعد فترة .

أسباب إختيار حقن الفيلر :

يعتبر التقدم فى العمر من أكثر العوامل التى تسبب ظهور التجاعيد وبعض العلامات المزعجة على الجسم بوجه عام وعلى الوجه بشكل خاص، مما يسبب الإزعاج والغضب للنساء الذين يهتمون بجمالهم ، فكان ذلك سبب رئيسى لإتجاه النساء لأساليب تجميلية للحفاظ على الشباب والنضارة بشكل دائم على الوجه، فهناك البعض الذين يلجأون لتناول الأعشاب وإتباع الوصفات الطبيعية، والحفاظ على البشرة، وممارسة الرياضة بالإضافة إلى الغذاء الصحى .

أسباب إختيار حقن الفيلر

ولكن هذه الوسائل قد لا تعطى النتائج المرغبوب بها نظراً للعوامل السيئة التى تحيط بالمرأة والتى منها التلوث والعادات السيئة مثل التدخين وتناول المشروبات الكحولية والسهر والتوتر والضغوط النفسية وغيرها ، مما يؤدى ذلك إلى ظهور الخطوط الغير مرغوب فيها والتجاعيد وغيرها من العلامات المزعجة على البشرة .

أحدث أسعار حقن الفيلر فى الوقت الحالى :

هناك بعض الأسعار التى تكون بشكل تقريبى فى وقتنا الحالى فى معظم المراكز والعيادات الطبية على مستوى الدول المختلفة والتى منها :

عملية تكبير الثدى عن طريق الحقن بالفيلر للحصول على ثدى ممتلئ وجذاب تبدأ تكلفة هذه العملية من حوالى 25 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، أما تصغير الثدى أو رفعه تكلفته تكون أقل من عملية تكبيرة فتبدأ التكلفة من حوالى 25 ألف جنيه ولا تتجاوز الـ 40 ألف جنيه .

اسعار حقن الفيلر

أما بالنسبة لعملية نحت الجسم مثل نحت البطن والصدر للحصول على قوام منحوت، فيكون تكلفة المنطقة الواحدة فى حدود 15 ألف جنيه وقد تزيد عن ذلك على حسب مستوى المركز وكفاءة الطبيب ، أما حقن الفيلر والبوتكس لإزالة الهالات السوداء وإخفاء علامات التقدم فى العمر وشد الجلد تبدأ تكلفتها من حوالى 2200 جنيه إلى أن تتجاوز 10 آلاف جنيه، أما جلسات حقن البلازما للحصول على نضارة البشرة تتراوح تكلفته من حوالى 500 إلى 750 جنيه للجلسة الواحدة .

تكلفة حقن الفيلر فى الدول المختلفة :

تكلفة عملية حقن الفيلر تختلف من دولة إلى أخرى ولكنها بشكل عام لم تكن مكلفة بالنسبة للعمليات الجراحية، ويقوم الطبيب بتحدد تكلفة إجراء حقن الفيلر على حسب كمية المادة المحقونة التى يحتاجها المريض والتى تحقق النتائج المرغوب بها .

اسعار حقن الفيلر

تكلفة حقن الفيلر فى مصر تتراوح ما بين حوالى 200 إلى 500 دولار أمريكى، أما فى المغرب تكون التكلفة حوالى من 300 إلى 1600 دولار أمريكى، وتكون تكلفة حقن الفيلر فى تركيا من حوالى 250 إلى 800 دولار أمريكى، وفى النهاية تكون الأردن هى أقل دولة فى تكلفة حقن الفيلر التى تتراوح تكلفتها بين حوالى 170 إلى 550 دولار .

أسعار حقن الفيلر فى العمليات المختلفة :

  • عملية تكبير الثدى تكون التكلفة حوالى 22 ألف جنيه .
  • عملية رفع الثدى تكون التكلفة حوالى 15 ألف جنيه .
  • عملية حقن دهون الوجه تكون تكلفتها حوالى 8 آلاف جنيه .
  • عملية شد الجفون العلوية تكون التكلفة حوالى 7 آلاف جنيه ألف إلى 30 ألف على حسب حالة المريض .
  • عملية شد البطن تكون تكلفتها حوالى من 16 إلى 30 على حسب حالة المريض .

شاهد أيضاً

تقنية الفيزر فى الاردن

تقنية الفيزر في الاردن

تقنية الفيزر في الاردن ، احتلت عمليات شفط الدهون الترتيب الاعلى فى عمليات التجميل نظراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على الاستشارة المجانيةاتصل الان!
+